أخبار عاجلة

حلبة كوكا كولا ميوزيك هول التابعة لشركة إيه إس إم جلوبال تحتفل بعيدها الأول بصفتها أحد أسرع الأماكن نمواً في العالم

الجمعة 12 أغسطس 2022
مال واقتصاد

تميّز العام الأوّل بإقامة 100 حدث فنّي على مدار 365 يوماً استمتع بها 165 ألف شخص

يُصادف هذا الأسبوع الذكرى السنوية الأولى على افتتاح أحد أكثر أماكن تقديم العروض الترفيهية الحيّة تقدماً من حيث التكنولوجيا. وتميّز هذا العام بأعداد حضور حطمت الأرقام القياسية والحصول على تصنيف عالميّ من حيث مبيعات شباك التذاكر.

ولغاية الآن، أقامت حلبة 'كوكا كولا ميوزيك هول' 59 حفلة موسيقية ونظّمت 43 حدثاً خاصاً حضرها أكثر من 165 ألف شخص.

وقال رون بنشن، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة 'إيه إس إم جلوبال': 'يعدّ تعاوننا مع حلبة ’كوكا كولا ميوزيك هول‘ خير دليل على أنّ الجزيرة مستعدة لدعم تحالفات أكثر أهمية بين الشركات الخاصة والحكومية لتطوير جميع القطاعات'.

ومنذ افتتاحها، تميّزت حلبة 'كوكا كولا ميوزيك هول'، التي تتسع لـ4,200 مقعد، بالفنانين والفرق الفنية الذين استضافتهم ونذكر منهم: إدنيتا نازاريو، وكاراميلوس دي سيانورو، وإل جران كومبو دي بورتوريكو، وفرقة 'سترايبر'، وجيسي آند جوي، ولويس توملينسون، والثنائي 'غينتي دي زونا'، وطونيو روزاريو، وآنّا توروجا، وكاميلو، وإيلي، وأليخاندرو فرنانديز، وفرقة 'سي إن سي أو'، وجيري ريفيرا، ومانويل توريزو، وإلاديو كاريون، ونويل شاريس، ودي جي نيلسون آند ألبيرتو ستيلي، وميليندي، وروزاريو، ونيو جارسيا، و'آر كي إم آند كين-واي'، وإل ديفو، وفرقة 'لوس تريس بيانيستاس'، وميريام هيرنانديز، وأولموست كوين، وباراك، وغيرهم من الفنّانين.

بالإضافة إلى ذلك، استضاف الموقع مسابقة ملكة جمال العالم الدولية لعام 2021، فضلاً استضافة عروض كوميدية قدّمها صانع المحتوى على 'يوتيوب' دانيال بعنوان 'إل ترافياسو' و'سي لو تويو' بالتعاون مع أليكسندرا فوينتيس ورايموند أرياتا.

ويمتاز المسرح المكوّن من ثلاثة طوابق-وهو أحد أول المواقع التي تعتمد نظام المدفوعات غير النقدية في القطاع - بأحدث أنظمة الصوت التي لا تتوفرّ في أيّ مسرح آخر بحجمه في العالم وبنظام الإضاءة الثابتة الأكثر تقدماً في بورتوريكو. وجمعت حلبة 'كوكا كولا ميوزيك هول' خلال فترة قصيرة فريقاً كبيراً من المتخصصين الداخليين لمساعدة العملاء على تجهيز المسرح وتقديم الخدمات السمعية والبصرية والصوتية، التي تُقدّم جميعها كجزء من رسوم الإيجار. وتشمل المرافق الأخرى الأجنحة الحديثة للغاية وغرف تبديل الملابس وتغطية شبكة الإنترنت اللاسلكية 'واي-فاي' وشباك التذاكر والحرّاس والمرشدين وعمّال النظافة، من بين خدمات أخرى.

وفي سياق متصل، قال خورخيه إل بيريز، المدير الإقليمي لشركة 'إيه إس إم جلوبال' في بورتوريكو: 'بالنيابة عن فريق حلبة ’كوكا كولا ميوزيك هول‘ بأكمله، نقدّم للجمهور خالص الشكر والامتنان على الدعم الذي تلقيناه في عامنا الأول. لقد نجحنا في الحفاظ ازدهار قطاع الترفيه في بورتوريكو وأظهرنا للعالم أننا حلبةٌ عالمية المستوى، ونحن على يقين أننا سنواصل تحقيق النمو في الأعوام القادمة'.

وبفضل موقعها الاستراتيجي داخل مجمّع 'ديستريتو تي موبايل'، يمكن لزائري حلبة 'كوكا كولا ميوزيك هول' الاستمتاع بتجارب رائعة قبل الفعاليات وبعدها. ويتكوّن المجمّع القائم على التجارب من عدة أقسام، بما في ذلك 'بوبولار بلازا'، وهي مساحة مفتوحة مزودة بأحدث شاشات الثنائي الباعث للضوء 'إل إي دي' والمطاعم وفندق 'ألوفت سان خوان' المكوّن من 177 غرفة، ومجمّع صالات السينما 'كاريبيان سينيماز في آي فيه'، ومنتزه 'تورو فيردي أوربن بارك' الذي يضمّ لألعاب الانزلاق الحر وغيرها من الأقسام.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال فرانسيسكو مارياني، المدير العام لمجمّع 'ديستريتو تي موبايل': 'تعدّ حلبة ’كوكا كولا ميوزيك هول‘ حلبة عروض متطوّرة تنافس أفضل الأماكن الدولية وتقدم للسكان المحليين والزائرين تجربة متميّزة. وشكّل تنوّع مرافقها والإمكانيات التي تمتلكها، إضافةً إلى استجابة الجمهور لعروضها عاملاً أساسياً لنجاحها ونجاح مجمّع 'ديستريتو تي موبايل‘ بصفته وجهة ترفيهية رئيسية في بورتوريكو'.

من جانبها، أفادت السيدة مارييلا فالينز، المدير التنفيذي لهيئة منطقة مركز المؤتمرات في بورتوريكو قائلةً: 'لدينا خطة طموحة لمنطقة المؤتمرات تهدف إلى مواصلة تحسين منشآتنا وتوسيع نطاق العروض الترفيهية المقدمة لزوّارنا. وأثبتت جميع منشآتنا ملاءمتها التامّة لأي حدث خاص أو عام. وتُعدّ الذكرى السنوية الأولى لافتتاح حلبة ’كوكا كولا ميوزيك هول‘ خير دليل على قيامنا بالعمل المناسب، حيث تواصل بورتوريكو تطورها في قطاعات الترفيه والسياحة وفن الطهو والقطاعات الأخرى ذات الصلة'.

وعلى الرغم من افتتاحها في الأشهر الخمسة الأخيرة من عام 2021، أنهت حلبة 'كوكا كولا ميوزيك هول' عام 2021 بتصنيفها في المركز 31 عالمياً من حيث نسبة مبيعات شباك التذاكر (عن فئة المسرح)، بحسب نتائج 'نهاية العام' الصادرة عن مجلة 'بولستار'.

واختتم بيريز قائلاً: 'نُعرب عن امتنانا العميق للفنانين والمنتجين لاختيارهم حلبة ’كوكا كولا ميوزيك هول‘ بصفتها مكاناً مثالياً لاستضافة عروضهم، ونتوجّه بالشكر لشريكنا مجموعة 'بريزا جروب' والجهات الراعية وهي: شركات ’كوكا كولا‘ و’تي موبايل‘ و’بانكو بوبولار دي بورتوريكو‘ و’جيت بلو‘ و’فيزا‘ و’إيفيرتك‘ و’سيرفيسيرا دي بورتوريكو‘ و’ديستيليريا سيراليس‘ و’في سواريز وشريكنا في بيع التذاكر ’تيكيتيرا‘. ونحن ملتزمون بمواصلة تقديم برنامج ترفيهي متنوع في بيئة آمنة'.

ويُمكن للجمهور العام المشاركة في هذا الاحتفال الكبير؛ إذ ستقيم حلبة 'كوكا كولا ميوزيك هول' عدة مسابقات وبإمكان الراغبين المشاركة في هذه المسابقات بقدر ما يريدون وما عليهم سوى عليهم تسجيل أسمائهم على الموقع الإلكتروني التالي: www.cocacolamusichallexperience.com. ومن بين الجوائز التي يمكنكم الفوز بها من خلال المشاركة في هذه المسابقات، إقامة عطلة نهاية الأسبوع في فندق 'ألوفت سان خوان' في مجمّع 'ديستريتو تي موبايل' وسلال هدايا تحتوي على منتجات متنوعة وغيرها الكثير من الجوائز.

وتتضمّن العروض القادمة التي ستُقام على حلبة 'كوكا كولا ميوزيك هول' ما يلي:

2022

12 أغسطس

مهرجان 'كوكا كولا' الموسيقي

13 أغسطس

مهرجان 'كوكا كولا' الموسيقي

20 أغسطس

ناتاليا خيمينس

21 أغسطس

ناتاليا خيمينس

28 أغسطس

يسينيا ثين

2 سبتمبر

فيسينتي غارسيا

3 سبتمبر

ليلي جودمان

9 سبتمبر

سيرفاندو وفلورينتينو

17 سبتمبر

يولانديتا مونجي

1 أكتوبر

مهرجان 'شاين'

6 و7 و9 أكتوبر

مورا

8 أكتوبر

فاير هاوس آند وينغر'

21 أكتوبر

'فيال آ لا فيغا'

28 أكتوبر

'لا سيكتا أول ستارز'

29 أكتوبر

'ليميت- تي 21'

5 نوفمبر

خورخيه دريكسلير

6 نوفمبر

رافايل

11 نوفمبر

بومبا إستيريو

12 نوفمبر

سيباستيان ياترا

20 نوفمبر

ميال سان ماركوس

23 نوفمبر

بابلو ألبوران

2023

4 مارس

ميلي كويزادا

13 مايو

مايكول آند مانويل

لمحة عن 'إيه إس إم جلوبال'

تعدّ 'إيه إم إس جلوبال' المنتج الرائد عالمياً لتجارب الترفيه. وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال وضع استراتيجيّات تنظيم وإدارة أماكن الأحداث والفعاليّات- حيث تقدّم حلولاً مصمّمة محلياً وتقنيات متطورة لتحقيق أفضل النتائج لمالكي أماكن الفعاليات. وتنتشر شبكة أماكن الفعاليات الراقية التابعة للشركة على خمس قارّات، مع حافظة تفوق 350 من أعرق الحلبات، والملاعب، ومراكز المؤتمرات والعروض، وأماكن الفنون الاستعراضية حول العالم. تواصلوا معنا عبر شبكات التواصل الاجتماعي: 'فيسبوك' و'إنستغرام' و'لينكد إن' و'تويتر' وعبر الموقع الإلكتروني التالي: asmglobal.com

وللمزيد من المعلومات حول حلبة 'كوكا كولا ميوزيك هول'، يُرجى زيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الروابط الإلكترونية التالية:

https://www.cocacolamusichall.com/
https://www.facebook.com/cocacolamusichall/
https://www.instagram.com/cocacolamh/
https://twitter.com/CocaColaMH

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220811005250/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

* المصدر: 'ايتوس واير'

للاتصال:

لاتصالات وسائل الإعلام:

جيم ييغر

'بريك وايت لايت' (لصالح 'إيه إس إم جلوبال')

البريد الإلكتروني: jim@breakwhitelight.com
هاتف: 8182646812

أهم الاخبار



مال واقتصاد

الصناعة توقع مذكرة تف...
السبت 24 سبتمبر 2022
ستاي ويل القابضة لإدا...
السبت 24 سبتمبر 2022
«مونستار لاب» تح...
السبت 24 سبتمبر 2022