أخبار عاجلة

حلول إشراك العملاء من سي إس جي تحظى بإشادة عدد من شركات التحليلات الرائدة

الجمعة 1 يوليو 2022
مال واقتصاد

صُنّفت الشركة بالرائدة من قبل شركات التحليلات في القطاع، وهو خير دليل على العمق والابتكار والخبرة التي تتمتع بها هذه المنصة الشاملة

في عالم يمتاز بالتلبية الفورية للاحتياجات، يصعب الحصول على فرصٍ ثانية لإبهار المستهلكين، ولذلك فمن الأهمية بمكان أن تكون جميع التفاعلات معهم ناجحة منذ المرة الأولى. وعليه تتطلّب العلامات التجارية العالمية الأتمتة الذكية التي تقدّم تجارب شخصية مخصصة تفاعلية وذات صلة في الوقت الفعلي في جميل مراحل دورة حياة العميل. وهنا يأتي دور شركة 'سي إس جي' (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرّمز: NASDAQ:CSGC) لتلبية هذه المتطلبات. وبفضل تقديم حزمة حلول متكاملة هي الأفضل ضمن فئتها ونهج مُدمج متعدّد القنوات، تواصل شركة 'سي إس جي' اكتساب تقدير شركات التحليلات الرائدة في القطاع من قُبيل 'فوريستير' و'كوادرنت نولدج سوليوشنز'.

وفي الأشهر الأخيرة، تم تكريم شركة 'سي إس جي' بـصفتها:

شركة رائدة وفقاً لتقرير 'ذا فوريستير ويف': عن فئة منصات تنسيق الرحلات العملاء في الربع الثاني من عام 2022:
ينص التقرير الصادر عن 'ذا فوريستير ويف' على ما يلي: 'استحوذت سي إس جي‘ على شركة ’كايت وييل‘ الرائدة في مجال تنسيق رحلات العملاء للجمع بين تحليلات الرحلات وتنسيقها ...' وكرّمت 'فوريستير' شركة 'سي إس جي' بدرجة عالية في فئة العرض الحالية ونالت أعلى الدرجات في مجال اكتشاف الرحلة ومعايير أتمتة الرحلات والتنسيق. وفقاً للتقرير، تشمل نقاط القوة الحالية لعروض 'سي إس جي' كلاً من 'ربط البيانات، وتحليل سلوك العميل خلال الرحلة، بما في ذلك تصوّر الخطوات التي تؤثّر بشكل أكبر على الرحلة ككل؛ وتحليل تأثير الأعمال'.

شركة رائدة وفقاً لتقرير 'سبارك ماتريكس': عن فئة إدارة التواصل مع العملاء ('سي سي إم')، لعام 2022
تساعد قنوات إشراك العملاء من شركة 'سي إس جي' 'المؤسسات على تعزيز إشراك العملاء وتقليل الاضطرابات وخفض النفقات التشغيلية، وإطلاق خدمات رقمية جديدة بسهولة ودخول أسواق جديدة بكفاءة'.

شركة رائدة وفقاً لتقرير 'سبارك ماتريكس': عن فئة منصة بيانات العملاء ('سي دي بيه')، لعام 2022
تُشير شركة 'كوادرنت نولدج سوليوشنز' في تقريرها إلى أنّ 'منصة بيانات العملاء ’سي دي بيه‘ من ’سي إس جي‘ توفّر إمكاناتٍ شاملة، من ضمنها جمع البيانات واستيعابها، وتوحيد الملف الشخصي، والتجزئة، والتحليلات، بالإضافة إلى ذكاء الأعمال والتفعيل. وتساعد قدرات ’سي دي بي‘ الشاملة المؤسسات على اعتماد نهج قائم على البيانات لتوفير تجارب تُشرك العملاء وتجذبهم'.

شرك مُنافسة وفقاً تقرير 'ذا فوريستير ويف': عن فئة إدارة التفاعل في الوقت الفعلي، الربع الثاني من عام 2022
يُشير التقرير إلى أن شركة 'سي إس جي' تستفيد من 'الخبرة التي تتمتع بها ’كايت وييل‘ في مجال تصميم رحلات العملاء وتحليلاتها، ومنطق قواعد العمل، وإيقاع الاتصالات. وسيضطلع دمج شركة ’كايت وييل‘ مع منصة بينات العملاء وأدوات التحليل الأقوى من ’سي إس جي‘ بدورٍ بالغ الأهمية لتعزيز تطبيق المزيد من النماذج في الوقت الفعلي ... '

وفي هذا السّياق، قال إيريك كاراسكيلا، نائب الرئيس الأول لحلول الإشراك الرقمية في شركة 'سي إس جي': ' تضع العلامات التجارية العالمية ثقتها في ’سي إس جي‘ لمساعدتها على تحقيق النجاح مع عملائها لأننا أثبتنا مراراً فهمنا العميق لأعمالهم وتحقيق النتائج المرجوّة منها. وتعمل منصة البرمجيات كخدمة ’سي إس جي إكسبونينت‘ على تفكيك مجموعات البيانات لإنشاء عرضٍ حقيقيٍ وكاملٍ عن العملاء. وتسمح هذه الصورة الشاملة للشركات بتقديم اتصالات شخصية استباقية ونشطة تؤدي إلى تحقيق نتائج أفضل لها، والحصول على وقتٍ أسرع للتقييم، وتقليل التعرّض المخاطر. ويمثّل ذلك إرثنا الذي يمتد لأكثر من 40 عاماً ويُسهم في تصنيف الشركات الرائدة في القطاع لشركة ’سي إس جي‘ باستمرار ضمن أفضل مزودي حلول تجربة العملاء عبر جميع مراحل دورة حياة العميل'.

تستفيد خدمة 'سي إس جي إكسبونينت' من البيانات والتكنولوجيا وقنوات الاتصال الحالية لإنشاء تجارب استثنائية باستخدام منصّة إشراكٍ موحّدة قائمة على السحابة. وتجمع 'إكسبونينت' بين منصة قوية لبيانات العملاء، وتنسيق رحلات العملاء وتحليلاتها الرائدة في القطاع، واتصالات متعددة القنوات مُدمجة في حلّ واحد أو في مكوّنات هذه الحافظة. وباستخدام 'إكسبونينت'، تستطيع للعلامات التجارية استخلاص رؤى مُعمّقة مهمّة من بياناتها لتتمكّن من تخصيص التجارب في الوقت الفعلي وعلى نطاق واسع عبر العديد من القنوات والرحلات وخطوط الأعمال. وتدعم 'سي إس جي' العملاء بنجاح من خلال تزويدهم بحلول تجربة العملاء عالية التأثير في العديد من القطاعات، بما في ذلك مزوّدي خدمات النطاق العريض، والاتصالات، والخدمات المالية، وتجارة التجزئة، والرعاية الصحية، وغيرها من القطاعات.

للمزيد من المعلومات حول الحافظة الموحدة لإشراك العملاء من 'سي إس جي'، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://www.csgi.com/capabilities/customer-engagement/unified-cloud-engagementhub/

لمحة عن 'سي إس جي'

تُعدّ 'سي إس جي' شركةً رائدةً متخصّصة في إشراك العملاء بطريقة مُبتكرة، وإدارة الإيرادات، وتزويد حلول تسديد المدفوعات التي تحوّل تجارب العملاء العادية إلى استثنائية. وتساعد بنيتنا القائمة على السحابة أولاً وطريقة التفكير التي تصبّ جلّ تركيزها على العملاء الشركات حول العالم على إطلاق خدماتٍ رقميةٍ جديدةٍ، والتوسع في أسواق جديدة، وإنشاء تجارب ديناميكية تجذب اهتمام عملاء جدد وترسّخ الولاء للعلامة التجارية. وساعدت تقنيات 'سي إس جي' وموظّفوها، على مدى 40 عاماً، بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم على حل أصعب تحديات الأعمال والتطوّر لتلبية متطلبات الاقتصاد الرقمي اليوم من خلال تزويدها بحلول تتكيّف مع التغيرات المستقبلية وتقدم تجارب عملاء استثنائية. وبفضل فريق عمل يضمّ أكثر من 5 آلاف موظف منتشرين في أكثر من 20 دولة، تُعدّ 'سي إس جي' المزود التكنولوجي الموثوق من قبل العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال الاتصالات وتجارة التجزئة والخدمات المالية والرعاية الصحية. وتقدم حلولنا نتائج واقعية لأكثر من 900 عميل في أكثر من 120 دولة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: csgi.com والتواصل معنا على 'لينكد إن' و'تويتر'.

حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة 'سي إس جي سيستمز إنترناشونال' 2022 و/ أو شركاتها الفرعية ('سي إس جي'). جميع الحقوق محفوظة. إنّ 'سي إس جي'، هي علامة تجارية مسجلة لشركة 'سي إس جي سيستمز إنترناشونال'. إن العلامات التجارية وعلامات الخدمات و/أو أسماء المنتجات العائدة لأطراف ثالثة والمذكورة في هذا المستند مملوكة لأصحابها المعنيين، وجميع الحقوق محفوظة بموجب ذلك.

تامي هوفي

العلاقات العامة العالمية

هاتف: +1(917)5202751

البريد الالكتروني: tammy.hovey@csgi.com

أو

جون ريا

علاقات المستثمرين

هاتف: +1(210)6874409

البريد الالكتروني: john.rea@csgi.com