أخبار عاجلة

فييلم (FEELM) تحصد أربعة جوائز ريد دوت عن فئة تصميم المنتج لعام 2022 بفضل منتجات التبخير الالكتروني المبتكرة

الأربعاء 25 مايو 2022
مال واقتصاد

أعلنت اليوم 'فييلم' (FEELM)، العلامة التجارية الرائدة في مجال تكنولوجيا التبخير الإلكتروني التي تنتمي إلى شركة 'سمور' (SMOORE)، عن حصولها على أربعة جوائز 'ريد دوت' عن فئة تصميم المنتج لعام 2022 بفضل منتجات التبخير الالكتروني المبتكرة، بما في ذلك 'فييلم إير' (FEELM Air) أنحف حلّ لكبسولات السجائر الإلكترونيّة المصنوعة من لفائف السيراميك في العالم، والسيجارة الإلكترونية الصديقة للبيئة والخالية من النيكوتين التي تستخدم لمرة واحدة، والسيجارة الإلكترونية ذات قطعة الفم المضادة للغبار والصحية. تُظهر منتجات الانحلال هذه الحائزة على جوائز قدرات ابتكار المنتجات الرائدة في الصناعة من خلال أفكار المنتجات المبتكرة والتصميم الرائد. وتُبرهن منتجات التبخير الالكتروني الحائزة على جوائز على قدرات 'فييلم' (FEELM) في ابتكار المنتجات الرائدة في القطاع بفضل أفكار المنتجات المبتكرة والتصميم الرائد.

وعلى سبيل المثال، تشتهر 'فييلم إير' (FEELM Air) أنحف حلّ لكبسولات السجائر الإلكترونيّة ذات لفائف السيراميك في العالم. وبصفته أحدث حلول لكبسولات السجائر من قدرات 'فييلم' (FEELM)، فإنّ 'فييلم إير' (FEELM Air) أنحف بنسبة 25 بالمائة من الجيل السابق، بقياس 7.8 ميلليمتر فحسب. وتمتاز سجائر 'فييلم إير' (FEELM Air) بمظهر أجمل وأكثر تطوراً، فيما تحافظ على نفس حجم السائل الإلكتروني وسعة البطارية. وابتكرت 'فييلم' (FEELM) قطعة فم مسطحة لهذا المنتج فائق النحافة لتوفّر شعوراً أكثر راحة في الفم.

وتُصنع وتمتاز سجائر 'فييلم إير' (FEELM Air) باستخدام تقنية التشكيل البارد المدمجة والتي تُستخدم على نطاق واسع في هندسة السيارات، لإنشاء شكل منتج غير ملحوم عالي القوة وعالي الدقة. وبفضل الهيكل النحيف للغاية والسطح المنحني الأملس، يتيح التصميم المريح للمدخنين إمساك الجهاز بسهولة.

وبالحديث عن تجربة المستخدم، يوفّر ضوء التنفس تفاعلاً مبهجاً بين الإنسان والجهاز، حيث يُضيئ الجهاز عند الاستنشاق ثم ينطفئ. وفي الوقت ذاته، يوفر أصغر محرك خطي في القطاع وضع موجة صدمة غير مسبوق، ليُشعِر للمستخدمين باهتزازات دقيقة وتجربة تدخين إلكترونية تفاعلية تُشعرهم بصدى كل نفثة.

وتمتاز سجائر 'فييلم إير' (FEELM Air)، التي عُرضت للمرة الأولى في حدث 'فييلم' (FEELM) لإطلاق التكنولوجيا الجديدة، بسبع ابتكارات نوعية رئيسية في تجربة التبخير الإلكترونيّ، مثل الحد من الضرر وإعادة إنتاج النكهة والأداء المقاوم للتسرب. وفي هذا السياق، قال فرانك هان، رئيس شركة 'فييلم' (FEELM) ونائب رئيس 'سمور' (SMOORE) في مؤتمر النتائج المالية لـ'سمور' (SMOORE) لعام 2021: 'سنُطلق 'فييلم إير' (FEELM Air) قريباً في الأسواق الخارجية. فمن خلال اعتماد استراتيجية متمايزة، طورت 'فييلم' (FEELM) حل التدخين الإلكتروني فائق النحافة هذا، لتتميّز عن الآخرين وتجذب المستهلكين بتصميم بسيط.

وإضافةً لما سبق، تُجسّد 'فييلم' (FEELM) وعيها البيئي من خلال طرح السيجارة الإلكترونية الصديقة للبيئة الخالية من النيكوتين والتي تستخدم لمرة واحدة. وخلافاً للسجائر الإلكترونية التقليدية التي تستخدم لمرة واحدة والمصنوعة من البلاستيك، فإن الهيكل الخارجي للمنتج مصنوع من ورق ورقائق الألومنيوم قابلين لإعادة التدوير والاستخدام، فهو أشبه حقيبة من ورق الألمنيوم وتُستخدم بحدّ ذاتها كحقيبة تغليف، ما يحدّ من مواد التغليف. واستوحى مصممو 'فييلم' (FEELM) تصميم المنتج هذا من حقائب من ورق الألمنيوم المخصصة للاستخدام اليومي. وتوفر العبوة الخاصة والحجم الصغير قبضة ناعمة ومريحة تُسهّل نزع الغلاف واستخدام المنتج. وبصفته منتجاً صديقاً للبيئة، فهو يخلو أيضاً من النيكوتين ويمكن أن يحافظ على رائحة الفم منعشة.

أمّا منتج 'فييلم' (FEELM) الآخر للتبخير الإلكتروني الحائز على جوائز فهو السيجارة الإلكترونية الصحية المضادة للغبار، والتي تمتاز بفوهة ملتوية لمنع الغبار من التجمّع على قطعة الفم. ويُمكن للمستخدمين قطعة الفم داخل الجهاز لتجنب ملامسة شيء غير نظيف، نظراً للاهتمام المتزايد ل بالنظافة الشخصية خلال جائحة 'كوفيد-19'. ونشأ مفهوم المنتج من أحمر الشفاه، ما يجعله سهل الاستخدام. وبصفته منتجاً سبّاقاً للسجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة، وضع هذا المنتج أُسس سلسلة منتجات 'فييلم' (FEELM) المستقبلية التي تتميز بالنظافة.

وقال توتوم لو، مدير فريق تصميم في 'فييلم' (FEELM): ' ستطلق ’فييلم‘ (FEELM) سلسلة مبتكرة من السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة مع تصميم صحي وقطعة فم مضادة للغبار هذا الصيف لتمنح المستخدمين تجربة تدخين إلكتروني صحية. ونخطط أيضاً لطرح السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة والصديقة للبيئة والمصنوعة من مواد صديقة للبيئة في المستقبل القريب لتقليل التأثير البيئي وانبعاثات الكربون لمن منتجات ’فييلم‘ (FEELM)'.

ومنذ عام 2020، نمت شعبية السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة بصفتها إحدى فئات منتجات تدخين السجائر الإلكترونية الناشئة. وبحلول مارس 2022، بلغت قيمة سوق السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة 2.287 مليار دولار أمريكي.

وفي فبراير 2020، حظرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية السجائر الإلكترونية بنكهات أخرى غير التبغ والمنثول في محاولة لكبح جماح ظاهرة انتشار التدخين الإلكتروني بين الشباب. ومع ذلك، لا ينطبق حظر النكهة على السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة. وأدت هذه الثغرة إلى انتشار السجائر الإلكترونية المتوفّر بمجموعة متنوعة من النكهات الحلوة ونكهات الفاكهة.

وتُثير شعبية السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة المخاوف بشأن تدخينها من قِبل الشباب وبشأن التأثير البيئي السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة. فغالبية السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة، بما في ذلك 'بوف بار'، مصنوعة من البلاستيك وتستخدم بطاريات الليثيوم، وهي مواد يصعب إعادة تدويرها.

وفي إطار التزامه بتصميم منتجات مستدامة، يعمل فريق التصميم في 'فييلم' (FEELM) على استبدال البلاستيك التقليدي بمواد قابلة للتحلل مثل الورق مخلفات قصب السكر. وتدرس الشركة أيضاً استخدام مواد قابلة لإعادة الاستخدام بشكل كبير مثل الألومنيوم في السجائر الإلكترونية. ويسعى فريق التصميم في 'فييلم' (FEELM) إلى تسهيل فكّ البطاريات المستخدمة، ما يُشجّع على إعادة تدوير السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة.

وأضاف توتوم لو قائلاً: ' تدرك ’فييلم‘ (FEELM) أن معظم السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة حالياً متشابهة جداً من حيث التصميم والمظهر، وبأنّها تجذب المستهلكين بمجموعة متنوعة من النكهات. ويُظهر المنتجان الحائزان على جوائز خارطة طريق تطوير السجائر الإلكترونية التي تستخدم لمرة واحدة من ’فييلم‘ (FEELM). وستعمل ’فييلم‘ (FEELM) على إنشاء المزيد من المنتجات المبتكرة والصديقة للبيئة. فمثلاً، طوّرت الشركة سجائر إلكترونية خالية من النيكوتين لتلبية متطلبات الحدّ من أضرار التدخين'.

وبصفته القوة المحرّكة لابتكار المنتجات في 'فييلم' (FEELM)، يدمج فريق التصميم في 'فييلم' (FEELM) بين جمال التصميم وتقنيات التبخير الإلكتروني المتطورة لمنح العملاء والمستهلكين تجربة منتج فريدة. ويضمّ فريق التصميم في 'فييلم' (FEELM) الذي تأسس عام 2018 كوكبةً من المصممين الموهوبين الذين يتمتّعون بخبرة في تصميم المنتجات في مجموعة متنوعة من القطاعات، بما في ذلك الفنون الرقمية والإلكترونيات الاستهلاكية والمنزل الذكي. وبفضل خلفيات أعضاء متعددة الثقافات وخبرتهم في القطاع، يُكرّس فريق التصميم في 'فييلم' (FEELM) جهوده لدراسة احتياجات المستهلكين وتحديدها وتوقعها.

وستعتمد منتجات 'فييلم' (FEELM) مستقبلاً خوارزميات أكثر تقدماً لتمكين التحكم الذكي في التسخين ودرجة الحرارة، ما يُمكنها من التوافق مع سوائل إلكترونية مختلفة لتحسين إعادة إنتاج النكهة وتعزيز أداء الحدّ من الأضرار.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (Businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20220524006194/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

«سالمين» هدية ال...
الاثنين 27 يونيو 2022
وفد إماراتي يزور ألما...
الاثنين 27 يونيو 2022
«إيبارزا» تفتتح ...
الاثنين 27 يونيو 2022