أخبار عاجلة

أندرسن غلوبال تضيف مكتب محاماة في بلجيكا من خلال اتفاقية تعاون

الثلاثاء 24 مايو 2022
مال واقتصاد

أعلنت 'أندرسن غلوبال' عن اتفاقية تعاون مع 'سيدز أوف لو'، وهي شركة محاماة كاملة الخدمات في بلجيكا، مما من شأنه أن يضيف قدرات قانونية إلى منصتها في البلاد.

تأسست 'سيدز أوف لو' عام 2009 بقيادة الشركاء والمؤسسين ليو بيترز وكوين دي بويدت، وهي متخصصة في قانون الشركات والقانون التجاري والعقارات وعمليات الدمج والاستحواذ والمصارف والتمويل والقانون العام والإعسار والتقاضي. تعمل الشركة مع 10 شركاء وأكثر من 20 اختصاصيًا من مكاتب الشركة في بروكسل وغنت وأنتويرب.

وقد قال ليو: 'إن تقديم حلول استراتيجية ومبتكرة للعملاء لتحقيق أهدافهم هو قيمة أساسية لشركتنا'، مضيفًا: 'تعاوننا مع 'أندرسن غلوبال' يعزز التزام فريقنا بالحفاظ على ميزة تنافسية في المنطقة وتقديم أفضل الخدمات في فئتها. نحن نتطلع إلى العمل مع الأعضاء الحاليين والشركات المتعاونة في المنطقة وكذلك على مستوى العالم'.

وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة 'أندرسن غلوبال' والرئيس التنفيذي لشركة 'أندرسن': 'تحظى 'سيدز أوف لو' بتقدير كبير نظرًا لخبرتها ومعرفتها بالسوق وقدرتها على تزويد العملاء بخدمات مستقلة ومتآزرة'. وتابع:' تعد بلجيكا سوقًا مهمًا لمنصتنا في أوروبا، وسيوفر ليو وكوين وفريقهما إمكانات تكميلية متميزة لمنصتنا في المنطقة'.

'أندرسن غلوبال' هي رابطة دولية لشركات مستقلة قانونيًا تتألف من متخصصين في الضرائب والقانون حول العالم. تأسست 'أندرسن غلوبال' في عام 2013 من قبل شركة عضو أمريكية هي 'أندرسن تاكس إل إل سي'، وهي تضم الآن أكثر من 10000 متخصص في جميع أنحاء العالم وتتواجد في أكثر من 343 موقعًا من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة معها.

بإمكانكم الإطلاع على البيان الأصلي على موقع 'بزنيس واير' عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220524005087/en/

إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

فنادق دبي تتوقع انتعا...
السبت 2 يوليو 2022
مشاركات بارزة في معرض ...
السبت 2 يوليو 2022
سفير الإمارات لدى ترك...
السبت 2 يوليو 2022