أخبار عاجلة

''بوما آند ذا لاند أوف جايمز'': مكان افتراضيّ جديد لعشّاق بوما على منصة روبلوكس من أجل التواصل والمنافسة

الثلاثاء 24 مايو 2022
مال واقتصاد

تتميّز الألعاب الجديدة المصغّرة بتقنية ''روبلكس'' للملابس ذات الطبقات الجديدة التي تمنح اللاعبين القدرة على مزج ملابس ''بوما'' ومطابقتها

تطلق 'بوما' بالشراكة مع استوديو 'وندر وركس' تجربة غامرة ونابضة بالحياة قائمة على الرياضة على 'روبلوكس'، وهي منصة عالمية عبر الانترنت تربط ملايين الأشخاص من خلال التجارب المشتركة. وتتميز تجربة 'بوما آند ذا لاند أوف جايمز' بأحدث تقنيات 'روبلوكس' للملابس ذات الطبقات، حيث يمكن للّاعبين تخصيص شخصياتهم بملابس فائقة الواقعية تناسب أي نوع من أجسام 'الأفاتار' لارتدائها من الرأس إلى أخمص القدمين. وفي أثناء استكشافهم للتجربة، سيفتح المعجبون مناطق جديدة وقطع إضافية من ملابس 'بوما' الرياضية.

وتقدّم تجربة 'بوما آند ذا لاند أوف جايمز' مجتمع 'روبلوكس' العالمي لإبراز الرياضي الذي بداخلك من خلال الألعاب الرياضية المصغرة وأنشطة التدريب مثل رفع الأثقال والجري على المضمار. كذلك تمنحك هذه التجربة الغامرة نظرة ثاقبة لما يعنيه التوقيع مع علامة 'بوما' التجارية كرياضي.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال آدم بيتريك، الرئيس التنفيذي لشؤون العلامة التجارية لدى شركة 'بوما': 'نحن متحمسون لتقديم تجربة رياضية ممتعة وجذابة لمجتمع ’روبلوكس‘. وتسمح تقنية الملابس ذات الطبقات الجديدة للاعبين بالتعبير عن إبداعهم وأسلوبهم، ما يمكّن علامتنا التجارية من خلق تآزر أكبر بين العالم المادي والعالم الرقمي'.

إنّ الألعاب المصغّرة الثلاث التي سيتمّ إطلاقها هي ' آندليس رانر' و''فوتبول راش' و' دودجبول شوداون'. في لعبة 'آندليس رانر'، سيبذل المتنافسون قصارى جهدهم لتجنب العقبات في محاولة منهم للبقاء على المسار قبل وصول 'الوحش' إليهم. وفي لعبة ' فوتبول راش'، سيستفيد المشجعون من قوى مختلفة في أثناء محاولتهم تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف. أمّا في لعبة 'دودجبول شوداون'، فسيعرض اللاعبون قدراتهم على المراوغة والرمي في محاكاة للعبة الملعب الكلاسيكية.

وتهدف تجربة 'بوما آند ذا لاند أوف جايمز'، مع التركيز على المرح أولاً، إلى تقديم طريقة لعب مقنعة من شأنها أن تعزز الطموح والإبداع.

للمزيد من المعلومات، يرجى النقر هنا.

لمحة عن 'بوما'

تُعدّ 'بوما' إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في تصميم وتطوير وبيع وتسويق الأحذية والملابس والإكسسوارات. ومنذ أكثر من 70 عاماً، عملت 'بوما' بلا كلل على دفع الرياضة والثقافة قدماً من خلال وضع تصاميم المنتجات المخصصة لأسرع الرياضيين على هذا الكوكب. وتقدم 'بوما' منتجات الحياة العصرية، ذات الجودة العالية والمستوحاة من رياضات مثل كرة القدم والجري والتدريب وكرة السلة والغولف ورياضات المحركات الآلية. وتتعاون الشركة بشكل نشط مع أشهر المصممين والعلامات التجارية لنقل التصاميم المبتكرة في مجال الرياضة إلى ثقافة وأزياء كل يوم. وتمتلك مجموعة 'بوما' علامات تجارية منها 'بوما' و'كوبرا غولف' و'ستيتشد'. وتوزّع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، وتوظف حوالي 16 ألف شخصاً حول العالم، ويقع مقرها الرئيس في هرتسوغن-آوراخ بألمانيا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير'businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220523005611/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

فنادق دبي تتوقع انتعا...
السبت 2 يوليو 2022
مشاركات بارزة في معرض ...
السبت 2 يوليو 2022
سفير الإمارات لدى ترك...
السبت 2 يوليو 2022