أخبار عاجلة

أكور 8 تُعلن عن رعايتها الفضية لحدث إنشور تيك كونيكت آسيا لعام 2022

الثلاثاء 24 مايو 2022
مال واقتصاد

يسُرّ شركة 'أكور 8'، مزوّد حلول الجيل التالي في مجال تسعير التأمين المدعومة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الشفافة، أن تُعلن عن رعايتها الفضية لحدث 'إنشور تيك كونيكت آسيا' ('آي تي سي') لعام 2022، وهو أكبر تجمّع للشركات الرائدة والمُبتكرة في مجال التأمين في المنطقة سيُعقد في الفترة المُمتدة من 7 يونيو إلى 9 يونيو في سنغافورة.

هذا ويُعزّز حلّ 'أكور 8'، المُطوّر خصيصاً لشركات التأمين، عمليات التسعير الخاصة بها من خلال أتمتة التسعير باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الشفافة المملوكة للشركة والمُسجّلة بموجب براءة اختراع. وتشتمل الفوائد الأساسية العائدة لشركات التأمين على زيادة الأداء التنبئي والسرعة والدقة لزيادة تفاعل السوق وتحقيق تأثيرٍ فوري للأعمال، مع الحفاظ على الشفافية والتحكم الكامل في النماذج التي تم إنشاؤها في الوقت عينه.

وفي إطار فعاليات حدث 'إنشور تيك كونيكت آسيا'، سيجتمع نحو 30 ألفًا من خبراء القطاع وأكثر من 100 متحدّث ممن يشغلون وظائف الرؤساء والمدراء التنفيذيين لمناقشة أحدث الاتجاهات والابتكارات في منظومة التأمين والتكنولوجيا الخاصة به. وفي الثامن من يونيو، ستشارك شركة 'أكور 8' في حلقة نقاش مع العملاء والشركاء الموقّرين، من بينهم شركة 'إيه إكس إيه دايركت اليابان'، وشركة ميونيخ لإعادة التأمين 'ميونيخ آر إي'، حيث سيناقش كلّ من السيد ساتو كينيشي (الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في 'إيه إكس إيه دايركت اليابان')، والسيد ثيبولت إيمبيرت (المدير الأول لحلول التأمين في شركة ميونيخ لإعادة التأمين)، والسيد سامويل فالمين (الرئيس التنفيذي في شركة 'أكور 8') مستقبل مجال تسعير التأمين وتأثيرات التكنولوجيا واللوائح الجديدة على قطاع التأمين.

وقد قال سامويل فالمين، الرئيس التنفيذي لشركة 'أكور 8'، في هذا الصّدد: 'بصفتنا شركةً دوليّةً سريعة النمو مُتخصّصة في مجال تكنولوجيا التأمين، نُعرب عن فخرنا برعاية أكبر حدث لتكنولوجيا التأمين في قارة آسيا. ويشرفني بشكل خاص مناقشة مستقبل تسعير التأمين مع العملاء والشركاء المتميزين! كما يُشرّفنا في ’أكور 8‘ المساهمة في المبادرات الفكرية القيادية المُخصصة لمجتمع خبراء تسعير التأمين، وأنا أتطلع إلى مشاركة الأفكار المُعمّقة مع جمهور حدث ’آي تي سي‘ آسيا'.

من جانبه، أضاف برون دو لينارس، الرئيس التنفيذي لشؤون العملاء في شركة 'أكور 8'، في هذا السّياق: 'تضطلع منطقة آسيا والمحيط الهادئ بأولويةٍ كبيرة بالنسبة إلينا. إذ سخّرنا جهودنا في الأشهر الماضية لتوسيع نطاق حضورنا فيها. وإنّ قيام شركة ’أكور 8‘ برعاية التجمّع الأكثر شمولاً لأصحاب المشاريع التقنية والمستثمرين والشركات العاملة في قطاع التأمين في آسيا ليس سوى الخطوة الطبيعية التالية لـشركتنا، ما يشير إلى الالتزام الذي قطعناه تجاه المنطقة. ويتطلّع فريقنا إلى الالتقاء مع الفرق المُختصة بتسعير التأمين والاختصاصيين المُتمرّسين في الابتكار في جناحنا'.

لمحة عن 'أكور8'

تُحدث 'أكور8' نقلة نوعية في تسعير التأمين باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الشفافة، ما يعزز قدرات تسعير لدى شركات التأمين بسرعة ودقة غير مسبوقتين عبر عملية التسعير من دون المساس بالتدقيق أو التحكم.

وتؤتمت منصة التسعير المعيارية الخاصة نمذجة الأقساط الفنية والتجارية. وتُمكّن 'أكور8' شركات التأمين من حساب المعدلات المعدلة والدقيقة بما يتماشى مع استراتيجيتهم التجارية بالتزامن مع إحداث تأثير ملموس على أعمالهم والحفاظ على السيطرة المطلقة على النماذج التي تم إنشاؤها، وفقاً لمتطلبات الجهات التنظيمية حول العالم. وتُسهم 'أكور8' في تقليص الوقت اللازم للنمذجة بمقدار 10 أضعاف، وفي زيادة القدرة التنبئية للنماذج بنسبة 10 في المائة وتعزيز إمكانات تحسين نسبة الخسارة بنسبة 2-4 في المائة.

وتُقدّم 'أكور8' خدماتها لأكثر من 40 عميلاً في أكثر من 20 دولة. وتشمل قائمة عملائها 'أكسا' و'جينيرالي' و'ميونيخ ري'؛ وشركة التأمين المتخصصة 'كانوبيوس' و'طوكيو ماريت كلين'؛ وشركات تكنولوجيا التأمين 'واكام' و'ويفوكس'؛ وشركة التأمين المشترك 'ماتموت'. ويستخدم 'أكور8' أكثر من 600 خبير حسابات تأمين يومياً لبناء نماذج التسعير الخاصة بهم عبر جميع مجالات الأعمال.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

إدراج سمور في قائمة ال...
الجمعة 1 يوليو 2022
إكساغريد تُكرّم في ال...
الجمعة 1 يوليو 2022
تحفيز النخاع الشوكي ي...
الجمعة 1 يوليو 2022