أخبار عاجلة

كوليسيو دي بورتوريكو وإيه إس إم جلوبال يكرّمان الزائر رقم 10,000,000 في حفل تومي توريس

الثلاثاء 24 مايو 2022
مال واقتصاد

فاجأ مسرح 'كوليسيو دي بورتوريكو خوسيه ميغيل أجريلوت' وشركة 'إيه إس إم جلوبال'، أكبر منتج في العالم لتجارب الترفيه المباشرة، ميلاني بيرينجر فيجيروا بإعلانها الزائر رقم 10 مليون إلى 'تشولي' لدى دخولها إلى المكان يوم السبت للاستمتاع بحفل تومي توريس 'إل بلاي ليست دي أنوتشي لايف'.

وقال خورخيه إل. بيريز، المسؤول عن نظام نقاط الضعف والخطر والمدير الإقليمي لشركة 'إيه إس إم جلوبال' في هذا السياق: 'يسعدنا أن نكون قادرين على التعرف على الزائر رقم 10 مليون والاحتفال بهذه اللحظة التاريخية والخاصة معها'. وقد حصلت الفائزة على مجموعة من الهدايا كجزء من هذه الجائزة، بما في ذلك رحلة وعطلة في بونتا كانا في جمهورية الدومينيكان وسلال هدايا مع مجموعة متنوعة من المنتجات، من بين مفاجآت أخرى.

افتتح 'كوليسيو دي بورتو ريكو'، المعترف به كواحد من أكثر المسارح نجاحاً في العالم، أبوابه في 4 سبتمبر 2004، وهو يستقبل من يومها المناسبات المميزة والحفلات الموسيقية التاريخية، بما في ذلك الفنانين المحليين والدوليين الذين قاموا بزيارته وأسعدوا ملايين الزوّار وعشاق الرياضة والإنتاج المسرحي والفعاليات.

وفي ديسمبر 2021، صُنّف مسرح 'كوليسيو دي بورتوريكو' من بين أعلى أماكن بيع التذاكر على مستوى العالم، على الرغم من إغلاقه حتى أغسطس 2021 بسبب جائحة كوفيد-19.

وفي سياق متصل، قال رون بنسيون، رئيس 'إيه إس إم جلوبال' ورئيسها التنفيذيّ: 'نحن فخورون للغاية بهذه اللحظة. فـ'كوليسيو' يجسّد أفضل ما تقدمه 'إيه إس إم' لعملائها في جميع أنحاء العالم من محتوى مذهل وتجربة الضيف الفضلى والأكثر سلاسة في أي مكان، مع الاستفادة من التكنولوجيا وإبداعات الطهي المبتكرة ووجود فريق مخصص لتحسين رحلة المعجبين'.

من جهتها، أشارت مارييلّا فالينز، المديرة التنفيذية لهيئة مقاطعة بورتوريكو للمؤتمرات بالقول: 'نحن ممتنون للغاية لجميع زوارنا على الحب والرعاية القوية اللذين منحونا إياهما على مدار ما يقرب من 18 عاماً. فسكان بورتوريكو وضيوفنا يتمتعون بالحفلات الموسيقية والمناسبات الخاصة والأحداث الرياضية على أكمل وجه. وبعد التحديات التي واجهناها بشكل جماعي بسبب الوباء منذ العام 2020، تمكنّا من إعادة افتتاح المسرح قبل 11 شهراً بنجاح كبير، ونحن اليوم نكرم أحد معجبي 'تشولي' ونحتفل بهذه اللحظة التاريخية معها'.

لمحة عن 'إيه إس إم جلوبال'

تعدّ 'إيه إم إس جلوبال' المنتج الرائد عالمياً لتجارب الترفيه. وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال وضع استراتيجيّات تنظيم وإدارة أماكن الأحداث والفعاليّات- حيث تقدّم حلولاً مصمّمة محلياً وتقنيات متطورة لتحقيق أفضل النتائج لمالكي أماكن الفعاليات. وتنتشر شبكة أماكن الفعاليات الراقية التابعة للشركة على خمس قارّات، مع حافظة تفوق 325 من أعرق الحلبات، والملاعب، ومراكز المؤتمرات والعروض، وأماكن الفنون الاستعراضية حول العالم. تواصلوا معنا عبر شبكات التواصل الاجتماعي: 'فيسبوك' و'إنستغرام' و'تويتر' وعبر الموقع الإلكتروني التالي: asmglobal.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220523005410/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

فنادق دبي تتوقع انتعا...
السبت 2 يوليو 2022
مشاركات بارزة في معرض ...
السبت 2 يوليو 2022
سفير الإمارات لدى ترك...
السبت 2 يوليو 2022