أخبار عاجلة

كينيسّو تُعيّن أربعة رؤساء تنفيذيين إقليميين

الاثنين 23 مايو 2022
مال واقتصاد

تسمح مناصب الرؤساء التنفيذيين الجديدة بتزويد عملاء ''كينيسّو'' و''ماتركايند'' بحلول متكاملة على مستوى العالم

أعلنت اليوم شركة 'كينيسّو'، وهي شركة المعلومات الاستخبارية المتصلّة التابعة لمجموعة 'آي بيه جي'، عن تعيين أربعة رؤساء تنفيذيين إقليميين جدد. وتجري عملية ترقية الرؤساء التنفيذيين الذين كانوا يشغلون سابقاً مناصب قيادية في شركة 'ماتركايند' إلى رؤساء تنفيذيين إقليميين في 'كينيسّو'، على أن يحتفظوا بمسؤولياتهم القيادية في 'ماتركايند'. أمّا عملية توزيع الرؤساء التنفيذيين، فسيكون على النحو التالي: مات وير في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وآندي باترز في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وخورخيه تشافيز في أمريكا اللاتينية، وشون ماتزي في أمريكا الشمالية. وسيكون كلّ من الرؤساء التنفيذيين الجدد مسؤولاً عن ضمان حصول العملاء على تجربة تفاعل واحدة ومبسّطة مع شركتي 'كينيسّو' و'ماتركايند'، اللتين تعملان معاً بشكل وثيق باعتبارهما ذراع البيانات والتكنولوجيا وتفعيل الوسائط الأساسية التابعة لمجموعة 'آي بيه جي'.

هذا وقد تمّ استحداث منصب الرئيس التنفيذيّ الإقليمي من أجل تبسيط جهود توفير الدعم المقدّم إلى أكبر شركاء 'كينيسّو'، وهي شركة 'ميديا براندز'، إحدى وحدات أعمال 'آي بيه جي'، والاستفادة من فرص النمو مع مواصلة 'كينيسّو' تطوير أعمالها داخل شبكة 'آي بيه جي' وخارجها. ومن خلال تعيين هؤلاء القادة الموجودين بالفعل في المنطقة، تعتمد 'كينيسّو' على قوة فريق القيادة الدولي الحالي لشركة 'ماتركايند'، المؤهّلين جميعاً لقيادة الحلول المتكاملة وتصميمها وتقديمها عبر نطاق عروض 'كينيسّو' و'ماتركايند'.

وقال آرون كومار، الرئيس التنفيذيّ لشؤون البيانات والتكنولوجيا في 'آي بيه جي' والرئيس التنفيذي العالمي لدى 'كينيسّو' في هذا السياق: 'يساهم تعيين الرؤساء التنفيذيين الإقليميين بدعم استراتيجية التكامل الأفقي التي من شأنها أن تطلق العنان لمزيد من الابتكار في ’كينيسّو‘.' وأضاف: 'الابتكار يحصل على نطاق واسع وفي كلّ مكان، بالتالي، سيمنحنا وجود كلّ من مات وآندي وخورخيه وشون تركيزاً عالمياً موحداً على التحديات التي نحتاج إلى حلها لصالح عملائنا، بما في ذلك تحسين الاتصالات بين تكنولوجيا التسويق وتكنولوجيا الإعلانات، وسيكون بالتأكيد حافزاً لمزيد من النمو لشركة ’كينيسّو‘ وعملائنا.

وفي سياق متصل، قالت إيريكا شميدت، الرئيسة التنفيذية العالمية في 'ماتركايند': 'لا يسعني التعبير عن مدى سعادتي لاختيار مات وآندي وخورخيه وشون لهذه المناصب. إنهم يتمتعون بالفعل بسجلات حافلة بالنجاحات في قيادة أعمال شركة ’ماتركايند‘ في تلك المناطق، وأنا على يقين بأنهم سيواصلون تحقيق التميّز انطلاقاً من مناصبهم الجديدة'.

وسيكون الرؤساء التنفيذيون الإقليميون بمثابة نقطة اتصال واحدة لخدمات وحلول 'كينيسّو' و'ماتركايند'، وسيستفيد العملاء من مجموعات الحلول الشاملة والابتكارات الإضافية التي تطورها هاتين الشركتين في أثناء عملهما بشكل متعدد الوظائف وعلى المستوى العالمي.

يمكنكم الاطلاع على السير الذاتية للرؤساء التنفيذيين الجدد التابعين لشركة 'كينيسّو' هنا.

لمحة عن شركة 'كينيسو'

تعدّ شركة 'كينيسّو' هي شركة معلومات استخباراتية متصلة تعمل على بناء التطبيقات والحلول البرمجية، وتعمل مع الوكالات والشركاء لتقديم تجارب عملاء متسقة وذات صلة للأشخاص عبر جميع القنوات. وتشمل حلول 'كينيسو' وخدماتها التقنية الجمهور والتخطيط والتفعيل، ما يوفّر معلومات ورؤى معمّقة تساهم بدفع نمو العلامات التجارية العالمية الرائدة. تعدّ شركة 'كينيسّو' جزءاً من مجموعة شركات 'إنتربابليك جروب' ('آي بيه جي'). للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: kinesso.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220523005059/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

فنادق دبي تتوقع انتعا...
السبت 2 يوليو 2022
مشاركات بارزة في معرض ...
السبت 2 يوليو 2022
سفير الإمارات لدى ترك...
السبت 2 يوليو 2022