أخبار عاجلة

إسري تعتزم استعراض منصة آرك جي آي إس لـ مايكروسوفت بلانيتري كومبيوتر في ندوة ليفينغ بلانيت سيمبوزيوم

الاثنين 23 مايو 2022
مال واقتصاد

ستُتاح للمستخدمين الفرصة لرؤية كيف يمكن لبيانات الأقمار الاصطناعية العالمية أن تدعم جهود الاستدامة

تستعرض 'إسري'، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الذكاء المكاني، منصة 'آرك جي آي إس' لمُبادرة الحاسوب الكوكبي من 'مايكروسوفت' ('مايكروسوفت بلانيتري كومبيوتر') في ندوة 'ليفينغ بلانيت سيمبوزيوم'. وسيُمكّن هذا العرض الجديد من 'إسري'، المُرتقب إصداره في يوليو 2022، جمهور وكالة الفضاء الأوروبية ('إي إس إيه')، وعلماء الجغرافيا، وعلماء البيانات، وغيرهم من الباحثين الذين يُراقبون الكوكب.

هذا وتركّز ندوة ''ليفينغ بلانيت سيمبوزيوم' لعام 2022 التي نظّمتها وكالة الفضاء الأوروبية، على الدور الذي تضطلع به مراقبة الأرض في بناء مستقبل مستدام ومجتمع قادر على التكيّف. وسيستكشف المشاركون كيف تُحدث التكنولوجيا الناشئة تغييراً جذرياً في استخدام مراقبة الأرض وكيف يمكن لكلّ من الشركات والاقتصاد الاستفادة منها.

وبهدف دعم هذه الأهداف، يتيح عرض 'إسري'، الذي سيُقدّم في الحدث، للمستخدمين الوصول إلى الحاسوب الكوكبي من 'مايكروسوفت'. ويمكن الوصول إلى هذه اللائحة متعددة البيتابايت والتي تضمّ بيانات بيئية عالمية مباشرةً من 'آرك جي آي إس برو'، وهي برمجية تحليل الصور الشاملة من 'إسري'. وستشمل الميزات كلاً من:

تجدر الإشارة إلى أنّ خبراء شركة 'إسري' حاضرون لاستعراض هذه المجموعة الجديدة من البيانات أمام الحاضرين.

من:

بيتر بيكر - مدير منتج الصور في شركة 'إسري'

غوينتر دورفيل - مروج التكنولوجيا للصور وتحليلات البيانات النقطية في شركة 'إسري'

أين:

إدارة مركز بون للمؤتمرات

محدود المسؤولية

قاعة الأمم المتحدة 2

53113 بون، ألمانيا

متى:

من الاثنين الواقع فيه 23 مايو إلى الجمعة الواقع فيه 27 مايو 2022

لمعرفة المزيد حول كيفية قيام شركة 'إسري' بتمكين الباحثين، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: go.esri.com/research-esa-2022 أو زيارة موظفي 'إسري' شخصياً خلال ندوة 'ليفينغ بلانيت سيمبوزيوم' من وكالة الفضاء الأوروبية ومؤتمر الجمعية الدولية للمسح التصويري والاستشعار عن بعد 'آي إس بيه آي إس'.

لمحة حول 'إسري'

إن شركة 'إسري'، الرائدة في السوق العالمية في مجال برمجيات أنظمة المعلومات الجغرافية والمعلومات حول المواقع ورسومات الخرائط، تساعد العملاء على إطلاق الطاقات الكاملة للبيانات بهدف تحسين نتائج العمليات والأعمال. تأسست 'إسري' في عام 1969 في ريدلاندز بولاية كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية، وتنتشر برمجياتها في أكثر من 350,000 مؤسسة على الصعيد العالمي وفي أكثر من 200,000 مؤسسة في الأمريكتين وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، بما في ذلك شركات مدرجة على قائمة 'فورتشن 500' ووكالات حكومية ومنظمات غير ربحية وجامعات. وتمتلك 'إسري' مكاتب إقليمية، وموزعين دوليين، وشركاء يقدمون الدعم المحلي في أكثر من 100 دولة عبر ست قارات. وفي ضوء التزامها الرائد بتكنولوجيا المعلومات الجغرافية المكانية، تعمل 'إسري' على تصميم أكثر الحلول تطوراً للتحول الرقمي، وإنترنت الأشياء، والتحليلات المتقدمة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارتنا عبر الموقع الالكتروني التالي: esri.com.

حقوق الطبع محفوظة لـ 'إسري' 2022©. جميع الحقوق محفوظة. إنّ 'إسري'، وشعار 'إسري' العالم، و'آرك جي آي إس' و'ستوري مابس' و'ذا ساينس أوف وير'، وموقع 'إسري' الإلكتروني esri.com ونطاق@esri.com هي علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لـ'إسري' في الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي أو غيرها من الولايات القضائية. قد تكون الشركات والمنتجات أو الخدمات الأخرى المذكورة هنا علامات تجارية، أو علامات خدمة، أو علامات مسجلة لأصحاب العلامات المعنيين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220523005279/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

فنادق دبي تتوقع انتعا...
السبت 2 يوليو 2022
مشاركات بارزة في معرض ...
السبت 2 يوليو 2022
سفير الإمارات لدى ترك...
السبت 2 يوليو 2022