أخبار عاجلة

بوما: حين تلتقي كرة القدم بسباقات السيارات في مدريد- جان أوبلاك وكارلوس ساينز يتحدثان عن شغفهما برياضة كل منهما

الاثنين 23 مايو 2022
مال واقتصاد

يتحدّى سفير 'بوما' وحارس مرمى فريق أتليتيكو مدريد جان أوبلاك وسائق سكوديريا فيراري كارلوس ساينز نفسيهما من خلال دخول كل واحد منهما لمجال الآخر. وفي مقابلة مع شركة 'بوما' المتخصصة في مجال الرياضة، تناقش اللاعبان حول شغفهما تجاه كرة القدم وسباق السيارات وتحديا نفسيهما في سباق 'جو كارت' في مدريد.

وناقش كارلوس ساينز، سائق سكوديريا فيراري الذي ترعاه شركة 'بوما'، وسفير علامة 'بوما' جان أوبلاك شغفهما بلعبة كرة القدم وسباقات السيارات. وقال كارلوس في هذا السياق: 'أحب رياضة كرة القدم وأمارسها بشكل شبه أسبوعي، وأحاول تنظيم مباراة في مارانيلو مع فريقي'. ومن جهته، قال حارس مرمى المنتخب الوطني السلوفيني جان أوبلاك، وهو أحد أكبر مشجعي سباقات السيارات والفورمولا وان منذ نعومة أظفاره: 'أعشق سيارات فيراري. وأنا معجب بالكثير من السائقين لأنهم يبذلون مجهوداً مذهلاً، فنحن أمام رياضة غير سهلة. فالقيادة بهذه السرعة أمر صعب ويتطلب بعض التهور للقيام بذلك'.حبأأحب رياض

لطالما كان السباق أمام مشجعيه في وطنه الأم مناسبة خاصة يستمتع بها كارلوس كثيراً: 'للسباق على أرض الوطن مزاياً كبيرة. فعلى الرغم من الضغوطات الكبيرة والانشغال الزائد، إلّا أنّني أستمتع بذلك لأنّه يمنحني شعوراً إيجابياً فيما تُخيّم على مضمار السباق أجواء رائعة'. أثناء تحدث جان عن دعم المشجعين والفريق، شدد على أهمية وجود فريق جيد يدعمك، بغض النظر عن الرياضة التي تمارسها: 'يستحيل تحقيق النجاح دون فريق جيد، وينطبق ذلك أيضاً على كرة القدم. لا يستطيع لاعب واحد إحداث تغيير كبير، لذلك عليك أن تتعاون مع الجميع. وإذا لم يقم جميع أفراد الفريق بعمل مثالي، فمن المستحيل تحقيق الفوز.

لمشاهدة المقابلة كاملة مع جان أوبلاك وكارلوس ساينز، يرجى النقر هنا.

لمحة عن 'بوما'

تُعدّ 'بوما' إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في تصميم وتطوير وبيع وتسويق الأحذية والملابس والإكسسوارات. ومنذ أكثر من 70 عاماً، عملت 'بوما' بلا كلل على دفع الرياضة والثقافة قدماً من خلال وضع تصاميم المنتجات المخصصة لأسرع الرياضيين على هذا الكوكب. وتقدم 'بوما' منتجات الحياة العصرية، ذات الجودة العالية والمستوحاة من رياضات مثل كرة القدم والجري والتدريب وكرة السلة والغولف ورياضات المحركات الآلية. وتتعاون الشركة بشكل نشط مع أشهر المصممين والعلامات التجارية لتقديم التصاميم المبتكرة في مجال الرياضة إلى ثقافة وأزياء الشارع. وتمتلك مجموعة 'بوما' علامات تجارية منها 'بوما' و'كوبرا غولف' و'ستيشد'. وتوزّع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، وتوظف حوالي 16 ألف شخصاً حول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في هرتسوغن-آوراخ بألمانيا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير'businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220523005448/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

إدراج سمور في قائمة ال...
الجمعة 1 يوليو 2022
إكساغريد تُكرّم في ال...
الجمعة 1 يوليو 2022
تحفيز النخاع الشوكي ي...
الجمعة 1 يوليو 2022