أخبار عاجلة

كلاود فلير تنضم إلى مدونة قواعد السلوك الخاصة بالسحابة في الاتحاد الأوروبي، وتحصل على شهادتَين جديدتَين لتسريع الثقة والامتثال في الخدمات السحابية

الاثنين 23 مايو 2022
مال واقتصاد

تعزز الشهادتَان العالميّتان الجديدتان اللتان حصلت عليهما شركة ''كلاود فلير'' في مجال تنظيم الخصوصية التزامها بتعزيز أمن السحابة وحماية البيانات في أوروبا

أعلنت اليوم شركة 'كلاود فلير' (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز: NYSE:NET)، وهي شركة توفّر الأمن والأداء والموثوقية وتسهم في بناء شبكة إنترنت أفضل، أنّها انضمت إلى الجمعية العامة لمدونة قواعد السلوك الخاصة بالسحابة في الاتحاد الأوروبي، للمساعدة في زيادة تأثير هذه المنظومة الموثوقة وتشجيع المزيد من المؤسسات على اعتماد خدمات سحابية متوافقة مع اللائحة العامة لحماية البيانات. كما أعلنت الشركة عن حصولها على شهادتين جديدتين في مجال أمن السحابة، وهما شهادتا 'آيزو'/'آي إي سي 27018:2019' و'سي 5'، أي قائمة معايير الامتثال للحوسبة السحابية، المُقدّمتَان من المكتب الفيدرالي لأمن المعلومات في ألمانيا.

هذا وتُضفي مدونة قواعد السلوك الخاصة بالسحابة في الاتحاد الأوروبي الثقة والشفافية في السوق الأوروبي للحوسبة السحابية، ما يساعد المؤسسات على الحصول على الخدمات السحابية من مزوّدي خدماتٍ متوافقين مع اللائحة الأوروبية العامة لحماية البيانات. والأهم من ذلك هو أنّ هيئة حماية البيانات البلجيكية قد وافقت على مدونة قواعد السلوك الخاصة بالسحابة في الاتحاد الأوروبي بأكملها، وأصبحت بالتالي مدوّنة قواعد السلوك هذه نافذةً قانوناً بموجب المادة 40 من اللائحة العامة لحماية البيانات في الاتحاد الأوروبي، بعد الحصول على مراجعةٍ إيجابيةٍ من مجلس حماية البيانات الأوروبي. وتُغطّي المُدوّنة جميع طبقات الخدمات السحابية وتتولى هيئة 'سكوب أوروبا' المُعتمدة للمراقبة الإشراف على الامتثال لها. ومن شأن شبكة 'كلاود فلير' العالمية والتزامها القوي بإرساء أعلى معايير حماية البيانات أن تُسرّع عملية اعتماد الخدمات السحابية في القارة، وذلك عبر تبديد المخاوف التي تُساور المستخدمين بشأن حماية البيانات.

وقالت إيميلي هانكوك، الرئيسة التنفيذية لشؤون الخصوصية في شركة 'كلاود فلير'، في معرض تعليقها على هذه العضوية: 'مع إدراك شركات عدّة المرونة الكاملة للخدمات السحابية، يُعدّ بناء الثقة أمراً مهماً للغاية لتبديد أي مخاوف تُساور هذه الشركات حول خصوصية البيانات وأمنها. وها هي مدونة قواعد السلوك الخاصة بالسحابة في الاتحاد الأوروبي تقود هذه المهمة حتى تتمكن الشركات الأوروبية من النمو والابتكار مع امتثالٍ مُضمّنٍ فيها. ونحن نتطلع إلى تمكين المزيد من الشركات من الاستفادة من قوة السحابة بثقة'.

كما حصلت شركة 'كلاود فلير' على شهادتين جديدتين في الامتثال للأمن والخصوصية، الأمر الذي يعزّز بشكل إضافي التزامها بأمن البيانات وحمايتها في أوروبا. تجدر الإشارة إلى أنّ 'آيزو'/'آي إي سي 27018:2019) هي شهادة عالمية لخصوصية البيانات وضعتها المنظمة الدولية للمعايير، وتهدف لتطبيق إجراءات حماية معالجة معلومات التعريف الشخصية في السحابات العامة التي تعمل كمعالجات لمعلومات التعريف الشخصية. وأصبحت شركة 'كلاود فلير' شركةً مُعتمدة لمراجعة ومُعالجة معلومات التعريف الشخصية بموجب معيارَي 'آيزو 27001:2013' و'آيزو'/'آي إي سي 27701:2019'، والذي يتوافق مع مختلف لوائح حماية البيانات، بما في ذلك اللائحة العامة لحماية البيانات. كما يُشكّل الحصول على شهادة 'سي 5' اعتماداً مُهمّاً يُحدّد مستوى أساسياً في أمن الحوسبة السحابية. وقد تلقت 'كلاود فلير' تقرير 'سي 5' في شهر مايو 2022.

للتعرّف على المزيد حول شركة 'كلاود فلير' والتزاماتها بحماية البيانات في أوروبا، يُرجى زيارة المصادر التالية:

لمحة عن 'كلاود فلير'

تتمثل مهمّة شركة 'كلاود فلير' (www.cloudflare.com/ @cloudflare) في المُساهمة في بناء شبكة إنترنت أفضل. وتقوم مجموعة منتجات 'كلاود فلير' بحماية وتسريع أي تطبيق يقوم على شبكة إنترنت دون إضافة أي جهاز أو تثبيت أي برمجية أو تغيير سطر من التعليمات البرمجية. تعمل خصائص شبكة الإنترنت المدعومة من الشركة على توجيه كل حركة مرور في المواقع الالكترونية عبر شبكتها العالمية الذكية، والتي تزداد ذكاءً مع كل طلب. نتيجةً لذلك، تشهد الشركات تحسناً ملحوظاً في الأداء وانخفاضاً في الرسائل الالكترونية غير المرغوبة والهجمات الأخرى. كما تم اختيار 'كلاود فلير' في قائمة أفضل ثقافات الشركة لعام 2018 من قبل مجلة 'رائد الأعمال' وصُنفت ضمن الشركات الأكثر ابتكاراً في العالم من قِبل 'فاست كومباني' في عام 2019. تتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا مقراً رئيساً لها، وتمتلك مكاتب في كلّ من أوستن بولاية تكساس، وشامبين بولاية إلينوي، ونيويورك بولاية نيويورك، وسان خوسيه بولاية كاليفورنيا، وسياتل بولاية واشنطن العاصمة، وتورنتو، ولشبونة، ولندن، وميونيخ، وباريس، وبكين، وسنغافورة، وسيدني، وطوكيو.

بيانات تطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في القسم '27 أ' من قوانين الأوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته، والقسم '21 إي' من قانون هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية لعام 1934 وتعديلاته، وتنطوي بياناته على مخاطر وشكوك كبيرة. في بعض الحالات، يمكن تحديد البيانات التطلعية من خلال استعمال كلمات مثل 'قد'، 'سوف'، 'ينبغي'، 'تتوقع'، 'تستكشف'، 'تخطط'، 'تتوقع'، 'يمكن'، ' تنوي'، 'تهدف'، 'تستهدف'، 'تعتقد'، 'تؤمن'، 'تقدّر'، 'تتنبأ'، 'رُبّما'، أو 'تواصل'، أو الصيغة المنفيّة لهذه الكلمات، أو مصطلحات مماثلة أخرى تتعلق بتوقعاتنا أو استراتيجيتنا أو خططنا أو نوايانا. ومع ذلك، لا تحتوي جميع البيانات التطلعية على كلمات التعريف هذه. وتتضمن البيانات التطلعية التي تم التعبير عنها صراحةً أو ضمنياً في هذا البيان الصحفي، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات مرتبطة بالمزايا التي تعود على شركة 'كلاود فلير' وعملائها جّراء انضمامها إلى مدونة قواعد السلوك الخاصة بالسحابة في الاتحاد الأوروبي والحصول على شهادتَين في مجال أمن السحابة، والفوائد المحتملة التي قد تعود على عملاء 'كلاود فلير' جرّاء استخدامهم للمنتجات، والشبكة، والتكنولوجيا الأخرى الخاصة بالشركة، أو التطوير التكنولوجي، أو العمليات المستقبلية، أو النمو، أو المبادرات، أو الاستراتيجيات، أو التعليقات التي أدلى بها الرئيس التنفيذي لشؤون الخصوصية في شركتنا وغيره. وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المذكورة صراحةً أو ضمنياً في البيانات التطلعية بسبب عوامل عدّة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المفصّلة في الملفات التي أودعناها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك تقريرنا ربع السنوي وفقاً للنموذج 'كيو-10' المُقدّم في 5 مايو 2022، بالإضافة إلى المستندات الأخرى التي قد نودعها من وقتٍ لآخر لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.

تجدر الإشارة إلى أنّ البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي تُعبّر فقط عن الأحداث الواقعة في تاريخ الإدلاء بهذه البيانات. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية وردت في هذا البيان الصحفي لتعكس الأحداث أو الظروف بعد تاريخ هذا البيان أو لتعكس معلومات جديدة أو وقوع أحداث غير متوقعة، باستثناء ما يقتضيه القانون. كما أننا قد لا نحقق في الواقع الخطط أو النوايا أو التوقعات التي تم الإدلاء بها في بياناتنا التطلعية، ولا ينبغي الاعتماد بشكل غير مبرر على بياناتنا التطلعية.

شركة 'كلاود فلير' 2022. جميع الحقوق محفوظة. إنّ 'كلاود فلير' وشعار وعلامات 'كلاود فلير' التجارية الأخرى هي علامات تجارية و / أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة 'كلاود فيلر' في الولايات المتحدة الأمريكية وولايات قضائية أخرى. وقد تكون جميع العلامات والأسماء الأخرى المشار إليها هنا علامات تجارية مملوكة لأصحابها المعنيّين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220523005193/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

إدراج سمور في قائمة ال...
الجمعة 1 يوليو 2022
إكساغريد تُكرّم في ال...
الجمعة 1 يوليو 2022
تحفيز النخاع الشوكي ي...
الجمعة 1 يوليو 2022