أخبار عاجلة

اختيار شركة باراجون للاتصالات التسويقية في هولندا وشركة سايتل لتزويد المجلس الانتخابي الهولندي بأداة الانتخابات الرقمية

الاثنين 23 مايو 2022
مال واقتصاد

يسر شركة 'سايتل' أن تعلن أنّ المجلس الانتخابي الهولندي (كيسراد) قام بمنحها وشركة 'باراجون للاتصالات التسويقية' ('بيه سي سي') بهولندا، التابعتين لمجموعة 'باراجون'، إلى جانب الشركة الهولندية لاتصالات تكنولوجيا المعلومات 'كي بيه إن'، اتفاقية لمدة خمسة أعوام. وتهدف هذه الإتفاقية إلى بناء وإدارة وصيانة نظام دعم التصويت الرقمي.

وستتولى 'سايتل'، طوال مدة الاتفاقية، مسؤولية تطوير وتوريد وإدارة البرمجية الجديدة التي سيتم استخدامها في جميع العمليات الانتخابية في البلاد. وستتيح بشكل خاص للمجلس الانتخابي بتحديد نتائج الانتخابات وتقديم قوائم مرشحي الأحزاب السياسية.

أما 'باراجون' للاتصالات التسويقية، التي تتمتع بخبرة واسعة في تنفيذ العمليات الانتخابية في أكثر من 120 بلدية في البلاد، فستتولى زمام المبادرة كمتعهّد رئيسي، وستكون مسؤولة عن إدارة المشروع برمته وتقديم الخدمات. من جهتها، ستكون 'كي بيه إن' مسؤولة عن الاستضافة الآمنة للبرمجية.

من جهة أخرى، سيتولى المزود مهمة إدارة وتحديث نظام دعم التصويت الرقمي وبيئة الاستضافة وفقاً لأحدث المتطلبات الأمنية. ونظراً لاستضافة نظام دعم التصويت الرقمي في بيئة مركزية من خلال شبكة خاصة، الأمر الذي يمكّن المجلس الانتخابي مراقبة استخدام البرنامج واتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب في حال اكتشاف مخالفات. فيتم استخدام مركز عمليات أمنية لهذا الغرض.

وفي هذا السياق، قالت سيلفيا كاباروس، الرئيسة التنفيذية لشركة 'سايتل': 'إن معرفتنا وخبرتنا بالعمليات الانتخابية، والأمن الذي توفره حلولنا وتقنياتنا تعد عوامل حاسمة جعلتنا نفوز بهذه المسابقة. وتكمن القيمة الجوهرية بلا أدنى شك في قدرتنا على الاستجابة للحاجة الملحة للمجلس الانتخابي الهولندي لمواجهة هذا التحدي المثير، والمتمثل في تحديث النظام الانتخابي لبلد برمته والقيام بذلك مع الامتثال للتدابير الأمنية الصارمة'.

ومن جهته، قال مايك كلارك-مارسمان، الرئيس التنفيذي لشركة 'باراجون' في هولندا وبلجيكا: 'نعرب عن فخرنا الشديد وسعادتنا لتمكننا من تقديم هذه الخدمة الهامة للغاية للديمقراطية الهولندية. وبفضل حصولنا على هذا العقد الرائع، سنتمكن من توسيع نطاق خدماتنا الرقمية خلال الانتخابات في هولندا أيضاً'.

لمحة عن 'سايتل إيليكشن تكنولوجيز'

تعدّ 'سايتل'، التي تشكّل جزءاً من منظومة الحلول المبتكرة التابعة لمجموعة 'باراجون'، شركة رائدة في قيادة التحول الرقمي والابتكار في الانتخابات في جميع أنحاء العالم. وقد أتاحت التقنية الحديثة التي تقدمها، والمستخدمة بدقة لضمان أعلى مستويات الأمن والشفافية وإمكانية الوصول، لأكثر من 30 دولة بوضع ثقتها في المعرفة والخبرة التي تتمتع بها الشركة، المدعومة بأكثر من 50 براءة اختراع دولية. للمزيد من المعلومات حول 'سايتل'، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.scytl.com

لمحة عن مجموعة 'باراجون'

تعدّ مجموعة 'باراجون' المزود الرائد للاتصالات التسويقية، وخدمات تحديد الهوية، وخدمات تصميم الرسومات، وخدمات المكاتب. يبلغ حجم مبيعات المجموعة 1.5 مليار يورو ويعمل لديها أكثر من 9000 موظف. تجمع مجموعة 'باراجون' بين أجيال من الخبرة وأحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا والبيانات الذكية لتمكين تفاعلات متجاوبة وذات مغزى بين المؤسسات وعملائها. للمزيد من المعلومات حول مجموعة 'باراجون'، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.paragon-europe.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220523005259/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

إدراج سمور في قائمة ال...
الجمعة 1 يوليو 2022
إكساغريد تُكرّم في ال...
الجمعة 1 يوليو 2022
تحفيز النخاع الشوكي ي...
الجمعة 1 يوليو 2022