أخبار عاجلة

ترانسفر مايت تجمع 70 مليون دولار أمريكي ضمن جولة تمويل تهدف إلى تسريع الابتكار في المدفوعات المباشرة بين الأعمال والعابرة للحدود وتوسيع حضورها العالمي؛ ما يرفع القيمة السوقية للشركة إلى 1 مليار دولار

الاثنين 23 مايو 2022
مال واقتصاد

أعلنت اليوم 'ترانسفر مايت'، وهي المزودة الرائدة عالمياً للبنية التحتية كخدمة الخاصة بالمدفوعات المباشرة بين الشركات، عن جولة تمويل بقيمة 70 مليون دولار أمريكي، ما يرفع القيمة السوقية للشركة إلى 1 مليار دولار أمريكي. وبفضل جولة التمويل الأخيرة هذه، يصل إجمالي التمويل الذي جمعته الشركة حتى الآن 130 مليون دولار أمريكي. وقد نُفّذت جولة التمويل بمشاركة من 'رايلبن'، وهو أحد أكبر صناديق التقاعد في المملكة المتحدة، الذي يدير 37 مليار جنيه استرليني.

هذا وقامت 'ترانسفر مايت' بتنمية بنية الترخيص العالمية خاصتها وشبكتها المصرفية لتصبح واحدة من الأوسع في القطاع وتم اختيارها لتكون الشريك المفضل لدعم منتجات المدفوعات المباشرة بين الشركات لبعض من أكبر منصات البرمجيات، والمصارف المبتكرة وشركات التكنولوجيا المالية في العالم. وسيجري استخدام جولة التمويل هذه، والتي تتألف بالكامل من رؤوس الأموال الأولية، لتوسيع فرقها عالمياً ومواصلة الاستثمار في الابتكار التكنولوجي ومجموعة المنتجات خاصتها.

وقال تيري كلون، مؤسس 'ترانسفر مايت'، في هذا الصدد: 'يسرنا أن نرحب بانضمام ’رايلبن‘ كمساهم في هذا الوقت الرائع. من خلال الجمج بين تقنيتنا وشبكة الترخيص العالمي لدينا، ننساهم بتمكين مزودي البرمجيات والمصارف وشركات التكنولوجيا المالية من توفير خدمات المدفوعات بشكل أسرع وأقل كلفة إلى حد كبير مقارنة مع نظام ’سويفت‘ التقليدي. سنستخدم هذا الاستثمار لمواصلة تعيين كوادر رفيعة المستوى ذات موهبة في الشؤون المالية يمكنها المساعدة على توسيع قاعدة عملائنا'.

ومن جهته، قال سينياد فيتزموريس، الرئيس التنفيذي لشركة 'ترانسفر مايت': 'لقد دأبنا منذ انطلاقنا على تحقيق مهمتنا المتمثلة في وضع معايير جديدة في كيفية قيام الشركات بإجراء المدفوعات الدولية واستلامها. وقد ساهم التزامنا بتوفير الشفافية والسرعة في الوقت الفعلي عندما تجري الشركات المدفوعات العابرة للحدود في جعل ’ترانسفر مايت‘ البنية التحتية المختارة في مجال المدفوعات العالمية المباشرة بين الشركات بالنسبة لمنصات الشراء للدفع وإدارة الإنفاق الرائدة عالمياً.' وأضاف: 'سيتيح لنا هذا الاستثمار تسريع مهمتنا المتمثلة في تعزيز الابتكار، في الوقت الذي تسعى فيه الشركات إلى رقمنة عملية المدفوعات المباشرة بين الشركات خاصتها ضمن البرمجية الأساسية التي تستخدمها لإجراء أنشطتها الأيومية'.

كما ستؤدي جولة الاستثمار الجديدة هذه، إلى جانب بلوغ القيمة السوقية لـ 'ترانسفر مايت' إلى 1 مليار دولار أمريكي، إلى تعزيز مكانة الشركة لتصبح شبكة المدفوعات المستقلة والمباشرة بين الشركات الأكثر شمولاً في العالم. من شأن هذه الشبكة أن تتيح للشركات والأفراد إجراء المدفوعات العابرة للحدود في أكثر من 201 دولة و 141 عملة، بنفس السهولة والفعالية من حيث التكلفة التي تتميز بها عمليات تحويل الأموال على الصعيد المحلي، وبشفافية مطلقة للمعاملة وصولاً للمرحلة الاخيرة من المعاملة.

وأشارت جوليا دييز، مديرة شؤون المحافظ لدى 'رايلبن': 'نحن متحمسون لأن نكون جزءاً من مسيرة ’ترانسفر مايت‘ نحو تمكين الشركات من رقمنة مدفوعاتها العابرة للحدود بطريقة فعالة من حيث التكلفة. ويشكّل هذا الاستثمار استكمالاً لاستراتيجية ’رايلبن‘ للاستثمار في شركات النمو عالية الجودة والمبتكرة على المدى الطويل، وهذا ما يدعم هدفنا الرامي إلى تأمين مستقبل أعضائنا'.

تمت جول التمويل هذه تحت إدارة 'باركليز بنك بيه إل سي' الذي اضطلع بدور المصرف الاستثماري للشركة.

إن كنت تريد في معرفة المزيد حول البنية التحتية كخدمة التابعة لـ 'ترانسفر مايت'، يرجى الاتصال بنا عبر النقر هنا.

لمحة عن 'ترانسفر مايت'

تعتبر 'ترانسفر مايت'، الشركة التابعة لـ 'كلون تك'، المزود الرائد عالمياً للبنية التحتية كخدمة الخاصة بالمدفوعات المباشرة بين الشركات 'بي 2 بي'، ما يمكن الشركات من إرسال واستلام المفوعات العابرة للحدود بشكل أسرع وأسهل وبتكلفة أقل. قامت 'ترانسفر مايت'، تحت قيادة 'كلون' والرئيس التنفيذي سينياد فيتزموريس، ببناء واحدة من أكبر محافظ تراخيص المدفوعات حول العالم، بما فيها 51 ولاية أمريكية وإقليم، بغية دعم التداول في أكثر من 201 دولة و141 عملة. يتعاون كلّ من المصارف وشركات التكنولوجيا المالية ومزودي البرمجيات الرائدة مع 'ترانسفر مايت' من أجل توفير تجربة مستخدم معززة لصالح عملائاها من الشركات. أنشأت الشركة عمليات تكامل مخصصة للمصارف من قبيل 'آي إن جي' و'إيه آي بي'، والتي تعد مستثمرة ايضاً في الشركة. يتيح حل واجهة برمجة التطبيقات من 'ترانسفر مايت' للشركاء رقمنة تدفقات المدفوعات داخل برمجياتهم، ما يمكن جميع الشركات من تحقيق وفورات كبيرة على صعيد الوقت والمال.

للمزيد من المعلومات- https://www.transfermate.com/

لمحة عن 'رايلبن'

يعتبر 'رايلبن' من أكبر صناديق التقاعد العريقة والراسخة في المملكة المتحدة، وتشمل استثماراته في مجال التكنولوجيا المالية 'ستارلينج بنك' و'بيل دوت كوم'. يتولى 'رايلبن' مسؤولية حفظ واستثمار حوالي 37 مليار جنيه إسترليني نيابة عن 350 ألف عضو في المنظومة.

لمحة عن 'باركليز بنك بيه إل سي'

'يعمل باركليز بنك بيه إل سي'، الحائز على ترخيص من قبل هيئة التنظيمات الإشرافية والمنظم من قبل هيئة السلوك المالي وهيئة التنظيمات الإشرافية، لصالح 'ترانسفر مايت' فيما يتعلق بجولة التمويل هذه فحسب.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' businesswire.com)) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220522005038/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

فنادق دبي تتوقع انتعا...
السبت 2 يوليو 2022
مشاركات بارزة في معرض ...
السبت 2 يوليو 2022
سفير الإمارات لدى ترك...
السبت 2 يوليو 2022