Breaking News

أورورا تُسرع من تطوير تكنولوجيا أورورا درايفر باستخدام إيه دبليو إس

December 5, 2021
finance & economy

أورورا تُسرع من تطوير تكنولوجيا أورورا درايفر باستخدام إيه دبليو إس

أعلنت اليوم شركة 'أمازون ويب سيرفيسز' ('إيه دبليو إس')، وهي شركة تابعة لـ 'أمازون دوت كوم' (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:AMZN)، أن 'أورورا' (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: AUR)، الشركة الرائدة في تكنولوجيا المركبات ذاتية القيادة، اختارتها كمزود السحابة المفضل للتدريب على التعلم الآلي وأعباء العمل ذات الصلة بالمحاكاة القائمة على السحابة. تستخدم 'أورورا' البنية التحتية الموثوقة وحافظة القدرات الاستثنائية المقدمة من 'إيه دبليو إس' لتسريع عملية تطوير 'أورورا درايفر'، وهي تكنولوجيا المركبات ذاتية القيادة القابلة للتطوير. وتتكون 'أورورا درايفر' من مستشعرات رؤية العالم، وبرمجية تخطط لمسار آمن من خلالها، وحاسوب يعمل على تشغيل أجهزة وبرمجيات 'أورورا' ودمجها في أي من منصات المركبة. وبالنسبة للتدريب على التعلم الآلي وأعباء العمل ذات الصلة بالمحاكاة القائمة على السحابة، تعتمد 'أورورا' على 'إيه دبليو إس' بالكامل، وتستخدم السحابة لمعالجة تريليونات من نقاط البيانات يومياً. وتقوم الشركة حالياً بتوسيع نطاق أعباء أعمالها التدريبية في السحابة لاستكمال يومياً ما يصل إلى 12 مليون محاكاة قيادة قائمة على الفيزياء بحلول نهاية العام، واستناداً إلى بيانات ذات سعة بيتابايتات عدة تجمعها الشركة أثناء اختبارات القيادة على الطرقات في العالم الواقعي.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي : /https://www.businesswire.com/news/home/20211201005041/en

هذا وتشكّل القيادة الذاتية تحدياً تكنولوجياً معقداً للغاية يعتمد بشكل كبير على الحوسبة السحابية لتحقيق تقدم ثوري في الإدراك والحوسبة المضمنة والتعلم الآلي وتخطيط الحركة واتخاذ القرارات وتقنيات الاستشعار المتقدمة. بفضل إمكانات 'إيه دبليو إس' في الحوسبة عالية الأداء والتعلم الآلي والتخزين والأمن، تعمل 'أورورا' على تحسين وتوسيع نطاق الجهود المبذولة في الاختبارات الافتراضية لتعزيز قدرات 'أورورا درايفر' بشكل آمن وسريع.

وقال كريس أورمسون، الرئيس التنفيذي لـشركة 'أورورا' في هذا السياق: 'يعد التعلم الآلي المتقدم والمحاكاة واسعة النطاق من ’أورورا‘ ركيزتين أساسيتين لتطوير تقنياتنا بشكل آمن وسريع، وتقدم ’إيه دبليو إس‘ الأداء العالي الذي نحتاجه للحفاظ على تقدمنا هذا'. وأضاف: 'من خلال نطاقها غير المحدود افتراضياً، تدعم ’إيه دبليو إس‘ الملايين من الاختبارات الافتراضية للتثبت من قدرات تكنولوجيا ’أورورا درايفر‘ حتى تتمكن من التنقل بأمان في حالات القيادة التي لا حصر لها في العالم الواقعي'.

وتعد مجموعة الاختبارات الافتراضية من 'أورورا' المدعومة من 'إيه دبليو إس' مسرّعاً فريداً يهدف إلى تطوير تكنولوجيا 'أورورا درايفر'. يمكن لـ'أورورا' استخدام البيانات في حالة اختبار واحدة فقط تراقبها في العالم الواقعي لإلهام مئات من التغيرات في مجموعة الاختبارات الافتراضية. يساعد هذا الاختبار الافتراضي في تدريب 'أورورا درايفر' على التنقل بسرعة وأمان أكبر في الحالات المعقدة، مثل إنشاء الطرق والعبور العشوائي للمشاة والمنعطفات اليسرى غير المحمية. على سبيل المثال، قبل أن تحاول عبور المنعطفات اليسرى غير المحمية على طريق فعلي، استكملت 'أورورا درايفر' حوالى 2.3 مليون منعطاً في المحاكاة - يُقدر أنها تساوي تقريباً 20 ألف ساعة من القيادة في العالم الواقعي. وتتولى 'أورورا' إدارة عمليات محاكاة على نطاق واسع باستخدام 'إيه دبليو إس' منذ العام 2019، وتخطط لمضاعفة حجم عمليات المحاكاة التي تجريها باستخدام 'إيه دبليو إس' بمقدار ثلاثة أضعاف ليصبح أكثر من 12 مليوناً يومياً بحلول أواخر العام 2021.

يتم تشغيل جميع مكونات حزمة البرمجيات غير المتصلة بالإنترنت الخاصة بـ'أورورا درايفر' باستخدام 'إيه دبليو إس'، بما في ذلك مجموعة الاختبارات الافتراضية، وخرائط طريق عالية الدقة ('الأطلس' من 'أورورا')، ونماذج التعلم الآلي، وأدوات تطوير البرمجيات. على سبيل المثال، تستخدم 'أورورا' خدمة 'أمازون سيج ميكر' (خدمة 'إيه دبليو إس' التي تسمح لعلماء البيانات والمطوّرين ببناء وتدريب ونشر نماذج التعليم الآلي بسرعة)، لإنشاء نماذج التعلم الآلي التي تتيح محاكاة القيادة الخاصة بها وتشغيلها وتحسينها باستمرار. ومن خلال هذه الخدمة، تستخدم 'أورورا' مجموعة من نماذج سحابة 'أمازون' للحوسبة المرنة ('أمازون إي سي 2') مثل 'بيه 4 دي'، التي توفر أعلى أداء للتدريب على التعلم الآلي في السحابة.

قبل تطوير عمليات المحاكاة، تستخدم 'أورورا' شركة 'إيه دبليو إس' للقيام بشكل آمن بتخزين ومعالجة البيانات ذات سعة بيتابايتات عدة مسجلة أثناء الاختبار في العالم الواقعي، ثم تقوم بتدريب نماذج التعلم الآلي خاصتها على تلك البيانات. ويتم تشغيل أعباء العمل المعالجة مسبقاً على خدمة 'أمازون إلاستيك كوبرنيتس' ('أمازون إي كي إس') وخدمة 'أمازون إي إم آر'، وهي خدمة تابعة لشركة 'إيه دبليو إس' لمعالجة كميات هائلة من البيانات في السحابة باستخدام أدوات مفتوحة المصدر. وبعد ذلك، تعتمد أعباء عمل 'أورورا' ذات الصلة بالتدريب على التعلم الآلي على أطر العمل الخاصة بالتعلم العميق المحسّنة من قبل 'إيه دبليو إس'، إسوة بـ 'تينسور فلو' و'بي تروتش'. أخيرًا، تقوم 'أورورا' بتنسيق وتوسيع تلقائياً تدفقات أعمالها ذات الصلة بالمحاكاة على مئات الآلاف من وحدات المعالجة المركزية الافتراضية المتزامنة وآلاف وحدات معالجة الرسومات المتزامنة مع 'أمازون إي كي إس' و'أمازون إي سي 2'، والتي توفر نماذج حوسبة متسارعة مثل 'حي 4 دي إن'.

ومن جانبه، قال سوامي سيفاسوبرامانيان، نائب الرئيس لشؤون التعلم الآلي في 'أمازون ويب سرفيسز': 'تساعد خدمات ’إيه دبليو إس‘ للحوسبة والتعلم الآلي والتحليلات القابلة للتطوير بدرجة كبيرة شركة ’أورورا‘ على المضي قدماً في تكنولوجيا المركبات ذاتية القيادة لاستخدامها على نطاق واسع في العالم الواقعي'. وأضاف: 'توفر البنية التحتية والمجموعة الشاملة من الخدمات السحابية، بما في ذلك خدمات التعلم الآلي الرائدة في القطاع مثل ’أمازون سيج ميكر‘، الركيزة المثالية لـشركة ’أورورا‘ تمكنها من اكتساب رؤى من تريليونات نقاط البيانات التي تنشئها يومياً لتعزيز تقنيتها باستمرار. نحن نفخر بدعم تسريع ابتكار المركبات ذاتية القيادة، ونتطلع قدماً إلى تحسين السلامة والفعالية التي سوف يتيحها التحول في مجال النقل بالشاحنات والتسليم والتنقلية'.

لمحة عن 'أمازون ويب سرفيسز'

لطالما كانت 'أمازون ويب سرفيسز'، وعلى مر 15 عاماً، المنصة السحابيّة الأكثر شموليّة واستخداماً على نطاق واسع في العالم. تعمل 'إيه دبليو إس' باستمرار على توسيع خدماتها لدعم أعباء العمل السحابيّة على اختلافها، ولديها الآن أكثر من 200 خدمة مميزة ومتكاملة في مجال الحوسبة، والتخزين، وقواعد البيانات، والربط الشبكي، والتحليلات، والتعلّم الآلي، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، وخدمات الجوال، والأمن، والواقع الهجين والافتراضي والمعزز، والإعلام، وتطوير التطبيقات ونشرها وإدارتها من 81 منطقة توافر ضمن 25 منطقة جغرافيّة في جميع أنحاء العالم، مع مخططات معلن عنها لـ 27 مناطق توافر إضافيّة وتسع مناطق 'إيه دبليو إس' إضافيّة في أستراليا وكندا والهند وإندونيسيا وإسرائيل ونيو زيلندا وإسبانيا وسويسرا والإمارات العربية المتحدة. ويثق ملايين العملاء – بما في ذلك الشركات الناشئة الأسرع نمواً، والشركات الكبرى، والوكالات الحكوميّة الرائدة – في 'إيه دبليو إس' لتعزيز بنيتها التحتيّة، وجعلها أكثر مرونة، وأقل تكلفة. لمعرفة المزيد من المعلومات حول 'إيه دبليو إس'، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: aws.amazon.com.

لمحة عن 'أمازون'

تتمثل مبادئ 'أمازون' في أربع نقاط هي: التركيز على العملاء بدلاً من المنافسين، والشغف بالابتكار، والالتزام بالامتياز التشغيلي، والتفكير على المدى الطويل. وتطمح 'أمازون' بأن تصبح الشركة الأكثر تركيزاً على العملاء حول العالم والشركة الأفضل حول العالم والمكان الأكثر أماناً للعمل حول العالم؛ وتشمل بعض المنتجات والخدمات الرائدة التي تقدمها شركة 'أمازون': تعليقات العملاء، وتمكين التسوّق بنقرة واحدة، والتوصيات المخصصة، وبرنامج 'برايم'، وبرنامج 'فولفيلمنت باي أمازون'، وخدمات أمازون عبر الويب 'إيه دبليو إس'، و'كيندل دايركت ببليشينج'، و'كيندل'، و'كارير تشويس'، وحواسيب 'فاير' اللوحيّة، وأجهزة تلفزيون 'فاير'، و'أمازون إيكو'، و'أليكسا' و'جاست ووك أوت تكنولوجي'، واستوديوهات 'أمازون ستدويوز'، وتعهّد المناخ. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: amazon.com/about ومتابعتنا عبر 'تويتر' على الحساب: AmazonNews@.

لمحة عن 'أورورا'

تأسست 'أورورا' في عام 2017 على يد خبراء في قطاع القيادة الذاتية، وتتمثل مهمتها في تقديم فوائد تكنولوجيا القيادة الذاتية بشكل آمن وسريع وواسع النطاق. لنقل الأفراد والبضائع على حد سواء، تقوم الشركة ببناء 'أورورا درايفر'، وهي منصة تجمع بين خدمات البرمجيات والأجهزة والبيانات للتشغيل التلقائي لمركبات الركاب والمركبات التجارية الخفيفة والشاحنات الثقيلة. تحظى 'أورورا' بدعم من قبل 'سيكويا كابيتال'، و'بايي جيفورد'، والصناديق والحسابات التي تقدمها 'تي. روو برايس أسوشياتس'، من بين شركات أخرى، وتتعاون مع الشركات الرائدة في القطاع بما فيها 'تويوتا' و'أوبر' و'فولفو' و'باكار'. تختبر 'أورورا' مركباتها في منطقة خليج سان فرانسيسكو وبيتسبرغ ودالاس. وتنتشر مكاتب الشركة في تلك المناطق وفي بوزمان، بمونتانا؛ وسياتل، في واشنطن؛ ولويزفيل، في كولورادو؛ وويكسوم، في ميشيغان. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.aurora.tech.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211201005041/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Top News



finance & economy

Sharjah Shopping Promotions offers big d...
January 24, 2022
Khyber Pakhtunkhwa signs 44 deals worth ...
January 24, 2022
MPEG LA Offers One-Stop License for ATSC...
January 22, 2022