أخبار عاجلة

برايت كوف تعزّز تفاعلية مقاطع الفيديو من خلال استحواذها على تقنية هاب ياك الأفضل ضمن فئتها من نيوسيلا

الجمعة 15 أكتوبر 2021
مال واقتصاد

تساهم ميزة التفاعل في جعل مقاطع الفيديو أكثر ربحية للمؤسسات وأكثر إشراكاً للمستهلكين

— أعلنت شركة 'برايت كوف' (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرّمز NASDAQ: BCOV)، الرائدة عالمياً في مجال الفيديو المخصّص للأعمال، أنّها ستستحوذ على تقنية 'هاب ياك' (شريكتها منذ وقت طويل) من 'نيوسيلا'، وهي منصة رائدة توفّر المحتوى التعليمي من مرحلة رياض الأطفال إلى الصف الثاني عشر (التي تُعرف بـ'كاي-12')، للمساعدة في تعزيز التفاعل مع الفيديو.

ومن خلال دمج تقنية 'هاب ياك'، يمكن لمستخدمي 'برايت كوف' أن يدمجوا التفاعل بسرعة وسهولة في أي فيديو تقريباً، بما في ذلك الروابط القابلة للنقر والاختبارات ومشتريات عربة التسوق والتخصيص ومسارات 'اختر المغامرة الخاصة بك' ومجموعة متنوعة من العبارات التي تحثّ المستخدم على اتخاذ إجراء ما (على سبيل المثال، إشتري الآن، واشترك، وحمّل). ستسمح هذه التكنولوجيا أيضاً للمُسوّقين وأقسام الموارد البشرية والتدريب المؤسسي وفرق المبيعات بتعقّب مجموعة الأفعال التي يقوم بها المشاهد ومشاعره وبالتالي، تخصيص رحلات العملاء بطرق جديدة تماماً.

وقالت ناميتا دالان، المديرة التنفيذية لشؤون المنتجات في 'برايت كوف': ' تتولى مقاطع الفيديو إيصال المحتوى بأقوى طريقة ممكنة. وتسمح إضافة ميزة التفاعلية بتعزيز تفاعل المشاهد بشكل كبير، وتعريف الموظفين بالمنتجات بشكل أكثر فاعلية، وتحفيز عواطف أقوى، ما يؤدي بالتالي إلى تحقيق مبيعات أكثر بشكل أسرع.' وأضافت: 'علاوة على ذلك، تسمح ميزة التفاعل بتزويد الشركات برؤى قيّمة قائمة على البيانات للأنشطة التجارية يمكنها توجيه التفاعلات الجديدة استناداً إلى سلوكيات المشاهدين السابقة.'

تتمتع كلّ من 'برايت كوف' و'هاب ياك' بشراكة تقنية قوية منذ عام 2013، إذ تعملان بشكل مشترك مع عملاء مثل دار المزادات 'سوثيبيز' وشركة 'تي إن ماركتينج' بهدف تقديم تجارب فيديوهات تفاعلية استثنائية 'بشكل آمن'.

وعند إتمام الصفقة، ستستحوذ 'برايت كوف' على العلامة التجارية لتكنولوجيا التفاعل التجاري الخاصة بشركة 'هاب ياك' وبعض من الأصول التسويقية. تتوقع 'برايت كوف' أيضًا اكتساب علاقات عملاء 'هاب ياك' على مستوى العالم. ويخضع إتمام إجراءات عملية الاستحواذ إلى شروط الإغلاق المعتادة، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من الإجراءات في الربع الرابع من عام 2021.

وتتيح منصة الفيديو عبر الإنترنت الحائزة على جائزة 'إيمي' من 'برايت كوف' للناشرين وشركات الترفيه والمؤسسات والمسوقين والمؤسسات الرياضية وغيرهم إدارة مقاطع الفيديو الحيّة ذات جودة البث المباشر وحسب الطلب وتقديمه وتحسينه واستثماره بشكل آمن وموثوق لملايين المستخدمين المتزامنين على أي جهاز وموقع إلكتروني.

من جابنه، قال كايل مورتون، مؤسس منصة 'هاب ياك': 'لقد اختبر عملاؤنا قيمة الفيديو التفاعلي كأساس لنجاحهم، ونحن نعتقد بأن ’برايت كوف‘ ستضمن حصولهم باستمرار على تكنولوجيا فائقة وتجربة دعم متميزة.' واضاف: 'لقد أثبتت منصة الفيديو الخاصة بـ ’برايت كوف‘ أنها آمنة وموثوقة وقابلة للتطوير، ويسعدنا أن يواصل عملاؤنا العمل مباشرة مع الشركة الرائدة في السوق.'

لمحة عن شركة 'برايت كوف'

تبتكر 'برايت كوف' حلول تكنولوجيا الفيديو الأكثر موثوقية وأماناً وقابلية للتطوير في العالم لوضع الأساس لاتصال أفضل بين الشركات وجماهيرها، بغض النظر عن مكان وجودهم أو الأجهزة التي يستهلكون المحتوى عليها. وتُمكّن منصة الفيديو الذكية من 'برايت كوف' الشركات في أكثر من 70 دولة من البيع للعملاء بكفاءة أكبر، وتُتيح لروّاد الوسائط بث المحتوى وتحقيق الأرباح منه بموثوقية أكبر، وتدعم جميع المؤسسات في التواصل مع أعضاء الفريق بفعالية أكبر. وبفضل الفوز بجائزتي 'إيمي' للتكنولوجيا والهندسة عن فئة الابتكار، ووقت التشغيل دائم الريادة في القطاع، وقابلية التوسع غير المسبوقة، نُواصل توسيع آفاق ما يمكن للفيديو تقديمه. ويُمكنكم متابعة 'برايت كوف' على 'تويتر' و 'لينكد إن' و'فيسبوك'. يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.brightcove.com للاطلاع على المزيد من المعلومات. 'تقنية الفيديو المرادفة للأعمال'.

لمحة عن نيوسيلا

تستمد 'نيوسيلا' المحتوى الأصلي والواقعي من مصادر موثوقة وتجعله جاهزاً ومتاحاً للتدريس في فصول مراحل التعليم الأساسي (من مرحلة رياض الأطفال إلى الصف الثاني عشر أو ما يُعرف بـ'كاي-12') . يتم نشر كل نص في خمسة مستويات للقراءة، بحيث يكون المحتوى في متناول كل طالب علم. حتى اليوم، يوجد أكثر من 3.3 مليون مدرّس و40.9 مليون طالب مسجّلين في 'نيوسيلا' للحصول على محتوى مخصص لاهتمامات الطلاب، ومتاح للجميع، ومتوافق مع المعايير التعليمية، ومرفق بالأنشطة والتقارير التي تجعل المدرّسين مسؤولين عن التدريس والطلاب مسؤولين عن عملهم. تملك 'نيوسيلا' أكثر من 15000 نص على منصتها وتنشر 10 نصوص جديدة كل يوم عبر أكثر من 20 موضوعاً، ما يسمح لها بتمكين المدرّسين من التعمق في أي موضوع يختارونه.

للمزيد من المعلومات حول 'نيوسيلا' أو للانضمام إلى الفريق، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: Newsela.com

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995، بما في ذلك البيانات المتعلقة بموقفنا من تنفيذ استراتيجية النمو الخاصة بنا، وإتمام عملية الاستحواذ على 'هاب ياك' والدمج الناجح لتقنية 'هاب ياك'، والأعمال والعملاء، وقدرتنا على توسيع موقعنا الريادي وفرصنا في السوق. تشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، الخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والبيانات الأخرى الواردة في هذا البيان الصحفي والتي لا تمثل حقائق تاريخية والبيانات التي تم تحديدها بواسطة كلمات مثل 'يتوقع' أو 'يتنبّأ' أو 'يعتزم' أو 'يخطط' أو 'يعتقد' أو 'يسعى' أو 'يقدر' أو مصطلحات ذات معنى مشابه. تعكس هذه البيانات التطلعية وجهات نظرنا الحالية حول الخطط والنوايا والتوقعات والاستراتيجيات والآفاق الخاصة بنا، والتي تستند إلى المعلومات المتاحة لنا حاليًا وعلى الافتراضات التي وضعناها. وعلى الرغم من أننا نؤمن بأن خططنا ونوايانا وتوقعاتنا واستراتيجياتنا وآفاقنا كما تعكسها أو تقترحها تلك البيانات التطلعية تُعد معقولة، إلا أننا لا نستطيع أن نقدّم أي ضمانات بأن الخطط أو النوايا أو التوقعات أو الاستراتيجيات سيتم الوصول إليها أو تحقيقها. علاوة على ذلك، قد تختلف النتائج الفعلية اختلافاً ماديًا عن تلك الموضحة في البيانات التطلعية وتخضع إلى مجموعة متنوعة من المخاطر والعوامل الخارجة عن سيطرتنا بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر: المخاطر المرتبطة بالإكمال الناجح للاستحواذ على تقنية 'هاب ياك'، الأعمال والعملاء، الصعوبات في دمج تقنية 'هاب ياك' والمنتجات والعمليات والعقود وتحقيق الفوائد المتوقعة من الاستحواذ؛ تأثير جائحة كوفيد-19، بما في ذلك على عملياتنا التجارية، وكذلك تأثيرها على الظروف الاقتصادية والسوق المالية العامة؛ قدرتنا على الاحتفاظ بالعملاء الحاليين واكتساب عملاء جدد؛ تاريخنا من الخسائر، والتوقعات المتعلقة بتبني طلب العملاء على نطاق واسع لمنتجاتنا؛ آثار المنافسة المتزايدة وتسليع الخدمات التي نقدمها، بما في ذلك تسليم البيانات وتخزينها؛ مواكبة التغيرات التكنولوجية السريعة المطلوبة للبقاء في المنافسة في قطاعنا؛ قدرتنا على إدارة النمو الذي حققناه بفعالية وتوظيف موظفين ذوي كفاءة عالية بنجاح؛ وتقلب سعر أسهمنا العادية؛ والمخاطر الأخرى المنصوص عليها تحت قسم 'عوامل الخطر' في التقرير السنوي الأخير المقدّم وفق النموذج '10-كي' وغيرها من المستندات الأخرى المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. كما أننا لا نلتزم بتحديث أي بيانات تطلعية واردة في هذا البيان الصحفي نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211014005669/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.