أخبار عاجلة

شركة آي إتش إس القابضة المحدودة تعلن عن تسعير الطرح العام الأولي

الجمعة 15 أكتوبر 2021
مال واقتصاد

أعلنت اليوم شركة 'آي إتش إس' القابضة المحدودة (والتي تُعرف بـ'آي إتش إس تاورز')، إحدى الشركات المالكة والمشغلة والمطورة المستقلة للبنية التحتية المشتركة للاتصالات السلكية واللاسلكية الأكبر في العالم، عن تسعير طرحها العام الأولي لـ18 مليون سهماً من أسهمها العادية التي تقدّمها شركة 'آي إتش إس تاورز' بسعر 21.00 دولار لكل سهم. وسيكون لدى المكتتبين خيار لمدة 30 يوماً لشراء ما يصل إلى 2,700,000 سهماً عادياً إضافياً من 'آي إتش إس تاورز' بسعر الطرح العام الأولي، بعد اقتطاع الخصومات الخاصة بعملية الاكتتاب. ومن المتوقع أن يبدأ تداول الأسهم العادية في بورصة نيويورك في 14 أكتوبر 2021 تحت الرمز 'IHS'.

ومن المتوقع إغلاق العرض في 18 أكتوبر 2021، وفق شروط الإغلاق المتعارف عليها.

وتتولى كلّ من 'جولدمان ساكس آند كو' المحدودة و 'جيه بيه مورجان سيكيوريتيز' المحدودة و'سيتي جروب غلوبال ماركتس' مهمة مديري الاكتتاب الرئيسيين المشتركين للعرض؛ في حين يضطلع كلّ من 'آر بي سي كابيتال ماركتس' المحدودة و'باركليز كابيتال' و'أبسا بانك' المحدودة بدور مديري الاكتتاب المشتركين للعرض. ويتولّى كلّ من 'كوين آند كومباني' المحدودة و'إنفيستيك بانك بيه إل سي' المحدودة و'رونيسانس سيكيوريتيز' المحدودة (قبرص) و'فيرست راند بانك' المحدودة (فرع لندن) والممثّلة من خلال فرع 'راند ميرشانت بانك'، و'أكاديمي سيكيوريتيز' المحدودة و'لوب كابيتال ماركتس' المحدودة و'سامويل إيه راميريز آند كومباني' المحدودة و'سيبيرت ويليامز شانك آند كو' المحدودة' و'تايغريس فايننشال بارتنيرز' المحدودة مهمة المدراء المشاركين للعرض.

وتجدر الإشارة إلى أن الطرح يجري حصرياً من خلال نشرة اكتتاب عام. ويمكن الحصول على نسخ من نشرة الاكتتاب العام النهائية عند توافرها من خلال المصادر التالية:

  • 'جولدمان ساكس آند كو'، لعناية: دائرة نشرات الاكتتاب العام، 200 ويست ستريت، نيويورك، نيويورك 10282، عبر رقم الهاتف 86647125261، أو عبر البريد الإلكتروني prospectus-ny@ny.email.gs.com؛
  • 'جيه بيه مورجان سكيوريتيز'، لعناية: شركة 'برودريدج فاينانشال سولوشنز'، 1155 جادة لونغ آيلند، إيدج وود، نيويورك 11717، وعبر الهاتف على الرقم 18668039204أو عبر البريد الالكتروني prospectus-eg_fi@jpmchase.com ؛ أو
  • 'سيتي جروب جلوبال ماركتس'، لعناية شركة 'برودريدج فاينانشال سولوشنز'، 1155 جادة لونغ آيلند، إيدج وود، نيويورك 11717، عبر الهاتف على الرقم 80083191461.

هذا وتمّ إيداع بيان التسجيل المتعلق بهذه الأوراق المالية، بموجب النموذج 'إف-1' لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية التي بدورها أعلنت عن سريان فعاليته. ولا يشكل هذا البيان الصحافي عرضاً للبيع أو التماس عرض لشراء هذه الأوراق المالية، ولن يكون هناك أي بيع لهذه الأوراق المالية في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التأهّل بموجب قوانين الأوراق المالية للدولة أو الولاية القضائية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211013006204/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.