أخبار عاجلة

بين إنجينيرينغ تعلن عن التوسع العالمي في اليابان

الأربعاء 13 أكتوبر 2021
مال واقتصاد

- أعلنت شركة 'بين إنجينيرينغ'، الشركة الرائدة في السوق في مجال حلول الربط، أنها قامت بتوسيع حضورها العالمي، وأطلقت أول موقع تابع لها لتوزيع عائلة منتجات الربط الرائدة 'بيه إي إم' (PEM®) الخاصة بها في طوكيو، اليابان. ويعكس هذا التوسع التزام 'بين إنجينيرينغ' لخدمة المنطقة، وتركيزها على توفير الوصول المباشر إلى منتجات 'بيع إي إم' و'هايغير' والموارد المحلية، بما في ذلك التصميم الهندسي المتقدم ودعم المنتجات.

وفي عام 2019، استحوذت 'بين إنجينيرينغ' على شركة 'يوروتيك'، التي تتخذ من طوكيو مقراً لها، وهي موزع تقني متخصص في مجال مسامير الربط الملولبة المعدنية وبراغي الصفائح المعدنية وأنظمة تثبيت أدوات الربط. انتقلت 'يوروتيك' المحدودة إلى استخدام منتجات 'بيه إي إم' وتواصل دعم مبادرات نمو الشركة في أسواق السيارات وإلكترونيات السيارات والإلكترونيات الاستهلاكية وتصنيع الصفائح المعدنية.

وقال ليونارد كيلي، الرئيس التنفيذي لشركة 'بين إنجينيرينغ': 'نتيجة للنمو في القطاعات الصناعية التي نخدمها، والتي يملك الكثير منها مقرات رئيسية في اليابان، من المهم للغاية بالنسبة لنا أن نعزز علاقاتنا ونؤسس حضوراً دائماً لنا في المنطقة. سيسمح لنا ذلك بالتعاون مباشرة مع عملائنا اليابانيين وتزويدهم بالقدرات التي يبحثون عنها في شريك عالمي لحلول الربط.'

ومع توسيع نطاق 'بيه إي إم' إلى اليابان، أصبحت البصمة العالمية لشركة 'بين إنجينيرينغ' تشمل الآن منشآت في 17 موقعًا حول العالم، بما في ذلك مواقع في جميع أنحاء الأمريكتين وأوروبا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ.

لمحة عن 'بين إنجينيرينغ'

منذ عام 1942، تمتعت شركة 'بين إنجينيرينغ' بسمعة مستدامة باعتبارها شركة رائدة عالميًا في قطاع تصنيع منتجات الربط. تعتبر العلامة التجارية الرائدة للشركة، منتجات الربط 'بيه إي إم' و 'ميكرو بيه إي إم'، المنتج المميز والمتفوق في قطاع تثبيت الألواح الرقيقة، في حين تدعم 6 علامات تجارية محترمة أخرى قدراتنا واسعة النطاق: آلات إدخال الأجهزة من 'هايغير'؛ أدوات الربط المتخصّصة للسيارات من 'بروفيل'؛ برشام الصواميل مستدير الرأس من ماركة 'أطلس'؛ حلول الربط عالية القوة من 'بين أوتو' ؛ البراغي الجوفاء من علامة 'إس إيه' التجارية، ومنتجات 'هيكو' المقولبة والمختومة.

ويضمن التزام 'بين إنجينيرينغ' الثابت بالخبرة الهندسية والابتكار العالمي أن نواصل تنمية حافظتنا باستخدام التقنيات والحلول التي تسمح لعملائنا ليس فقط بمواكبة تحديات السوق - بل بتجاوزها أيضًا.

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20211012006098/en/