أخبار عاجلة

تيدمان جروب وألفاريوم إنفستمنتس تعلنان عن صفقة لإنشاء ألفاريوم تيدمان هولدينجز وإدراجها في بورصة ناسداك عبر دمج الأعمال مع كارتيزيان غروث كوربورايشن

الاثنين 20 سبتمبر 2021
مال واقتصاد

  • ستندمج مجموعتا 'تيدمان' و'ألفاريوم' مع 'كارتيزيان غروث كوربورايشن' (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: GLBL) وهي شركة استحواذ ذات أغراض خاصة، لتأسيس 'ألفاريوم تيدمان هولدينجز' ('ألفاريوم تيدمان' أو 'ألتي') مما يؤدي إلى إنشاء شركة عالمية رائدة ومستقلة لإدارة الثروات والأصول بهدف تزويد رواد الأعمال والأسر متعددة الأجيال والمؤسسات وقادة الجيل القادم الناشئين بقدرات ائتمانية بالإضافة إلى استراتيجيات استثمارية بديلة وخدمات استشارية.
  • تشرف الشركة المُدمجة على 54 مليار دولار أمريكي من الأصول المُدارة والأصول الخاضعة للاستشارة نيابة عن العائلات والمؤسسات حول العالم.
  • من المتوقع أن تبلغ قيمة أسهم الشركة المُندمجة 1.4 مليار دولار أمريكي بعد إبرام الصفقة.
  • بعد إبرام الصفقة، المتوقع أن يتمّ في الربع الأول من العام 2022، سيتم تداول الأسهم العادية لشركة 'ألفاريوم تيدمان' في بورصة ناسداك.
  • التزم المستثمرون المؤسسون، وكذلك الشركاء الاستراتيجيون من 'تيدمان' و'ألفاريوم' بشراء نحو 165 مليون دولار أمريكي من الأسهم العادية من شركة 'كارتيزيان غروث كوربورايشن' في استثمار خاص في الأسهم العامة.
  • اتصال خاص بالمستثمرين مع 'تيدمان جروب' و'ألفاريوم' و'كارتيزيان' مقرّر إجراؤه اليوم في الساعة 8:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

- أعلنت اليوم مجموعة 'تيدمان جروب'1 ('تيدمان')، و'ألفاريوم إنفستمنتس ليميتد'2 ('ألفاريوم') و'كارتيزيان غروث كوربورايشن'3 (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: GLBL) عن عقدها اتفاقية دمج أعمال نهائية ('اتفاقية دمج الأعمال').

ستؤدّي هذه الصفقة إلى تأسيس 'ألفاريوم تيدمان هولدينجز'، وهي شركة استثمارية عالمية رائدة ومستقلة، توفر للمؤسسات وروّاد الأعمال والعائلات وقادة الجيل القادم الناشئين قدرات ائتمانية بالإضافة إلى استراتيجيات وخدمات استثماريّة. من المتوقع أن توفر الشبكة الدولية الواسعة للشركة المنتشرة عبر أربع قارات، وخبرتها المتنوعة ووصولها إلى رأس المال الخاص والمؤسسي، مجموعة جذّابة من الخدمات. يؤكّد على هذا العرض الشامل الالتزام بالتأثير أو الاستثمار المتوافق مع القيم وتقديم خدمات استشارية موثوقة للشركات العائليّة بالإضافة إلى فرص الاستثمار المباشر والمشترك في الأصول الحقيقية. من المتوقع أن يتم تداول الأسهم العادية الخاصّة بشركة 'ألفاريوم تيدمان' في بورصة ناسداك تحت الرمز 'GLBL' بعد إبرام الصفقة، ويُتوقع أن يتمّ ذلك في الربع الأول من العام 2022. ستّتخذ شركة 'ألفاريوم تيدمان' من نيويورك مقرًا لها.

وفي هذه المناسبة، قال مايكل تيدمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة 'تيدمان جروب': 'يسعدنا أن ننضمّ إلى 'ألفاريوم' لتأسيس 'ألفاريوم تيدمان' وهي شركة استثمار عالمية وفريدة بالفعل. تتميّز 'ألفاريوم' بثقافة ريادة الأعمال وتتمتّع بمجموعة واسعة من القدرات والخبرات العالمية التي ستُكمل تجربة عملائنا الحالية. أعتقد أن دمج المواهب والانتشار الجغرافي مع وصول 'كارتيزيان' إلى رأس المال سيوفر الاستمراريّة اللازمة لمواصلة النمو وتطوير منصة استثمار ديناميكية. لدينا رؤية موحدة ملتزمة بالتنوع والشمول، لخدمة عملائنا والمضيّ قدمًا في مسارنا لنصبح شركة رائدة متميزة في مجال استراتيجيات وخدمات الاستثمار.'

أمّا ألكسندر دي ماير، الرئيس التنفيذي لشركة 'ألفاريوم' فقال: 'عندما تعرّفنا إلى 'تيدمان'، أذهلنا على الفور بمدى تكامل شركاتها، من فلسفة الاستثمار إلى خدمة العملاء والثقافة المؤسسية. جعل هذا التوافق 'تيدمان' شريكًا مثاليًا إذ نسعى إلى توسيع بصمتنا العالمية خاصة في الولايات المتحدة. أنا واثق من أن هذا المزيج سيسرّع من نمو شركاتنا المندمجة، ويحسن قدرتنا على مساعدة عملائنا في الاستفادة من الحلول الاستثمارية المبتكرة كما سيضمن حصول موظفينا على فرص طويلة الأجل.'

ومن جهته قال بيتر يو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة 'كارتيزيان': “يسعدنا أن نقدم 'ألفاريوم تيدمان' إلى الأسواق العامة. فعملية الدمج هذه تخلق منظومة قويّة وموحّدة للقدرات التي تهدف إلى خدمة قاعدة عملاء متعددة الأجيال مع الحفاظ على الاستقلالية. هذا الأمر مناسب تمامًا من الناحية الاستراتيجية والثقافية أيضًا، مع بنية تحتية قوية تم ترسيخها لتحقيق النمو السريع والابتكار.'

سيشغل مايكل تيدمان منصب الرئيس التنفيذي لشركة 'ألفاريوم تيدمان هولدينجز'. أمّا ألكسندر دي ماير فسيرأس اللجنة التنفيذية للشركة التي تضم مهنيين رائدين في الصناعة يتمتعون بخبرة وتجربة عالمية واسعة ومعمّقة.

أبرز النقاط الخاصّة بـ'ألفاريوم تيدمان':

  • تشكّل شركة إدارة ثروات عالميّة رائدة ومستقلّة تركّز على شريحة أصحاب الثروات الكبيرة مع موقع قيادي في مجال الاستثمار يتوافق مع القيم أو القدرة على التأثير
  • 54 مليار دولار أمريكي مشتركة من الأصول المُدارة والأصول الخاضعة للاستشارة عبر مكاتب في 4 قارات وإحدى عشرة دولة وخمس وعشرين مدينة
  • اعتماد نهج 'البوتيك' لتطبيق إستراتيجية مكتبية متعددة العائلات على مستوى عالمي مع عرض مميز يشمل الاستثمار المتوافق مع القدرة على التأثير أو القيم، وخدمات الثقة، وخدمات المكاتب العائلية، والحوكمة، والعقارات العالمية، ومجموعة الأسواق الخاصة التي تشمل الخدمات المصرفية التجارية، بالإضافة إلى قدرات الاستثمار المباشر
  • عروض الاستثمار المؤسسي القوية والمتنامية، مع عمليات شراء حصص الشركاء العامين الإضافية المخطط لها ضمن قطاع العقارات، وتأثير الأسهم الخاصة وفئات الأصول البديلة الأخرى
  • عقود من تاريخ التشغيل في عالم البدائل والعقارات أدّت إلى إنشاء علاقات واسعة عبر منظومة إدارة الأصول البديلة مما أدى إلى إنشاء فرص نموّ قابلة للتكرار

الاستثمار المؤثر والتركيز على الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية:

ستواصل 'ألفاريوم تيدمان' السعي إلى تحقيق هدفها المحدد المتمثل في زيادة التأثير أو الاستثمار المتوافق مع القيم على مستوى العالم. بالإضافة إلى ذلك، هي تسعى إلى إنشاء شركة عالمية رائدة بشكل مؤكّد على مستوى التوازن بين الجنسين والتنوع داخل قطاع الخدمات المالية. فريق الشركة المندمجة التشغيلي يكاد يحقّق التوازن بين الجنسين عند تأسيسها. تلتزم الإدارة بمواصلة تنويع قيادتها العليا خلال السنوات الخمس المقبلة.

نظرة عامة على الصفقة

تُنشئ الصفقة شركة مشتركة تبلغ قيمة أسهمها التقديريّة 1.4 مليار دولار أمريكي وسيتم تمويلها من خلال مزيج من السيولة النقدية الائتمانية الخاصّة بـ'كارتيزيان' وما يصل إلى 165 مليون دولار أمريكي من الأسهم العادية الملتزمة بالكامل من استثمارات 'كارتيزيان' الخاصة في الأسهم العامة. تم الحصول على التزامات رأس مال في مجال الاستثمارات الخاصة في الأسهم العامة من المستثمرين المؤسسيين والشركاء الاستراتيجيين لدى كلّ من 'ألفاريوم' و'تيدمان جروب'. تملك 'كارتيزيان' 345 مليون دولار أمريكي نقدًا في حسابها الائتماني.

يجري تحويل أكثر من 96 بالمائة من الأسهم التي يملكها شركاء التشغيل النشطون إلى الشركة المندمجة، كما سيتمّ استخدام جميع عائدات هذه الصفقة لتحسين هيكل رأس المال. تخضع جميع المبالغ النقديّة المتاحة من الحساب الائتماني وعائدات المعاملات غير الموزعة لأي عمليات استرجاع يطالب بها المساهمون العموميون في 'كارتيزيان' ولتسديد نفقات المعاملات.

وافقت مجالس إدارة كل من 'تيدمان جروب' و'ألفاريوم' و'كارتيزيان' بالإجماع على دمج الأعمال المقترح. من المتوقع إنهاء دمج الأعمال المقترح في الربع الأول من العام 2022.

سيتم تنفيذ الصفقة وفقًا لشروط وأحكام اتفاقية دمج الأعمال، والتي تتضمّن شروط الإبرام المُعتادة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، بيان التسجيل الذي يتم الإعلان عن سريانه من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات، واستلام الموافقات التنظيمية في بعض الولايات القضائية التي تعمل فيها 'تيدمان جروب' و'ألفاريوم'، وموافقة المساهمين أو الأعضاء، حسب الاقتضاء، في كلّ من 'تيدمان جروب' و'ألفاريوم' و'كارتيزيان'.

سيتم توفير معلومات إضافية حول الصفقة المقترحة، بما في ذلك نسخة من اتفاقية الصفقة والعرض الخاص بالمستثمرين، في تقرير حالي معدّ وفق نموذج '8-كي' ستقوم 'كارتيزيان' بإيداعه لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات وسيكون متاحًا على الموقع الإلكتروني www.sec.gov.

المستشارون

شركة 'بايبر ساندلر وشركاه' هي المستشار مالي و'سيوارد آند كيسل ش.م.م.' هي المستشار القانوني لمجموعة 'تيدمان جروب'.

مجموعة 'ذي آسيت آند ويلث ماناجمنت إنفستمنت بانكينغ جروب' التابعة لـ'رايموند جايمس وشركاه' و'سبنسر هاوس بارتنرز ش.م.م' 'هما المستشاران الماليان، و'جودوين بروكتر ش.م.م' هي المستشار القانوني لشركة 'ألفاريوم'.

'كانتور فيتزجيرالد وشركاه' هي مستشار أسواق رأس المال لشركة 'كارتيزيان غروث كوربورايشن' و'غرينبيرغ توريغ ش.م.م.' هي المستشار القانوني لـ'كارتيزيان'.

مؤتمر هاتفي خاص بالمستثمرين ومواد إضافية

يتوفر اتصال وعرض تقديمي خاص بالمستثمرين لمناقشة الصفقة على الرابط أدناه:

https://event.on24.com/wcc/r/3380664/C6CA23E7A7F3061F9EBE9F57B4E538D2

للمشاركة المحلية (رقم مجاني): 6205 200 844 1+

للمشاركة الدولية: 558 0682 208 44+

رمز وصول المشارك: 483965

ستودع 'كارتيزيان' نسخة من المكالمة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات.

خلال الاتصال، سيقوم مقدمو العروض بطرح عرض تقديمي للمستثمرين، والذي سيتم إيداعه لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات للتقرير الحالي كمستند وفق النموذج '8-كي' قبل المكالمة، والمتوفر على الموقع الإلكتروني الخاص بلجنة الأوراق المالية والبورصات على www.sec.gov.

معلومات إضافية عن دمج الأعمال وأين يمكن العثور عليها

في ما يتعلق بالصفقة المُقترحة، سيتمّ دمج شركة 'كارتيزيان غروث كوربورايشن' مع وضمن 'تيدمان جروب' و'ألفاريوم' لتشكيل 'ألفاريوم تيدمان هولدينجز' التي ستصبح الكيان الدامج والشركة العامة المستقبلية، وتعتزم الشركة إيداع بيان تسجيل ('بيان التسجيل') لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات وفق نموذج 'إس-4' والذي سيشمل بيان التوكيل/نشرة الإصدار وبعض المستندات ذات الصلة، لاستخدامها خلال اجتماع المساهمين بهجف الحصول على موافقتهم على دمج الأعمال المقترح. على المستثمرين وأصحاب الأوراق المالية لدى 'كارتيزيان غروث كوربورايشن' قراءة بيان التوكيل/نشرة الإصدار وأي مستندات أخرى ذات صلة قد يتم إيداعها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات بعناية وبشكل كامل، متى أصبحت متوفرة لأنها ستتضمّن معلومات مهمة حول 'تيدمان جروب'، و'ألفاريوم'، و'كارتيزيان' والصفقة المقترحة. سيتم إرسال بيان التوكيل/نشرة الإصدار إلى المساهمين في شركة 'كارتيزيان غروث كوربورايشن' اعتبارًا من تاريخ مُعيّن يتمّ تحديده للتصويت على دمج الأعمال المقترح. سيتمكن المستثمرون وحاملو الأوراق المالية أيضًا من الحصول على نسخ من بيان التسجيل والمستندات الأخرى التي تتضمّن معلومات مهمة حول كلّ شركة وذلك بمجرد إيداع هذه المستندات لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، وذلك من دون أيّ مقابل، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للجنة الأوراق المالية والبورصات www.sec.gov. المعلومات الواردة على المواقع المشار إليها في هذا البيان الصحفي أو التي يمكن الوصول إليها من خلاله، ليست مدرجة كمرجع لهذا البيان الصحفي وليست جزءًا منه.

المشاركون في طلب بيانات التوكيل

يمكن اعتبار 'كارتيزيان' والمدراء والمسؤولين التنفيذيين لديها مشاركين في طلب بيانات التوكيل من المساهمين في 'كارتيزيان' في ما يتعلق بالصفقة المقترحة. تمّ إدراج قائمة بأسماء هؤلاء المدراء والمسؤولين التنفيذيين بالإضافة إلى وصف مصالحهم في 'كارتيزيان' ضمن إيداعات 'كارتيزيان' لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك نشرة 'كارتيزيان' النهائية المتعلقة بالطرح العام الأولي، والتي تم إيداعها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات في 23 فبراير 2021، وهي مُتاحة مجانًا على موقع لجنة الأوراق المالية والبورصات الإلكتروني www.sec.gov. سيتم تحديد المعلومات الإضافية المتعلقة بمصالح هؤلاء المشاركين في بيان التسجيل الخاص بدمج الأعمال المقترح عند توفرها. يمكن أيضًا اعتبار 'تيدمان جروب' و'ألفاريوم' ومدرائهما ومسؤوليهما التنفيذيين مشاركين في طلب بيانات التوكيل من مساهمي 'كارتيزيان' في ما يتعلق بدمج الأعمال المقترح. سيتم إدراج قائمة بأسماء هؤلاء المدراء والمسؤولين التنفيذيين والمعلومات المتعلقة بمصالحهم في دمج الأعمال ضمن بيان تسجيل دمج الأعمال المقترح لدى توفره.

نبذة عن ألفاريوم إنفستمنتس

'ألفاريوم' هي شركة استثمارات مستقلّة ومكتب عالمي متعدد الأسر وبوتيك للخدمات المصرفية التجارية تعمل على تقديم حلول مخصصة للأسر والمؤسسات والشركات في الأمريكيتين وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. تقدم 'ألفاريوم' فرص الاستثمار المباشر والمشترك من مدراء بدلاء متخصصين وشركاء تشغيل للأصول العقارية في العقارات والاقتصاد القائم على الابتكار. يعمل لدى 'ألفاريوم' أكثر من 220 موظفًا و28 شريكًا في 14 موقعًا في 10 دول، وتقدّم المشورة بشأن 22 مليار دولار من الأصول عبر أربعة خطوط خدمات - استشارات الاستثمار والاستثمارات المشتركة والخدمات المصرفية التجارية وخدمات المكاتب العائلية.

نبذة عن 'تيدمان أدفيزورز'

'تيدمان أدفيزورز' هي شركة استشارات مستقلة في مجال الاستثمارات والثروات لأصحاب الثروات الكبيرة، والمكاتب العائلية، والصناديق الائتمانية، والمؤسسات والأوقاف. تأسست شركة 'تيدمان أدفيزورز' في العام 1999، ولديها تسعة مكاتب في جميع أنحاء الولايات المتحدة وتقدم خدمات الائتمان من خلال شركة 'تيدمان تراست كومباني'، وهي شركة ائتمانية معتمدة من الدولة تقع في ويلمنجتون في ولاية ديلاوير. يقع المقر الرئيسي لعمليات 'تيدمان' الدولية، 'تيدمان كونستانتيا'، في زيورخ سويسرا. تُشرف حاليًا 'تيدمان كونستانتيا' و'تيدمان أدفيزورز' و' تيدمان تراست كومباني' مجتمعة على 25 مليار دولار من الأصول الخاضعة للاستشارة. لمزيد من المعلومات حول 'تيدمان أدفيزورز'، يرجى زيارة www.tiedemannadvisors.com وwww.tiedemannconstantia.com.

نبذة عن 'تيغ أدفيزورز'

'تيغ أدفيزورز' هي شركة إدارة أصول بديلة يقع مقرها في نيويورك ولديها نحو 7 مليارات دولار أمريكي من الأصول الخاضعة للإدارة، وتركز على الاستثمارات في أسهم النمو لدى متخصصين بديلين عالميين. تتمتع 'تيغ' بسجل حافل من حيث تحديد فرص الاستثمار غير المترابطة في كل من الأسواق العامة والخاصة، باستخدام منصة التشغيل طويلة الأمد لمساعدة المدراء على النمو. تتماشى استراتيجيات الشركة للاستثمار التي تعتمد على معايير الريادة لدى الشركة مع احتياجات قاعدة متنوعة من المستثمرين العالميين. لمزيد من المعلومات عن 'تيغ أدفيزورز'، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tigfunds.com.

نبذة عن كارتيزيان غروث كوربورايشن

شركة 'كارتيزيان غروث كوربورايشن' ('سي جي سي') هي شركة شيكات على بياض أو شيكات فارغة تم تأسيسها بهدف تحقيق عمليات الاندماج أو البورصة الرأسمالية أو الاستحواذ على الأصول أو شراء الأسهم أو إعادة التنظيم أو المشاركة في أي عمليّة دمج أعمال أخرى مماثلة مع واحد أو أكثر من الشركات أو الكيانات. 'سي جي سي' هي شركة تابعة لـ'كارتيزيان كابيتال جروب'، وهي شركة عالمية للأسهم الخاصة وشركة استشارات مسجلة في مجال الاستثمارات مقرها في مدينة نيويورك. تتمثل إستراتيجية 'سي جي سي' في التعرّف إلى شركة راسخة عالية النمو والاندماج معها، يمكن أن تستفيد من الدمج البناء وخلق القيمة المتواصل. 'سي جي جي' هي شركة نمو ناشئة على النحو المحدد في قانون 'بدء تشغيل شركاتنا الناشئة لعام 2012'. لمزيد من المعلومات حول شركة ' كارتيزيان غروث كوربورايشن' يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.cartesiangrowth.com.

بيانات تطلّعية

بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي هي 'بيانات تطلعية' بالمعنى المقصود في أحكام 'الملاذ الآمن' على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي المتعلّق بالأوراق الماليّة الخاصة للعام 1995. إنّ الكلمات مثل 'نقدر'، 'نستبق'، 'نتوقع'، 'نتنبّأ'، 'نخطط'، 'نعتزم'، 'نعتقد'، 'نسعى'، 'قد'، 'سوف'، 'ينبغي، 'مستقبل' أو غيرها من العبارات والمصطلحات المماثلة (أو صيغ النفي لهذه العبارات والمصطلحات) تُعتبر بيانات تطلعية. ولا تعد هذه البيانات التطلعيّة ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج المستقبليّة وتتضمن عددًا من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل هامة أخرى، يُعتبر الكثير منها خارج عن سيطرة 'تيدمان جروب' أو 'ألفاريوم' أو 'كارتيزيان'، وقد تؤدي إلى اختلاف النتائج أو النواتج الفعليّة بشكل ملحوظ عن تلك الواردة في البيانات التطلعيّة. وتشمل العوامل الهامة، من بين أمور أخرى، التي قد تؤثر على النواتج أو النتائج الفعليّة (1) العجز عن إتمام دمج الأعمال في الوقت المُحدّد أو عدم إتمامه على الإطلاق (بما في ذلك نتيجة عدم الحصول على الموافقة المطلوبة من المساهمين في الشركة، أو عدم الحصول على الموافقات أو الشروط الأخرى لإبرام اتفاقيّة دمج الأعمال)؛ (2) عدم القدرة على تحديد المنافع المتوقعة لدمج الأعمال المقترح. (3) عدم القدرة على إدراج أو الحفاظ على أسهم 'كارتيزيان' مُدرجة في بورصة ناسداك بعد دمج الأعمال؛ (4) التكاليف المتعلقة بدمج الأعمال؛ (5) إمكانية أن يؤدي دمج الأعمال إلى تعطيل الخطط والعمليات الحالية نتيجة الإعلان عن دمج الأعمال؛ (6) قدرة 'كارتيزيان' و'تيدمان جروب' و'ألفاريوم' على إدارة النمو وتنفيذ خطط الأعمال وتلبية التوقعات؛ (7) التقاضي المحتمل الذي قد يطال 'كارتيزيان' أو 'تيدمان جروب' أو 'ألفاريوم'؛ (8) التغييرات في القوانين أو الأنظمة المعمول بها، لا سيما في ما يتعلق بإدارة الثروات وإدارة الأصول؛ (9) الظروف العامة على مستوى الاقتصاد والسوق التي قد تؤثر على الطلب على خدمات 'كارتيزيان' وتدمان جروب' و'ألفاريوم' ولا سيما الظروف الاقتصادية وظروف السوق في صناعة الخدمات المالية في الأسواق التي تعمل فيها كارتيزيان' و'تيدمان جروب' و'ألفاريوم'؛ و(10) المخاطر والشكوك الأخرى المشار إليها من وقت لآخر في بيان التوكيل/نشرة الإصدار المتعلقة بدمج الأعمال، بما في ذلك تلك المذكورة ضمن 'عوامل الخطر' في تلك المستندات، وفي المستندات الأخرى التي أودعنها 'كارتيزيان' لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. تقتصر البيانات التطلعية على التاريخ الذي تمّ إصدارها فيه. لا تتعهّد 'كارتيزيان' أو 'تيدمان جروب' أو 'ألفاريوم' بأي التزام لتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء كنتيجة ورود معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون. لا تقدّم 'كارتيزيان' أو 'تيدمان جروب' أو 'ألفاريوم' أيّ ضمانات بأنّ 'كارتيزيان' أو 'تيدمان جروب' أو 'ألفاريوم' أو الشركة المندمجة ستحقق التوقعات المذكورة.

لا عرض أو طلب توكيل

لا يشكل هذا البيان الصحفي طلب توكيل أو موافقة أو تفويض مرتبط بأي أوراق مالية أو بالصفقة المقترحة. لا يشكل هذا البيان الصحفي أيضًا عرضًا لبيع أو طلب عرض لشراء أي أوراق مالية، كما لا يجوز بيع أي من هذه الأوراق المالية في أي ولاية أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو طلب التوكيل أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو الأهلية بموجب قوانين الأوراق المالية في أي ولاية قضائية مماثلة. لا يجوز تقديم أي عرض للأوراق المالية إلّا بموجب نشرة إصدار تفي بشروط الفقرة 10 من قانون الأوراق المالية، بصيغته المعدلة، أو بموجب الإعفاءات الي قد تنتج منه.

مصادر المعلومات

تم إعداد هذا البيان الصحفي لاستخدامه من قبل 'كارتيزيان' و'تيدمان جروب' و'الفاريوم' في ما يتعلق بالصفقة. إن المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي غير شاملة. المعلومات الواردة هنا مستخلصة من مصادر داخلية وخارجية مختلفة، وجميع المعلومات المتعلقة بالأعمال والأداء السابق ونتائج العمليات والوضع المالي لـ'كارتيزيان' مستخلصة بالكامل من 'كارتيزيان' وجميع المعلومات المتعلقة بالأعمال والأداء السابق ونتائج العمليات والوضع المالي لمجموعة 'تيدمان جروب' و'ألفاريوم' مستخلصة بالكامل من الشركتين المعنيين. لا يُقدّم أي تعهد بشأن مدى صحّة الافتراضات المتعلّقة بالمعلومات الواردة هنا، أو دقّة أو اكتمال أي توقعات أو نمذجة أو أي معلومات أخرى واردة هنا. لا تشكّل أي بيانات عن الأداء السابق أو النمذجة الواردة هنا مؤشرًا للأداء المستقبليّ.

البيانات الواردة هنا والمتعلقة بعمليات وأداء الكيانات المدمجة مستخلصة من قبل مجموعة 'تيدمان جروب' و'ألفاريوم' من مصادر داخلية وخارجية مختلفة. لا يُقدّم أي تعهد بشأن مدى صحّة الافتراضات المتعلّقة بالمعلومات الواردة هنا، أو دقّة أو اكتمال أي توقعات أو نمذجة أو أي معلومات أخرى واردة هنا. لا تشكّل أي بيانات عن الأداء السابق أو النمذجة الواردة هنا مؤشرًا للأداء المستقبليّ. لا تلتزم 'كارتيزيان' و'تيدمان جروب' و'ألفاريوم' بتحديث المعلومات الواردة في هذا العرض التقديمي.

لا تعهدات

لا تُقدّم أيّ تعهدات أو ضمانات، صريحة أو ضمنية، مُرتبطة بهذا البيان الصحفي. إلى أقصى درجة ممكنة يسمح بها القانون في أي ظرف من الظروف، لن يكون كلّ من 'كارتيزيان' و'تيدمان جروب' و'ألفاريوم'، أو أي من شركاتها التابعة أو الفرعية أو المساهمين أو الممثلين أو الشركاء أو المدراء أو المسؤولين أو الموظفين أو المستشارين أو الوكلاء، مُطالبين أو مسؤولين عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو لاحقة أو خسارة في الأرباح ناتجة عن استخدام هذا البيان الصحفي، ومحتوياته (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي توقعات أو نماذج)، أو أي إغفالات، أو الاعتماد على المعلومات الواردة فيه، أو على الآراء المذكورة في ما يتعلق بذلك أو بخلاف ذلك، التي تنشأ في ما يتعلق بذلك، وأي معلومات متعلقة بأي شكل من الأشكال بعمليات مجموعة 'تيدمان جروب' و'ألفاريوم'، كان قد تمّ استخلاصها بشكل مباشر أو غير مباشر، حصريًا من 'تيدمان جروب' و'ألفاريوم' من دون التحقق منها بشكل مستقل من قبل 'كارتيزيان'. لم يقم المدققون المستقلون لدى 'كارتيزيان' ولا المدققون المستقلون لدى مجموعة 'تيدمان جروب' أو 'ألفاريوم' بتدقيق أو مراجعة أو جمع أو تنفيذ أي إجراءات تتعلق بأي توقعات أو نماذج بغرض إدراجها في هذا العرض التقديمي، وبناءً عليه، لم يعبر أي منهم عن أي رأي ولك يقدّم أي شكل آخر من أشكال الضمانات في ما يتعلق بأغراض هذا العرض التقديمي.

____________________________

1 تتألف مجموعة 'تيدمان جروب' من شركة 'تيدمان أدفيزورز ش.م.م.' ('تيدمان أدفيزورز')، وهي شركة استشارات مستقلة رائدة في مجال الاستثمار والثروات للعائلات أصحاب الثروات الكبيرة، والصناديق الائتمانية، والمؤسسات، والأوقاف، ولا سيما في الولايات المتحدة؛ 'تيدمان تراست كومباني' (''تيدمان تراست')؛ 'تيغ أدفيزورز ش.م.م' ('تيغ') شركة إدارة أصول بديلة؛ و'تيدمان كونستانتيا'، الشركة التي تتولى العمليات الدولية في 'تيدمان'.

2 'ألفاريوم إنفستمنتس ليميتد' هي مكتب عالمي مستقل ورائد متعدد الأسر، يقدم خدمات مصرفية استثمارية وعقارية وتجارية لرواد الأعمال متعددي الأجيال، والأسر، والمؤسسات والشركات.

3 كارتيزيان غروث كوربورايشن هي شركة استحواذ ذات أغراض خاصة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

سامبا نوفا تُعلن عن بد...
الخميس 28 أكتوبر 2021
إعلان هام خلال اجتماع ...
الخميس 28 أكتوبر 2021
إل جي إلكترونيكس: تبني...
الخميس 28 أكتوبر 2021