أخبار عاجلة

يونيفراكس تستضيف حفل وضع حجر الأساس لخط التصنيع ساي فاب

السبت 18 سبتمبر 2021
مال واقتصاد

مع استمرار بناء منشأة نيو كارلايل في إنديانا، تحتفل الشركة بخطها الأول لتصنيع ألياف السيليكون واسع النطاق

أقامت اليوم 'يونيفراكس'، وهي الشركة الرائدة في تصنيع المواد المتخصّصة عالية الأداء، حدثاً احتفالياً للاحتفال بأول خط تصنيع واسع النطاق لتقنية بطاريات أنود ألياف السيليكون 'ساي فاب'، والذي هو حالياً قيد الإنشاء في منشأة الشركة في إنديانا الشمالية الوسطى.

واعترف هذا الحدث بشراكة 'يونيفراكس' القائمة مع ولاية إنديانا ومقاطعة سانت جوزيف، إلى جانب التطور المستمر لتقنية 'ساي فاب'.

وافتتح المدراء التنفيذيون في 'يونيفراكس'، إلى جانب فريق تصنيع 'ساي فاب' وبعض المسؤولين الحكوميين المحليين والدوليين، الحفل في الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة في منشأة نيو كارلايل في إنديانا، مع تصريحات جون داندولف، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة 'يونيفراكس'.

وقال جون داندولف في هذا الصدد: 'من خلال الدعم الذي قدّمته ولاية إنديانا ومقاطعة سانت جوزيف، لدينا القدرة على الاستفادة من منشأة نيو كارلايل الحالية وإضافة بنية تحتية جديدة لتسريع الجدول الزمني لتزويد تقنية ’ساي فاب‘ لعملائنا. إنّه جُهد مشترك نرغب بالاحتفال به. ومع إظهار البيانات الحديثة نتائج إيجابية لـ ’ساي فاب‘، تيقّنا أننا على المسار الصحيح لتقديم تكنولوجيا يُمكن استخدامها في العمليات الحالية حول العالم للمساعدة في تحويل صناعة البطاريات التي نعرفها'.

هذا وتم الإعلان رسمياً عن خط تصنيع 'ساي فاب' في يونيو 2021. وفي وقت سابق من هذا الشهر، أصدرت 'يونيفراكس' بيانات تبعاً لاختبار 'ساي فاب' المتقدم، ما أظهر أداءً واعداً في أنظمة متعددة للبطاريات بالإضافة إلى التطبيق الناجح في عمليات بدء التشغيل في سيناريوهات التصنيع القياسية.

ومن المُقرّر أن يوفّر خط التصنيع الجديد ما يزيد عن 20 فرصة عمل بحلول أواخر العام 2022، مع توقع نمو إضافي بحلول أواخر العام 2023.

لمزيد من العملومات عن 'ساي فاب' أو عن خط التصنيع، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.sifab.com.

لمحة عن 'يونيفراكس'

تقوم 'يونيفراكس' بتطوير وتصنيع مواد متخصصة عالية الأداء تستخدم في تطبيقات متطورة بما في ذلك العزل الصناعي الذي يستخدم الحرارة المرتفعة، والمركبات الكهربائية، وتخزين الطاقة، والترشيح، والحماية من الحرائق، وغيرها المزيد. وتم تصميم منتجات 'يونيفراكس' بهدف نهائي يتمثل في توفير الطاقة، وتقليل التلوث، وتحسين سلامة الأشخاص، والمباني والمعدات من خلال الوفاء بالتزامنا تجاه عملائنا بتوفير حلول أكثر مراعاةً للبيئة، وأنظف، وأكثر أماناً من أجل التحديات التي تعيق تطبيقاتهم. تملك 'يونيفراكس' 37 منشأة تصنيع تعمل في 12 دولة ويعمل لديها أكثر من 2,700 موظف حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.unifrax.com. للحصول على التحديثات، يُرجى متابعتنا عبر'تويتر' و'لينكد إن' و'فيسبوك'.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر هذا الرابط: / https://www.businesswire.com/news/home/20210917005495/en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

سامبا نوفا تُعلن عن بد...
الخميس 28 أكتوبر 2021
إعلان هام خلال اجتماع ...
الخميس 28 أكتوبر 2021
إل جي إلكترونيكس: تبني...
الخميس 28 أكتوبر 2021