أخبار عاجلة

زينجا تعلن عن إطلاق ريفامب، أوّل لعبة خداع اجتماعي متعددة اللاعبين على تطبيق سناب تشات

السبت 18 سبتمبر 2021
تكنولوجيا

أعلنت اليوم شركة 'زينجا' (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: ZNGA)، الرائدة عالميّاً في مجال الترفيه التفاعلي، عن الإطلاق المُرتقب للعبة الخداع الاجتماعي متعددة اللاعبين 'ريفامب' في أسواق مختارة حصرياً على تطبيق 'سناب تشات'. وستكون اللعبة المُستوحاة من موضوع مصاصي الدماء أوّل عنوان خداع اجتماعي على 'سناب تشات'، ما يمنح مستخدمي التطبيق فرصتهم الأولى لتجربة هذا الموضوع الدارج.

ويخوض لاعبو لعبة الخداع متعددة اللاعبين 'ريفامب' مغامراتهم في الوقت الفعلي بهدف كشف مصاص الدماء من بين مجموعة من أصدقائهم فيما يُجدّدون غرف قصرٍ قديم. ويجب على اللاعبين بشخصيات بشرية إتمام مهام التجديد، مثل الهدم والبناء، لتعزيز فرصهم في النجاة، فيما يكشفون مصاص الدماء ويتغلبون عليه خلال مرحلة التصويت. ويجب على اللاعبين بشخصية مصاصي الدماء أداء مهام زائفة في مختلف أرجاء القصر لتجنّب إثارة الشكوك خلال انقضاضهم على اللاعبين بشخصيات بشرية.

وقال برنارد كيم، رئيس قسم المنشورات لدى 'زينجا': 'نحن متحمسون لمواصلة شراكتنا مع ’سناب‘ لإنشاء ألعاب جديدة خفيفة ومسلية تتناسب بسلاسة مع آليات عمل منصتهم الاجتماعية. وتضع ’ريفامب‘ تصوّراً جديداً لألعاب الخداع الاجتماعي للاعبين بشخصيات بشرية أو بشخصية مصاص دماء على ’سناب تشات‘ على اختلاف مستويات مهارتهم'.

وقال باني هاريتاتوس، رئيس قسم 'سناب جيمز' بشركة 'سناب': 'كانت ’زينجا‘ أحد أوائل المطوّرين الذين أطلقوا ألعاباً على ’سناب تشات‘. ومنذ بداية شراكتنا، أثارت أساليب عمل فرق التطوير لديهم إعجابنا من حيث عملهم تعريف مجال اللَعب الاجتماعي وتعريف مجتمعنا على مفاهيم جديدة مرحة للعب وإنشاء المحتوى. وفيما تنمو منصتنا للألعاب، تُسلّط عناوين مثل ’ريفامب‘ الضوء على تقدّم المنصة وإمكانياتها'.

وتُعد 'ريفامب' اللعبة الثالثة التي تصدرها 'زينجا' حصرياً على تطبيق 'سناب تشات'، بعد إعلانهما عن إبرام شراكة متعددة الألعاب في يونيو 2020. وتُعدّ 'زينجا' شريكاً أصلياً لـ'سناب تشات' منذ إطلاق منصة ألعاب 'سناب جيمز'، حيث أصدرت سابقاً لُعبتي 'بامبد آوت' و'تايني رويال' حصرياً على المنصة.

للاطلاع على أحدث أخبار 'ريفامب'، يُمكن للاعبين زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zynga.com. وصُممت منصة 'سناب جيمز' استناداً محرك الألعاب 'بلاي كانفاس' الفعّال لتقديم ألعاب موجّهة إلى اللاعبين الأصدقاء عبر الأجهزة الجوالة. وتضمّ المنصة التي أُطلقت في أبريل 2019 مجموعة مُنتقاة من العناوين الأصيلة ومن الطرف الثالث.

لعرض الأصول الداعمة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.dropbox.com/sh/a29lhiski2s1o2e/AAA9PeeZwKA9DXhCVGUW1whva?dl=0

لمحة عن شركة 'زينجا'

تعتبر 'زينجا' شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي وتهدف إلى ربط العالم من خلال الألعاب. تتمتع 'زينجا' بحضور عالمي هائل في أكثر من 175 دولة ومنطقة، وتملك حافظة متنوعة من امتيازات الألعاب الشعبية التي تمّ تنزيلها أكثر من 4 مليار مرة على الهاتف الجوّال، بما في ذلك 'سي إس آر ريسينج'، و'إمبايرز آند بازلز'، و'هير تشالنج'، و'هاري بوتر: بازلز آند سبلز'، و'هاي هيلز'، و'ميرج دراغونز'، و'ميرج ماجيك'، و'كوين بي'، و'تون بلاست'، و'توي بلاست'، و'ووردز ويذ فريندز'، و'زينجا بوكر'. إلى جانب 'تشارت بوست'، وهي منصة رائدة في مجال الإعلانات المبرمجة وتحقيق الدخل عبر الجوال، تعدّ 'زينجا' منصة الجيل التالي الرائدة في القطاع تتمتع بالقدرة على تحسين الإعلانات البرمجية والعائدات على نطاق واسع. تتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com أو متابعة 'زينجا' على 'تويتر' و'إنستغرام' و'فيسبوك' أو عبر مدوّنة 'زينجا'.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210917005012/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



تكنولوجيا

مركز بحوث الأنظمة الآ...
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
جهاز تنقية الهواء الم...
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
كبرى شركات التكنولوجي...
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021