أخبار عاجلة

ألفاريا تعلن عن حلول تقنية جديدة في مجال تجربة العملاء (’سي إكس‘) وإدارة مشاركة القوى العاملة (’دبليو إي إم‘) للمؤسسات

الجمعة 17 سبتمبر 2021
مال واقتصاد

يتبلور مستقبل تجربة العملاء من خلال أفضل تطبيقات مركز الاتصال من ''ألفاريا'' المتوفرة في السحابة العامة والسحابة الخاصة وفي أماكن العمل.

تصدر شركة 'ألفاريا' اليوم مجموعتين للتطبيقات الغنية بالميزات لحافظة مركز الاتصال الخاص بها، وهما مجموعة تجربة عملاء 'ألفاريا' ('سي إكس') ومجموعة إدارة مشاركة القوى العاملة ('دبليو إي إم'). تم تصميم هذه الحلول الجديدة لتمكين منظمات الأعمال التجارية من تحقيق أقصى استفادة من كل تفاعل بين العملاء والموظفين وتقديم تجارب عالمية المستوى.

وأعلن مايكل هاريس، الرئيس التنفيذي للمنتجات ومدير التسويق، على خشبة المسرح في حدث تجربة العملاء 'إيه سي إي': 'نحن نجمع اليوم بين أفضل التقنيات من عمليات الاستحواذ التي أجريناها مؤخراً لتقديم مجموعة حلول جديدة عالمية المستوى من تجربة العملاء وإدارة مشاركة القوى العاملة التي تساعد عملاءنا على بناء وتوطيد تجربة العملاء التي تعزز ولاء المستهلكين مدى الحياة'.

تحوّل مجموعة تجربة العملاء من 'ألفاريا' تجربتك إلى ميزة تنافسية من خلال إمكانات الصوت والقنوات المتعددة المتقدمة والتواصل المتوافق والمجيب الصوتي التفاعلي المتطور وفهم اللغة الطبيعية، والخدمة الذاتية ورؤى العملاء وتحليلاتهم.

تعد مجموعة إدارة مشاركة القوى العاملة من 'ألفاريا' مجموعة قوية من الحلول المصممة بشكل فريد لتحسين تجربة الموظف في مراكز الاتصال الخاصة بالمؤسسات، مع تقديم رؤى تمكن المؤسسات من تقييم أداء الأعمال وتحسينه. وتتضمن مجموعة إدارة القوى العاملة، إدارة القوى العاملة وجودتها وأدائها ورؤاها، بالإضافة إلى آليات اللعبة من خلال منتج 'ألفاريا موتيفايت' الجديد.

ووفقاً للرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في 'ألفاريا'، دايفيد فانك: 'إن الشيء العظيم في ’موتيفايت‘ هو سيكولوجيته والطريقة التي يشرك بها موظفيك ويجعلهم أكثر سعادة وصحة وإنتاجية'.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.alvaria.com .

لمحة عن شركة 'ألفاريا'

تُعد 'ألفاريا' شركة رائدة عالمياً في مجال تجربة العملاء ('سي إكس') على مستوى المؤسسات وحلول إدارة مشاركة القوى العاملة ('دبليو إي إم'). يتبلور مستقبل تجربة العملاء من خلال الحلول القابلة للتطوير والمرنة والآمنة. إن اسم شركتنا مشتقّ من اللاتينيّة ويعني 'خلايا النحل' - الشكل المثالي للطبيعة لملايين السنين - حيث نقدم لكم حلولاً قابلة للتطوير ومرنة وآمنة تتميز بالكفاءة والسرعة والدقة. شركة 'ألفاريا' لإعادة تشكيل تجربة العملاء. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.alvaria.com

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير'businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210915005854/en

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

سامبا نوفا تُعلن عن بد...
الخميس 28 أكتوبر 2021
إعلان هام خلال اجتماع ...
الخميس 28 أكتوبر 2021
إل جي إلكترونيكس: تبني...
الخميس 28 أكتوبر 2021