أخبار عاجلة

ديليجنت تعلن عن قائمة المكرّمين الـ100 في مجال الحوكمة الحديثة لعام 2021

الجمعة 17 سبتمبر 2021
مال واقتصاد

تكريم القادة الاستثنائيين في مجال الحَوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات والحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال بفضل سياساتهم للتحوّل القائم على الهدف

أعلنت اليوم 'ديليجنت'، الشركة العالمية الرائدة في مجال إدارة البرمجيات كخدمة في مجال الحوكمة والمخاطر والامتثال ('جي آر سي')، عن أسماء المائة شخص المُكرّمين بجوائز 'الروّاد الـ100 في مجال الحوكمة الحديثة لعام 2021'. ويعترف البرنامج السنوي، وهو الآن في عامه الثالث، بأعلى مستويات الحوكمة وتكنولوجيا المعلومات والتدقيق والمخاطر وممارسات الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات في العالم والامتثال والمهنيين الذين أظهروا فطنة قوية في ضمان ممارسات الحوكمة الحديثة عالية الفعالية.

ويحظى المستفيدون العالميون بالتقدير تكريماً لجهودهم في قيادة مؤسساتهم نحو مزيد من التنوع والممارسات المستدامة والتحول الرقمي وتوليد رؤى أكثر وضوحًا لقيادة الشركة.

وقال براين ستافورد، الرئيس التنفيذي لشركة 'ديليجنت' في هذا الصدد: 'تزداد وظائف الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال والتدقيق تعقيداً وأهمية الآن أكثر من أي وقت مضى. ففي ظل المتطلبات التنظيمية المتزايدة والأولويات المتغيّرة لأصحاب المصلحة والتغير السريع في المشهد البيئي والاجتماعي، يواجه المتخصصون في الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال تحديات غير مسبوقة. لقد أظهر كلّ من هؤلاء المُكرّمين أعلى مستوى من القيادة الموجهة نحو الهدف وذلك من خلال قيادة جهود التغيير التحويلي داخل مؤسساتهم في وقت يتزايد فيه عدم اليقين. إنه لشرف عظيم لي أن أقوم بتكريمهم على عملهم المؤثر'.

قامت 'ديليجنت' بتطوير برنامج 'الروّاد الـ100 في مجال الحوكمة الحديثة' لهذا العام من خلال إضافة متميّزة من الحكام من القطاع فضلاً عن ست فئات جديدة تسلط الضوء على الإنجازات المهمة في المجالات الرئيسية. وتشمل الفئات الجديدة ما يلي: روّاد الحَوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات والتنوّع، ورائد التحول الرقمي، وقائد المخاطر السيبرانية، ومحرك التميز في التدقيق، والرؤيوي الرائد في مجال إدارة المخاطر والامتثال والحليف المجتمعي المُتميّز.

وقد تم ترشيح 100 شخص لهذا العام لتكريمهم بجوائز 'الروّاد الـ100 في مجال الحوكمة الحديثة' من قبل نُظرائهم وقياداتهم التنفيذية، وهم يُمثّلون الشركات في مختلف القطاعات بما في ذلك 'باركلايس' و'غرانت ثورنتون' وسوق الأوراق المالية في لندن و'بوما' و'شنايدر إلكتريك' وغيرها.

وقالت ميريم ألان، مساعدة أمين السر في شركة 'ألينتا إنرجي': 'أنا سعيدة للغاية بهذا التقدير والترشيح وممتنّة لترشيحي في مجال أشعر بشغف كبير تجاهه.' وأضافت: 'تساهم أنظمة حوكمة الشركات والأنظمة التكنولوجية التي تؤدي إلى تحسين الامتثال وتعزيزه تعمل على تحسين كفاءة الأعمال وتقليل العناصر المختلفة للمخاطر التنظيمية والمتعلّقة بالسمعة. أنا أؤمن بشدة بالسماح للأنظمة بتوجيه السلوك والتغيير في الأعمال.'

للاطلاع على القائمة الكاملة للمكرمين المائة في مجال الحوكمة الحديثة لعام 2021 وكيفية إظهارهم للقيادة القائمة على الغرض، يُرجى زيارة البريد الاكتروني التالي: /https://info.diligent.com/influential-grc-leaders

لمحة عن شركة 'ديليجنت'

تعتبر 'ديليجنت' أكبر مزوّد للبرمجيات كخدمة في مجال الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال، وهي تقدّم خدماتها إلى أكثر من مليون مستخدم من أكثر من 25 ألف مؤسّسة حول العالم. وتضمن منصّتنا الحديثة للحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال حصول مجالس الإدارة، والمسؤولين التنفيذيّين، وقادة آخرين على رؤية شاملة ومتكاملة حول التدقيق، والمخاطر، وأمن المعلومات، والأخلاقيات، والامتثال في جميع أنحاء المؤسسة. وتقدّم 'ديليجنت' التكنولوجيا، والأفكار، والثقة إلى القادة ليتمكنوا من بناء مؤسسات أكثر كفاءة، وإنصافاً، ونجاحاً. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموصع الالكرتوني: www.diligent.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210915005717/en .

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

سامبا نوفا تُعلن عن بد...
الخميس 28 أكتوبر 2021
إعلان هام خلال اجتماع ...
الخميس 28 أكتوبر 2021
إل جي إلكترونيكس: تبني...
الخميس 28 أكتوبر 2021