أخبار عاجلة

جرين ريفر تطلب من حملة الأسهم مشاركة المعلومات في مسألة تحكيم مهمة في الدعوى المقامة من شركة أوديسي ضد المكسيك (NASDAQ: OMEX)

الجمعة 17 سبتمبر 2021
مال واقتصاد

نشرت شركة 'جرين ريفر أسيت مانجمنت' تقريراً تطلب فيه من حملة الأسهم تزويد إدارة شركة 'أوديسي مارين إكسبلوريشن' (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:OMEX) (المشار إليها في ما يلي بـ'أوديسي') بما لديهم من معطياتفي موضوع الفائدة المسبقة ما قبل التحكيم. ويمكن العثور على التقرير عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://greenriverassetmanagement.wordpress.com.

ويشير التقرير إلى أن الفائدة المسبقة ما قبل التحكيم تمثّل مجالاً بالغ الأهمية لحملة الأسهم لأن قرار التحكيم النهائي ذات الصلة بأسهم 'أوميكس' دقيق للغاية من حيث قيمة الفائدة التي كان يجب أن يتلقوها والتصرف بها. ومع ذلك، يشير بحث 'جرين ريفير' إلى أن الخبراء المسؤولين عن تقييم مبالغ التعويضات لدى شركة 'أوديسي' قد طلبوا فائدة تعويض مسبقة ما قبل التحكيم لا تغطي سوي نصف التكاليف المتكبدة خلال فترة ما قبل قرار التحكيم.

ويحتاج حملة الأسهم في شركة 'أوديسي' والشركة الفرعية 'إكسبلوراسيونيس أوسيانيكاس' إلى الاطلاع بشكل عميق على المشكلات المتعلقة بمسألة الفائدة المسبقة ما قبل التحكيم وتقديم ما لديهم من معطيات إلى الإدارة لأن القيام بذلك يصب في مصلحتهم. وسيساعد التقرير حملة الأسهم على الحصول على أحدث المعلومات ومواكبة القضية من خلال توفير التحليلات ومصادر المعلومات المستقلة.

معلومات تطلّعية

قد يتضمن هذا البيان الصحافي 'بيانات تطلعية' بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995، في القسم '27 إيه' من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم '21 إي' من قانون الأوراق المالية لعام 1934. تجدر الإشارة إلى أن بعض العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج بشكل مادي عن تلك المنصوص عليها في هذه البيانات التطلعية متاحة في القسم تحت عنوان 'عوامل الخطر' في الجزء الأول، البند '1 إيه' في التقرير السنوي المقدّم من شركة 'أوديسي' وفق النموذج '10-كي' للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020، والتقارير الأخرى المودعة من قبل 'أوديسي' لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وستعتمد النتائج المحتملة للقضية المذكورة في هذا البيان على أحداث مستقبلية غير متوقعة، ويُعتبر معظمها خارج عن سيطرة 'أوديسي' أو 'درمكليف'، وبالتالي، لا يمكن تقديم أي ضمانات بشأن التوصل إلى أي نتيجة مرغوبة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210910005287/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

سامبا نوفا تُعلن عن بد...
الخميس 28 أكتوبر 2021
إعلان هام خلال اجتماع ...
الخميس 28 أكتوبر 2021
إل جي إلكترونيكس: تبني...
الخميس 28 أكتوبر 2021