أخبار عاجلة

ألتانا وبيتن بوخاردت وإن سي تي إم تنشىء رابطة الشركات القانونية الأوروبية الجديدة أدفانت

الجمعة 17 سبتمبر 2021
مال واقتصاد

تأسست ''أدفانت'' لتصبح مستشاراً قانونياً رائداً لعملائها الذين يسعون للتوسع إلى أوروبا أو داخلها

أعلنت اليوم ثلاث شركات محاماة أوروبية رائدة عن إطلاق رابطة جديدة لشركات المحاماة - معروفة بـ 'أدفانت' - تتمتع بموقع فريد من شأنه دعم العملاء الذين يسعون للتوسع إلى أوروبا القارية أو داخلها.

تأسست 'أدفانت' من قبل ثلاث شركات مستقلة متخصصة في القانون التجاري: 'ألتانا' (فرنسا) و'بيتن بوخاردت' (ألمانيا) و'إن سي تي إم' (إيطاليا). إنّ أعضاء 'أدفانت' هي شركات راسخة ومحترمة للغاية في ولاياتها القضائية، وتتمتع بخبرة عميقة في عدد من مجالات العمل المتميزة والقطاعات الصناعية.

بالإضافة إلى الدعم الجماعي لعملائها الدوليين الرئيسيين الذين يسعون للانتقال إلى أوروبا أو التوسع فيها، ستواصل شركات 'أدفانت' أيضاً دعم عملائها الوطنيين من خلال تلبية احتياجاتهم في ولاياتهم القضائية وعلى الصعيد الدولي. وستبقى جميع الشركات مؤسسات قانونية مستقلة ولكنها ستدمج من الآن وصاعداً اسم 'أدفانت' في علاماتها التجارية الخاصة.

مع عائدات مجمعة تبلغ 216 مليون يورو (في عام 2020) وفريق مشترك يضم أكثر من 600 أخصائي، بمن فيهم أكثر من 140 شريكاً في الأسهم، تعد 'أدفانت' بالفعل واحدة من أكبر الشركات الاستشارية القانونية في أوروبا. وتتواجد حالياً في 13 موقعاً في جميع أنحاء أوروبا (في برلين وبروكسل ودوسلدورف وفرانكفورت وهامبورغ ولندن وميلانو وميونيخ وباريس وروما) وحول العالم (في بكين وموسكو وشنغهاي).

ستكون 'أدفانت' بمثابة رابطة سويسرية، وسيحكمها مجلس إدارة يتألف من ممثلين من كل شركة عضو فيها. ستعمل الجمعية بنشاط على توظيف أعضاء جدد في أسواق أوروبية رئيسية إضافية على مدى السنوات المقبلة، حيث تنتهج استراتيجية نمو لتصبح شركة أوروبية رائدة في الاستشارات القانونية.

ملاحظات للمحررين:

لمحة عن 'أدفانت'

تعد 'أدفانت' رابطة شركات قانونية أوروبية تتمتع بموقع فريد تمنح من خلاله عملائها ميزة تساعدهم من خلالها على التنقل في المشهدية القانونية والتجارية الدقيقة والمعقدة في أوروبا.

إنّ الشركات الأعضاء في 'أدفانت' هي شركات استشارات قانونية في ولاياتها القضائية.

تُعتبر 'أدفانت' واحدة من أكبر شركات الاستشارات القانونية الأوروبية. ويتألف فريقها المشترك من أكثر من 600 أخصائي، بمن فيهم أكثر من 140 شريكاً في الأسهم، في 13 موقعاً في جميع أنحاء أوروبا وخارجها.

وتأسست الرابطة عام 2021 من قبل ثلاث شركات مؤسِّسة أعضاء - 'ألتانا' في فرنسا، و'بيتن بوخاردت' في ألمانيا، و'إن سي تي إم' في إيطاليا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: advantlaw.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210915005563/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

سامبا نوفا تُعلن عن بد...
الخميس 28 أكتوبر 2021
إعلان هام خلال اجتماع ...
الخميس 28 أكتوبر 2021
إل جي إلكترونيكس: تبني...
الخميس 28 أكتوبر 2021