أخبار عاجلة

شركة تيك ماهيندرا تبرم شراكة مع جامعة لوفبرا الأفضل في العالم للرياضة

الجمعة 17 سبتمبر 2021
تكنولوجيا

يهدف التعاون إلى دفع عجلة الابتكار في قطاع الرياضة من خلال اعتماد تقنيات الجيل التالي الناشئة

أعلنت شركة 'تيك ماهيندرا' اليوم، وهي مزود رائد لخدمات التحول الرقمي والاستشارة وإعادة هندسة الأعمال، عن شراكة طويلة الأمد مع الجامعة الأفضل في العالم للرياضة، ألا وهي جامعة لوفبرا.

وعلى مدار الستين عاماً الماضية، قدمت جامعة لوفبرا مساهمات بارزة في عالم الرياضة. وتجمع الجامعة بين الرياضيين الاستثنائيين والتسهيلات التي لا تضاهى والتدريب عالي المستوى مع الخبرة البحثية والشراكات النشطة مع كبار القادة والمنظمات الرياضيين.

وتتمحور الشراكة حول التطوير التعاوني للابتكار الرياضي وتكنولوجيا الرياضة لخلق فرص جديدة للبحث والمشاريع. ويهدف هذا التعاون إلى تضمين:

  • النهوض بالتنوع والاستدامة في الرياضة
  • اتاحة فرص للتقدم في الرياضة من خلال شبكات الجيل الخامس والواقع المعزز ('إيه آر') والواقع الافتراضي ('في آر')
  • البحث في الأساليب الحالية لممارسة الرياضة وكيف ستتم ممارستها في المستقبل
  • التطور المستقبلي لكيفية استهلاك الرياضة حاضراً ومستقبلاً.
  • تسريع الابتكار الرياضي، بما في ذلك توسيع نطاق الشركات الناشئة

وقال جاغديش ميترا، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية ورئيس شؤون النمو في 'تيك ماهيندرا':

'نُعرب عن حماسنا لإبرام الشراكة مع جامعة لوفبرا لبناء المنظومة الرياضية المستقبلية. وسيركز هذا التعاون بين 'تيك ماهيندرا'، وهي شركة عالمية للتحول الرقمي، والجامعة الرياضية الرائدة في العالم، على إثراء التقنيات والابتكارات ذات الصلة بالمجال في هذا القطاع، ما يُمكننا من الاستفادة من الإمكانات الكاملة للرياضة التي ستُسخّر التكنولوجيا في صميم عملياتها للوصول إلى الأداء والخبرة المطلوبين'.

أمّا البروفسور كريس لينتون، الرئيس بالإنابة لجامعة لوفبرا ونائب مستشارها، فقال من جهته:

'تمكننا الشراكة مع 'تيك ماهيندرا' من الاعتماد غلى نقاط قوتنا الراسخة في الرياضة والتكنولوجيا بشكل استراتيجي. وتُتيح فرصاً للزملاء الذين يعملون عبر مجموعة واسعة من التخصصات، عبر مجتمع الجامعة مباشرة. ويسعدني بشكل خاص أنه تم تخطيط أنشطة البحث والتدريس والمشاريع. وأنا متأكد من أن هذا النهج المتكامل سيوفر قيمة دائمة لكلا الطرفين وأنا متحمس لمعرفة ما ستولده هذه الشراكة الرائدة من التطورات'.

وأضاف مانيش أوبادهياي، رئيس قطاع التكنولوجيا الرياضية في 'تيك ماهيندرا'، قائلاً:

'سيُتيح تعاوننا مع جامعة لوفبرا لقطاع الرياضة الاستفادة من التطورات الأكاديمية والتكنولوجية. وتماشياً مع إطار عمل 'تيك إم نكست.ناو'، تبرهن هذه الشراكة على التزامنا بإحداث تحوّل جذري في أساليب اللعب، وكيفية تفاعل المشجّعين وكيفية تدريب الجيل المُقبل من الرياضيين'.

أمّا وزير المملكة المتحدة للاستثمار جيري غريمستون، فأضاف من جهته:

'تُعدّ جامعاتنا الرائدة عالمياً السبب الأبرز في أنّ المملكة المتحدة وجهة استثمارية عالمية جذابة. إنّها مبادرة رائعة بين جامعة لوفبرا - السبّاقة في البحث والتطوير في مجال الرياضة، وعملاق التكنولوجيا الهندي والمستثمر الرئيسي ’تيك ماهيندرا‘. ويستند هذا التعاون إلى أُسس العلاقة التجارية والاستثمارية المتنامية بين المملكة المتحدة والهند ويضعنا في طليعة التكنولوجيا الرياضية'.

وتابع قائلاً: 'أُعرب عن أملي برؤية المزيد من هذه الشراكات في قمة الاستثمار العالمية التي سنقيمها في وقت لاحق من هذا العام لدفع عجلة الابتكار والنمو في جميع أنحاء المملكة المتحدة'.

وتُركِّز 'تيك ماهيندرا' كجزء من إطار عمله 'تيك إم نكست.ناو'، الذي يهدف إلى تعزيز 'التجربة المتمحورة حول الإنسان'، على تسخير التقنيات المتطورة لتقديم تجربة محسّنة وتمكين التحول الرقمي بما يلبي الاحتياجات دائمة التطوّر للعملاء.

يُمكنكم التواصل معنا عبر الموقع الإلكتروني: www.techmahindra.com

أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي

'فيسبوك': https://www.facebook.com/TechMahindra

'تويتر': https://twitter.com/Tech_Mahindra

'لينكد إن': /https://www.linkedin.com/company/tech-mahindra

'يوتيوب': https://www.youtube.com/user/techmahindra09

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210915005429/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



تكنولوجيا

مركز بحوث الأنظمة الآ...
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
جهاز تنقية الهواء الم...
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
كبرى شركات التكنولوجي...
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021