أخبار عاجلة

تريفيديا هيلث تعلن عن تعيين جوناثان تشابمان بمنصب الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة

الجمعة 17 سبتمبر 2021
مال واقتصاد

Effective immediately, adds proven record of global leadership and demonstrated success

أعلنت اليوم شركة 'تريفيديا هيلث'، المزود الرائد لأنظمة مراقبة مستويات الجلوكوز في الدم، عن تعيين جوناثان تشابمان بمنصب الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة ليحلّ محلّ السيد سكوت فيرنر في هذا المنصب.

ويتمتع السيد تشابمان بأكثر من 20 عاماً من الخبرة القيادية في قطاع الأجهزة الطبية، وبسجل حافل في تعزيز النمو، وتطوير التحالفات الاستراتيجية، وإطلاق المنتجات على مستوى العالم، وتحسين العمليات التجارية.

وبالإضافة إلى المسؤوليات التي تولاها مؤخراً في 'تريفيديا هيلث'، سيواصل السيد تشابمان خدمة الشركة بمنصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة 'بيه تي إس دياجنوستيكس'.

وفي هذا السياق، قال شاوبو لي، رئيس مجلس الإدارة في كل من 'تريفيديا هيلث' و'بيه تي إس دياجنوستيكس': 'أثبت جوناثان جدارته لتولي رئاسة شركة 'تريفيديا‘ وهو الرئيس المناسب لشركة ’بيه تي إس دياجنوستيكس‘. ومن شأن خبرة جوناثان المُعمّقة في إدارة شركات الأجهزة الطبية بنجاح ومهاراته في تطوير الأعمال، أن تساعد المؤسستين على الوصول إلى المستوى التالي من النمو والتطور. ويُعتبر جوناثان قائد أعمال ديناميكي ومبتكر يركّز على تحقيق النتائج. ونحن على يقين من امتلاكه للسجلّ الحافل المناسب ومن قدرته على الالتزام وتحقيق رؤيته واتخاذ قرارات صائبة لقيادة 'تريفيديا‘ و’بيه تي إس دياجنوستيكس‘'.

وتعليقاً على منصبه الجديد، قال جوناثان تشابمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة 'تريفيديا' وشركة 'بيه تي إس دياجنوستيكس': 'يشرفني الانضمام إلى فريق ’تريفيديا‘ لتولي منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لديها. وتتمتع هذه المؤسسة بتاريخ طويل من الريادة في قطاع الرعاية الصحية، وهي مزود لحلول نقاط الرعاية الدقيقة التي يسهل الوصول إليها وميسورة التكلفة لعلاج مرض السكري. وأتطلع قُدماً إلى العمل مع زملائي في ’تريفيديا‘. وسنتمكّن من خلال دعمهم وتركيزهم على العملاء وتفانيهم المستمر، من الاستناد إلى إرث ’تريفيديا‘ لتقديم الابتكارات الرائدة للمرضى في جميع أنحاء العالم'.

إنّ السيد تشابمان حائز على بكالوريوس في الآداب من جامعة شيفيلد في المملكة المتحدة، وماجستير في القانون التجاري وقانون الشركات من جامعة لندن (كليّة الدراسات الشرقية والإفريقية) وماجستير في القانون الصحي من كلية الحقوق بجامعة هاملين في سانت بول، مينيسوتا. ويبدي القيّمون على 'تريفيديا' ثقتهم بتشابمان وبخبرته الدولية التي ستكون قيّمة للغاية عند توليه لقيادة المؤسسة في الأسواق العالمية.

لمحة عن 'تريفيديا هيلث'

تعد 'تريفيديا هيلث' شركة عالمية متخصصة في الخدمات الصحية تتمتع بخبرة تناهز الـ30 عاماً في هذا القطاع. وتُعتبر 'تريفيديا'، التي تتخذ من فورت لودرديل، في فلوريدا مقراً لها، شركة رائدة في تطوير وتصنيع وتسويق منتجات متقدمة من حيث الأداء للمصابين بمرض السكري من الأفراد والحيوانات الأليفة. ومن خلال بيع المنتجات تحت العلامة التجارية 'ترو' وملصقات العلامات التجارية في المتاجر وبرنامج 'هيلثي تراكس' للحيوانات الأليفة، تُعدّ الشركة الشريك الحصري ومزود الحلول الصحية عالية الجودة وميسورة التكلفة المعنية بمراقبة مستويات الجلوكوز في الدم لصيدليات البيع بالتجزئة والموزعين ومزودي خدمة البريد الرائدين في العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.TrividiaHealth.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210915005226/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

سامبا نوفا تُعلن عن بد...
الخميس 28 أكتوبر 2021
إعلان هام خلال اجتماع ...
الخميس 28 أكتوبر 2021
إل جي إلكترونيكس: تبني...
الخميس 28 أكتوبر 2021