أخبار عاجلة

ماوسر إلكترونيكس تدرس تأثير شبكات الجيل الخامس والحوسبة الطرفية على أنظمة النقل الذكية في أحدث حلقات برنامج معاً لتمكين الابتكار

الجمعة 17 سبتمبر 2021
سيارات

تعتزم شركة 'ماوسر إلكترونيكس' اليوم إصدار الدُفعة الخامسة من برنامج 'معاً لتمكين الابتكار' ('إي آي تي') للعام 2021. وتُوفّر الدُفعة الأخيرة نظرة معمقة على التوجّهات المحيطة بأنظمة النقل الذكية من خلال مدونة مميزة ورسوم بيانية ومقاطع فيديو والمزيد. وتتضمن السلسلة أيضاً حلقة جديدة من المدونة الصوتية 'ذا تيك بتوين أس' (التكنولوجيا في حياتنا)، المتاحة على موقع 'ماوسر' الإلكتروني التالي: https://www.mouser.com/empowering-innovation/intelligent-transportation-systems#podcast-its.

وفي أحدث حلقات المدونة الصوتية، يُحاور ريموند ين، مدير المحتوى التقني في 'ماوسر'، الدكتور ماكسيم فليمنت، الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في رابطة '5 جي أوتوموتيف أسوسييشن'، حول ظهور معايير أمان في هذا القطاع. وسيستعرضان أيضاً إمكانات نشر شبكات الجيل الخامس في أنظمة النقل وتأثيرات الحوسبة الطرفية على قطاع السيارات. وتتوفر المدونة الصوتية أيضاً على 'ألكسا'، و'آبل بودكاستس'، و'جوجل بودكاستس'، و'آي هارت راديو'، و'باندورا'، و'سبوتيفاي'، وعلى قناة اليوتيوب لـشركة 'ماوسر'.

وصرح جلين سميث، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة 'ماوسر إلكترونيكس' قائلاً: 'نشهد تزايداً سريعاً في الاحتياجات لأنظمة نقل آمنة ومأمونة وذكية في جميع أنحاء العالم. وفي ظلّ التطورات الجديدة المدعومة بتقنيات مثل شبكات الجيل الخامس وتقنية فجوة النطاق العريض الفائقة والجيل التالي من الاتصالات اللاسلكية وغيرها، نجد أنفسنا في عصر حلول النقل الذكية التي ستغير القطاع وتؤثر على مجتمعاتنا ومدننا وطرق سفرنا ووغير ذلك'.

وتتضمن سلسلة 'إي آي تي' 2021 أربعة مقاطع فيديو بحجم البايت، بعنوان 'ذن، ناو، آند نكست'، بالإضافة إلى مقالات ومدونات ورسوم بيانية ومحتويات أخرى، إضافةً إلى جلسات حوارية يقودها قادة الفكر في 'ماوسر' وغيرهم من الخبراء. وستستعرض موضوعات التكنولوجيا المستقبلية التي تتبع حلول النقل الذكية أحدث تقنيات المنتجات مثل الترددات الراديوية واللاسلكية. ويعرض البرنامج العديد من التطورات الجديدة في المنتجات ويكشف عن التطورات التقنية المطلوبة للبقاء على اطلاع بأحدث التوجّهات في السوق.

وتُقام الدفعة الخامسة من برنامج 'إي آي تي' 2021 برعاية شركاء 'ماوسر' الموقّرين وهم 'أمفينول آي سي سي' و'أمفينول آر إف' و'ديجي إنترناشيونال' و'إنتل' و'كيميت' و'مايكروتشيب تكنولوجي' و'موليكس' و'إس تي مايكرو إلكترونكس' و'تي دي كي' و'تي إي كونكتيفيتي'.

ويُعتبر برنامج 'تمكين الابتكار معاً' لـ'ماوسر' الذي أبصر النور عام 2015 أحد برامج المكونات الإلكترونية الأكثر شهرة في القطاع. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.mouser.com/empowering-innovation ومتابعة 'ماوسر' على فيسبوك وتويتر.

وتقدم شركة 'ماوسر' بصفتها موزعاً عالمياً معتمداً أكبر مجموعة مختارة في العالم من أحدث أشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية الموجودة ضمن المخزون والجاهزة للشحن. ويُمكن لعملاء الشركة توقع منتجات أصلية معتمدة بنسبة 100 بالمائة يمكن تتبعها بالكامل من كل شركة مصنعة شريكة لها. وللمساعدة في تسريع تصميمات العملاء، يستضيف موقع 'ماوسر' الإلكتروني مكتبة واسعة من الموارد التقنية، بما في ذلك مركز الموارد التقنية، إلى جانب أوراق بيانات المنتج، والتصاميم المرجعية الخاصة بالمورد، وملاحظات التطبيق، ومعلومات التصميم التقني، والأدوات الهندسية، وغيرها من المعلومات المفيدة.

ويمكن للمهندسين مواكبة أخبار المنتجات والتكنولوجيا والتطبيقات المشوقة اليوم من خلال النشرة الإخبارية الإلكترونية المجانية من شركة 'ماوسر'. ويمكن تخصيص أخبار البريد الإلكتروني الخاصة بـ'ماوسر' والاشتراكات المرجعية بحسب احتياجات المشاريع الفريدة والمتغيرة للعملاء والمشتركين. فنحن الموزع الوحيد الذي يمنح المهندسين هذا القدر من التخصيص والتحكم في المعلومات التي يتلقونها. تعرّفوا على التقنيات الناشئة وتوجّهات المنتجات والمزيد من خلال الاشتراك اليوم عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://sub.info.mouser.com/subscriber.

لمحة عن شركة 'ماوسر إلكترونيكس'

تعتبر 'ماوسر إلكترونيكس'، وهي إحدى شركات 'بيركشاير هاثاواي'، موزعاً معتمداً لأشباه الموصلات والمكونات الإلكترونية ويركز على تقديم المنتجات الجديدة المقدمة من قبل شركائها المصنعين الرائدين. ويقدّم الموقع الإلكتروني (mouser.com) الخاصّ بشركة التوزيع العالميّة خدماته إلى مهندسي التصميم الإلكتروني والمشترين في جميع أنحاء العالم، وهو متوافر بعدد من اللغات والعملات، ويضم أكثر من 5 ملايين منتج من أكثر من 1,100 علامة تجارية. وتوفر 'ماوسر' 27 موقع دعم حول العالم لتقديم أفضل خدمة للعملاء باللغة والعملة المحليّتَين والتوقيت المحلّي. وتشحن شركة التوزيع منتجاتها إلى أكثر من 630 ألف عميل في 223 دولة ومنطقة انطلاقاً من منشآت التوزيع المتطورة خاصّتها في مدينة دالاس بتكساس، والتي تمتد على مساحة مليون قدم مربعة. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /https://www.mouser.com.

العلامات التجاريّة

إنّ 'ماوسر' و'ماوسر إلكترونيكس' هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة 'ماوسر إلكترونيكس'. وإنّ جميع المنتجات والشعارات وأسماء الشركات المذكورة هنا قد تكون علامات تجارية عائدة لأصحابها.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210914006110/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



سيارات

قطاع أعمال التنقليّة ...
الخميس 28 أكتوبر 2021
إيفوكارجو تدخل أسواق ...
الاثنين 11 أكتوبر 2021
فورتكس وسيبتون تبرمان...
الخميس 7 أكتوبر 2021