أخبار عاجلة

شركة ليكرا تقدّم ألياف ليكرا أدابتيف -- تسمح للملابس بالتكيف مع احتياجات كل شخص وحركاته ونمط حياته وتغيرات جسده من أجل تجربة لبس أفضل

الجمعة 17 سبتمبر 2021
تكنولوجيا

تطلق اليوم شركة 'ليكرا'، وهي شركة رائدة عالمياً في استحداث حلول ابتكارية لتكنولوجيا الامتداد والأداء في صناعة الألبسة، التكنولوجيا الثورية ألياف 'ليكرا أدابتيف' التي تسمح للملابس بالتكيف بشكل أفضل مع مختلف أنماط الحياة والحركات وأشكال الأجسام. وتم إنشاء هوية العلامة التجارية الجديدة المرافقة – 'ليكرا أدابتيف' – لعرض خصائص الحركة الجديدة والمفيدة هذه.

وتتمتع هذه الألياف التكيفية التي تنتظر نيل براءة اختراع، المصنوعة من بوليمر ثوري، بكيمياء فريدة تسمح لها بالتكيف مع الاحتياجات الوظيفية لمرتديها بطريقة هجينة. وهذا يعني أنه عندما يكون مرتديها في حالة سكون، يقوم البوليمر بتكييف قوة الضغط الخاصة به لتوفير التوافق والشكل والتحكم المناسب. وعندما يكون مرتديها في حالة حركة، يكيّف البوليمر مرونته لتوفير راحة محسنة أثناء الحركة وأثر وجود جلد ثان يسمح للثوب بالبقاء في مكانه بشكل أفضل. وتتمتع الملابس المصنوعة من الأقمشة التي تحتوي على ألياف 'ليكرا أدابتيف' بالمتانة وسهولة الارتداء والخلع.

ويقول ستيف ستيوارت، الرئيس التنفيذي لشؤون العلامة التجارية والابتكار لدى شركة 'ليكرا' في هذا السياق: 'يبحث المستهلكون عن ملابس توفر قدراً أكبر من التنوع - من العمل إلى الترفيه إلى الأنشطة الاجتماعية، وأيضاً من موسم إلى آخر ومن سنة إلى أخرى. إنهم يريدون الملابس التي يمكن أن تتكيف مع احتياجاتهم الفردية ونمط حياتهم بالإضافة إلى الملابس التي يمكن أن تتكيف مع نوع جسدهم الفريد، حتى عندما يتغير قياس الجسد أو شكله أو يتقلب. لذا تُعد ألياف ’ليكرا أدابتيف‘ الحل لتلبية جميع احتياجات المستهلكين'.

هذا وأجرت شركة 'ليكرا' دراسات داخلية لتقييم أداء التآكل من خلال مقارنة الأقمشة والملابس التي تحتوي على ألياف 'ليكرا أدابتيف' مع الأقمشة والملابس نفسها التي تحتوي على ألياف 'سباندكس' عامة فقط. وتظهر النتائج العديد من المزايا لاستخدام ألياف 'ليكرا أدابتيف'، بما في ذلك الراحة أثناء الحركة وأداء الجلد الثاني مصحوباً بالاحتفاظ بالشكل وحرية أكبر في الحركة مع ثبات مريح. وتُعد شمولية القياس ميزة رئيسية أيضاً، بحيث تعزز ألياف 'ليكرا أدابتيف' مقاربة مقاس واحد يناسب أكثر. ويعطي الامتداد الأكثر نعومة داخل منطقة الارتداء مجالاً موسعاً لتناسب الملابس مع نطاق أوسع من أشكال الجسم ضمن قياس معين، ما يجعل من مقاربة مقاس واحد يناسب أكثر، والتقليل المحتمل لوحدات حفظ المخزون، إمكانية عملية.

ومن جانبها، قالت ديانا ستانكوسكي، مديرة التسويق الاستراتيجي لملابس النشاط، والملابس الداخلية، وملابس السباحة في شركة 'ليكرا': 'ليست شمولية القياس كلمة طنانة - إنها تزداد بالنسبة للمستهلكين اليوم. فجسم كل مستهلك فريد من نوعه وهم يريدون الملابس التي يشعرون أنها مصممة لهم - الملابس التي تزيد من راحتهم الشخصية بالإضافة إلى مستوى شعورهم بالثقة. ويعُد القياس وحده مؤشراً غير كافٍ لنوع الجسم وشكله. لذلك، قد لا تناسب الملابس ذات القياس التقليدي كل مستهلك بهذا القياس. وهذا ما يجعل ألياف ’ليكرا أدابتيف‘ ثورية للغاية - فهي تسمح للملابس المصنوعة من هذه الألياف بالتكيف مع العديد من أشكال الجسم ضمن نطاق قياس معين'.

وعملت شركة 'ليكرا' مع وكالة التصميم 'دي آي بيه' لتطوير هوية علامة 'ليكرا' التجارية الفرعية الجديدة تبرز الطبيعة 'التكيفية' لهذه الألياف الجديدة. وتم اختيار الوكالة العالمية 'إف سي بي' لتطوير حملة 'ألياف ’ليكرا أدابتيف‘ تتكيف مع عالمك'. وتسخر الحملة رسومات تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر لتعزيز الطبيعة التكيفية لهذا الابتكار الرائد في ألياف 'سباندكس' (الإيلاستين).

بالإضافة إلى ذلك، ثمة حدثان تجاريان قادمان سيدعمان إطلاق أليف 'ليكرا أدابتيف'. فسيتم إطلاق ألياف 'ليكرا أدابتيف' في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في جناح شركة 'ليكرا' في معرض 'إنترتكستايل شنغهاي' – الجناح رقم 1.1 – 'إي51' الموجود في القاعة 1.1 - الذي يقام من 9 إلى 11 أكتوبر في المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات في شنغهاي. للقيام بجولة افتراضية في الجناح ورؤية لقطات بارزة من العروض اليومية، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.lycra.com/en/2021Intertextile. كما سيتم إطلاق ألياف 'ليكرا أدابتيف' في أمريكا الشمالية إلى صناعة الـ'دنيم' من خلال اجتماعات افتراضية حصرية ويمكن الدخول إليها بواسطة دعوة فحسب، تُعقد في الفترة من 21 إلى 22 سبتمبر.

يمكن العثور على معلومات إضافية حول ألياف 'ليكرا أدابتيف' من خلال زيارة هذه الصفحة على الموقع الإلكتروني الخاص بالعلامة التجارية 'ليكرا'.

لمحة عن شركة 'ليكرا'

تبتكر شركة 'ليكرا' وتنتج حلولاً في مجال الألياف والتكنولوجيا لقطاعات الملابس ومنتجات العناية الشخصية. وتشتهر شركة 'ليكرا' التي تتخذ من ويلمنغتون بديلاوير مقراً لها على الصعيد العالمي بمنتجاتها المبتكرة وخبراتها الفنية ودعمها التسويقي الذي لا يضاهى. وتملك شركة 'ليكرا' علامات تجارية واستهلاكية رائدة مثل 'ليكرا'، و'ليكرا هاي فيت'، 'وليكرا تي 400'، و'كولماكس'، و'ثيرمولايت'، و'إيلاسبان'، و'سوبلكس' و'تاكتل'. ويعود تراث الشركة إلى العام 1958 حيث تم اختراع خيوط ألياف الـ'سباندكس' الأصلية من 'ليكرا'. واليوم، تركّز الشركة على إضافة قيمة إلى المنتجات التي يشتريها العملاء من خلال تطوير ابتكارات فريدة مصممة لتلبية حاجة المستهلك إلى الراحة والأداء الطويل الأمد. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thelycracompany.com.

تُعد 'ليكرا' علامة تجارية تابعة لشركة 'ليكرا'.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210914005789/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



تكنولوجيا

مركز بحوث الأنظمة الآ...
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
جهاز تنقية الهواء الم...
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
كبرى شركات التكنولوجي...
الثلاثاء 26 أكتوبر 2021