أخبار عاجلة

تاليس تتعاون مع إيفيرينج لتأمين الجيل التالي الأجهزة القابلة للارتداء في قطاع الموضة باليابان

الخميس 16 سبتمبر 2021
موضة

  • تطلق 'إيفيرينج'، وهي شركة ناشئة يابانية سريعة النمو في مجال التكنولوجيا المالية، خاتم الاتصالات قريبة المدى الخاص بها، لتزويد المستهلكين اليابانيين بأسلوب دفع غير تلامسي مريح، استناداً إلى فلسفة 'الأقل هو الأذكى'.
  • ستوفر 'تاليس' الأمن المدمج والتكنولوجيا غير التلامسية وخدمات تخصيص الدفع لتقديم معاملات موثوقة باستخدام الخاتم الذكي.
  • تُعدّ هذه الشراكة الأولى من نوعها مع شركة تكنولوجيا ناشئة في اليابان، وهي خير دليل على التزام 'تاليس' بدعم العملاء والشركاء اليابانيين في منظومة الدفع سريعة التطور.

باتت تكنولوجيا الدفع غير التلامسية إحدى أساليب الراحة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم، خاصة في أعقاب تفشي جائحة 'كوفيد-19'. ويُسهم تزويد الأجهزة القابلة للارتداء بأجهزة دفع غير التلامسية في دمجها بسلاسة أكبر في حياة المستخدمين اليومية. وستوفّر 'تاليس' الأجهزة القابلة للارتداء في اليابان إلى قطاع الموضة، استناداً إلى تاريخها العريق في تقديم منتجات الدفع الآمنة للمصارف والمؤسسات المالية الأخرى.

وتُمكّن شركة 'إيفيرينج'، التي تقدم خاتم الاتصالات قريبة المدى، عمليات الدفع غير التلامسية من العمل وفق مبدأ 'الأقل هو الأذكى'. ويدعم الخاتم المصنوع من السيراميك والمقاوم للماء عمليات الدفع غير النقدية وغير التلامسية، ويوفر تجربة سلسة للمستخدمين تتيح لهم الدفع عندما يكون الخاتم على مقربة من محطة الدفع. ولا يحتاج الخاتم المقاوم للماء الذي لا يحتوي على بطارية إلى الشحن، ويجمع بين الموضة والتكنولوجيا، فضلاً عن توفير الراحة خلال المعاملات غير التلامسية.

وستزوّد 'تاليس' الجهاز بالشريحة المدمجة الآمنة ونظام التشغيل بالإضافة إلى خدمات تخصيص البطاقة، لتصبح 'إيفيرينج' الجهة المُصدرة لبطاقة الدفع، ما يتيح إجراء معاملات غير تلامسية سريعة وآمنة بواسطة هذا الخاتم. وستُربط بيانات الدفع المتاحة في الخاتم مباشرة بالحسابات المصرفية مسبقة الدفع للعملاء. وتضمن خدمات تخصيص الدفع على الخواتم الإدارة المثلى للبيانات لصالح 'إيفيرينج'. وستنفّذ فرق 'تاليس' المخصصة في آسيا جميع أعمال التكامل والتخصيص على الخواتم، ما يضمن أن يُلبّي التعاون الوثيق مع 'إيفيرينج' الاحتياجات المتنامية للمستخدمين النهائيين.

وفي هذا السياق، قال سيريل دوبون، المدير الإقليمي لشركة 'تاليس' في اليابان: 'يسعدنا أن نتعاون مع شركة ’إيفيرينج‘ التي تردم الهُوّة بين التكنولوجيا والموضة من خلال إطلاق خاتم الدفع غير التلامسي الخاص بها. وتتمتع ’تاليس‘ بتاريخ عريق في مجال توفير الهوية الرقمية والحلول الأمنية في اليابان، خاصةً في قطاع الاتصالات الجوالة والخدمات المصرفية. ويُسهم هذا التعاون في تعزيز التزامنا فيما نعمل مع شركة ناشئة مبتكرة لدعم عملائها في منظومة الدفع سريعة التطور. وبفضل هذه الشراكة، تُسرّع ’تاليس‘ الجهود المبذولة لتطوير أعمالنا بالتعاون مع الجهات المصدرة للمدفوعات البديلة في اليابان، بما فيها شركات التكنولوجيا المالية، فيما نواصل تحسين تقنيتنا المستخدمة في الأجهزة القابلة للارتداء'.

ومن جهته، قال تاكيشي كاوادا، الرئيس التنفيذي لشركة 'إيفيرينج': 'يُدرك المستهلكون في اليابان أنّ المعاملات الإلكترونية غير التلامسية هي المستقبل، بالتزامن مع تسارع اعتمادها نتيجة جائحة ’كوفيد-19‘. ومن خلال الجمع بين الجانب الجمالي والوظيفي، والأهم من ذلك، الأمني، قد تشكّل ’إيفيرينج‘ حلاً يُمكن أن يدفع باليابان باتجاه التحول إلى مجتمع غير نقدي. واتخذنا القرار بالتعاون مع ’تاليس‘ بفضل سجلها الحافل في تقنيات الأمن والتشفير. ومن خلال هذه الشراكة، نؤكد لعملائنا أن معاملاتهم المالية تبقى آمنة وسليمة وأن الخاتم مجهز وفق المعايير الدولية لتقنيات الأمن'.

لمحة عن 'تاليس'

تعدّ 'تاليس' (المدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت الرمز HO) شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا المتقدمة، وتعمل على الاستثمار في الابتكارات الرقمية و'التكنولوجيا العميقة' - الاتصال والبيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني ، والحوسبة الكمومية - بهدف بناء المستقبل الواثق والحيوي لتطوير مجتمعاتنا. تقدم المجموعة لقائمة عملائها في أسواق الدفاع والطيران والفضاء والنقل والهوية الرقمية والأمن مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات والمنتجات التي تساعدهم على أداء أدوارهم الحاسمة، وإيلاء الاعتبار الواجب للأفراد باعتبارهم القوة الدافعة وراء جميع القرارات.

يعمل لدى 'تاليس' 81 ألف موظف في 68 دولة، وقد حققت المجموعة مبيعات بلغت 17 مليار يورو في عام 2020.

لمحة عن 'تاليس' في اليابان

تعمل 'تاليس'، التي تتواجد في اليابان منذ عام 1970، مع أكثر من 500 شريك من الشركات الضخمة إلى الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم. وتُلبّي المجموعة الاحتياجات اليابانية في مجال الحلول العلمية والأمنية والدفاعية (للحكومة اليابانية) والفضائية والهوية الرقمية والحلول الأمنية (للعديد من المنظمات اليابانية ومشغلي شبكات الجوال والمصارف والأسواق الحكومية أو المدنية) والتطبيقات المكانية والنقل ومختلف التطبيقات الصناعية.

وتمكّن حافظة الحلول والتقنيات الراسخة شركة 'تاليس' من تلبية احتياجات عملائها وشركائها بكفاءة من خلال دعمهم في المشاريع المشتركة. وبفضل عدد من المشاريع الرئيسية في اليابان، وسّعت 'تاليس' أعمالها محلياً وتمكّنت من بناء قوة عاملة ديناميكية ذات مؤهلات عالية.

وبفضل 150 موظفاً في اليابان، خاصةً في طوكيو، تطمح 'تاليس' إلى تعزيز حضورها المحلي من خلال التعاون مع الجهات الفاعلة اليابانية الصناعية الإستراتيجية الرئيسية وتلبية احتياجات المنظومة المحلية.

لمحة عن 'إيفيرينج'

تعد 'إيفيرينج'، التي تأسست في فبراير 2020 بمدينة طوكيو، شركة تكنولوجيا متطورة تسعى جاهدة لتكون ذكية بالفعل، بدءاً من المدفوعات وصولاً إلى الاحتمالات اللامحدودة. وتعتمد الشركة فلسفة 'البساطة في التصميم والتنفيذ المثالي والأداء العملي المباشر' في منتجاتها، وتُوفّر بذلك تجربة مستخدم بديهية وسلسة ومحسّنة. من خلال حصر تركيزها على العناصر الضرورية في منتجاتها والتصميم الجمالي الأنيق، تُقدم 'إيفيرينج' مستوى جديداً من التكنولوجيا والتصميم إلى اليابان.

يرجى زيارة

الهوية الرقمية والأمن

وتحميل صور عالية الدقة

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



موضة

إنترتينر يعود من جديد ...
الأربعاء 6 أكتوبر 2021
شركة ماري كاي تنضم إلى...
الثلاثاء 5 أكتوبر 2021
''هوم بوكس'' تفتتح أول م...
الاثنين 20 سبتمبر 2021