أخبار عاجلة

إم إس سي آي تستكمل عملية الاستحواذ على ريل كابيتال أناليتيكس

الأربعاء 15 سبتمبر 2021
مال واقتصاد

أعلنت اليوم شركة 'إم إس سي آي' (المشار إليها فيما يلي بـ'إم إس سي آي' أو 'الشركة') (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: (NYSE: MSCI، وهي مزوّد رائد لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ، عن استكمال عملية الاستحواذ على المزوّد العالمي لبيانات العقارات والتحليلات، شركة 'ريل كابيتال أناليتيكس' ('آر سي إيه'). تم الإعلان عن عملية الاستحواذ بدايةً في 2 أغسطس، 2021.

وقال هنري فرنانديز، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة 'إم إس سي آي' في هذا السياق: 'يأتي هذا الاستحواذ في وقت يشهد فيه قطاع العقارات التجارية تحوّلاً جوهرياً مع استمرار نمو رغبة المستثمر في الحصول على فئات الأصول. كما سيسمح لنا تفوق ’آر سي إيه‘ في المجال بمساعدة المستثمرين على إدارة المخاطر الحالية بشكل أفضل والتعامل مع المخاطر الجديدة عند ظهورها'.

ومن جهتها، قالت رينيه فيرمان، رئيسة قسم العقارات، في شركة 'إم إس سي آي': 'يوفر فريق ’آر سي إيه‘ ثروة من البيانات والتحليلات العقارية التجارية التي ستسمح لنا بتوسيع مجموعة الحلول العقارية في ’إم إس سي آي‘. تعتبر هذه الحلول جزءاً لا يتجزأ من مساعدة العملاء على فهم الأداء والمخاطر داخل حافظتهم ونحن متحمسون لجمع القوى مع فريق ’آر سي إيه‘ لمواصلة تطوير عروضنا في مجال العقارات'.

لمحة عن 'إم إس سي آي'

تُعتبر 'إم إس سي آي' مزوداً رائداً لأدوات وخدمات دعم القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ. وبفضل أكثر من 50 عاماً من الخبرة في الأبحاث والبيانات والتكنولوجيا، نوفّر الدعم لاتّخاذ قرارات استثمارية أفضل عبر تمكين العملاء من فهم وتحليل الدوافع الرئيسية للمخاطر والعائدات والعمل بثقة لبناء حافظات أكثر كفاءة. ونعمل على إيجاد حلول رائدة في القطاع مستندة إلى الأبحاث يُمكن للعملاء استخدامها للحصول على رؤية معمّقة أكثر نحو الشفافية وتحسينها على امتداد العملية الاستثمارية. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:www.msci.com . MSCI#IR

يحتوي هذا البيان الصحافي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. وتُعنى البيانات التطلعيّة بالأحداث المستقبليّة أو الأداء المستقبلي، وتشمل مخاطر قد تسبب بالاختلاف المادي للنتائج الفعليّة أو الأداء ولا ينبغي التعويل على هذه البيانات التطلعيّة. وتتواجد المخاطر التي قد تؤثر على النتائج أو الأداء في في التقرير السنوي لشركة 'إم إس سي آي' وفق نموذج '10-كي' للعام المالي الأخير المنتهي في 31 ديسمبر والمودعة أو المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة. لا تتعهد 'إم إس سي آي' بتحديث أي بيانات تطلعية. لا تشكل أي من المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي نصيحة استثمارية كما لا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. لا تمنح 'إم إس سي آي' أي حق أو ترخيص لاستخدام منتجاتها أو خدماتها من دون الحصول على الترخيص المناسب. كما لا تقدم 'إم إس سي آي' أي ضمانة لقابليّة التجارة وصلاحيّة الهدف الخاصّ سواءً صراحةً أو ضمناً أو غير ذلك فيما يتعلق بالمعلومات الواردة في هذا البيان وتخلي مسؤوليتها إلى أقصى الدرجات التي يسمح بها القانون.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210913005804/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.