أخبار عاجلة

شركة آيمبيسايديو تطلق خدمة ’يونيون أوف إيموشنز‘ باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي من أجل تصور التشجيع المتبادل خارج الحدود الوطنية

السبت 31 يوليو 2021
تكنولوجيا

أطلقت شركة 'آيمبيسايديو' (سيتاغايا-كو، الرئيس التنفيذي في طوكيو: شوزو كاميا، المشار إليها فيما يلي بـ 'آيمبيسايديو') خدمة 'يونيون أوف إيموشنز' ('اتحاد المشاعر') في 23 يوليو 2021، يوم افتتاح حدث رياضي دولي. هذه تعتبر المرة الأولى التي تمكنا فيها من تصور الأشخاص وهم يشجعون بعضهم البعض باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي لتحليل المشاعر.

هذا وتم إطلاق أكثر من 20 ألف هتاف من أكثر من 79 مدينة في أكثر من 14 دولة حول العالم؛ وكثير من الناس تحركوا على شبكات التواصل الاجتماعي عند رؤية هذا التشجيع من جميع أنحاء العالم.

وتعد خدمة 'يونيون أوف إيموشنز' المثال الأول في العالم لاتصال مشاعر الناس في الوقت الفعلي عبر البلدان، وهو إنجاز أصبح ممكناً بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي. ومن المتوقع أن تكون هذه الخدمة متاحة لغاية 8 أغسطس، حيث سيقام الحفل الختامي للحدث الرياضي الدولي.

تشجيع وهتافات من جميع أنحاء العالم:

سيتم عرض التشجيع من جميع أنحاء العالم باستخدام تقنية تحليل المشاعر التي ابتكرتها 'آيمبيسايديو'. شرعت 'آيمبيسايديو' في هذه المغامرة على أمل أن يشعر الناس في جميع أنحاء العالم بالتواصل مع بقية العالم ومع أنفسهم، مما يمنح بعضهم البعض التشجيع المستوحى من جهود الناس والرياضيين، وبالتالي تجاوز الحدود الوطنية.

https://world-emotions.imbesideyou.com/index.html

استجابة المستخدم:

لا تعكس الطلبات المقدمة من جميع أنحاء العالم المشجعين في بلدهم فحسب، بل تعكس أيضاً كل أولئك الذين أرسلوا تشجيعهم إلى بلدان أخرى.

تم بالفعل نشر أكثر من 20000 رسالة في أكثر من 79 مدينة تقع في أكثر من 14 دولة.

https://world-emotions.imbesideyou.com/index.html

كما تم نشر صور مشروع 'كيمونو'، الذي كان من المقرر أصلاً عرضه في حفل الافتتاح، حيث يتم تمثيل البلدان حول العالم بـ 213 نوعاً مختلفاً من الكيمونو والحزام العريض (أوبي)، مع أسماء البلدان المقابلة.

لمحة حول 'يونيون أوف إيموشنز'

تعتبر 'يونيون أوف إيموشنز' خدمة تعتمد على تقنية التعرف على المشاعر من 'آيمبيسايديو' وتهدف إلى تمكين الناس في جميع أنحاء العالم من التواصل مع بعضهم البعض من خلال المشاعر المشتركة، والتقاط ونشر مقاطع فيديو وصور لأشخاص يهتفون للرياضيين.

الخدمة مجانية تماماً ولا تتضمن أي إعلانات.

إنه جهد يهدف فقط إلى تشجيع الرياضيين على التنافس من دون متفرجين.

أما بالنسبة للأشخاص الذين لا يشعرون بالراحة عند نشر الصور أو مقاطع الفيديو، تمت إضافة زر جديد منذ إصداره يتيح للمستخدمين تشجيع الرياضيين بنقرة واحدة فحسب. تأمل 'آيمبيسايديو' بألا يتردد الناس في جميع أنحاء العالم للمشاركة والتواصل مع بعضهم البعض من خلال الاحتفال بالرياضة.

أفكارنا:

تفاجأت 'آيمبيسايديو' بأن الحدث الرياضي الأكثر شهرة في العالم، الذي أقيم في بلدنا، كان سيقام من دون متفرجين. ماذا يمكن لـ 'آيمبيسايديو' فعله للرياضيين الذين سيتنافسون في ظروف غير اعتيادية؟ ما الذي يمكن أن تفعله 'آيمبيسايديو' للناس حول العالم الذين يرغبون في مشاهدة الألعاب في مكان انعقادها؟ الجواب على سؤالنا هو 'يونيون أوف إيموشنز'.

تعمل 'آيمبيسايديو' على هذه الخدمة لتحويل المعاناة التي تسببها جائحة 'كوفيد-19' إلى أمل لعصر جديد. إذا كنت تشاركنا رؤيتنا، يرجى تسجيل دعمك ومشاركة عنوان الموقع الإلكتروني للخدمة والهاشتاج '#UNIONOFEMOTIONS'.

https://world-emotions.imbesideyou.com/index.html

#UNIONOFEMOTIONS

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير'businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210730005404/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



تكنولوجيا

استمتعوا بتجربة مريحة...
الأربعاء 15 سبتمبر 2021
رابطة ''جرين ترايد'' لم...
الثلاثاء 14 سبتمبر 2021
إدراج إنيرجي فولت (Energy...
الثلاثاء 14 سبتمبر 2021