أخبار عاجلة

ميكيتيك تستحوذ على الشركة الفرعية التابعة لجروبو بيمبو التي تركز على الذكاء الاصطناعي

الجمعة 30 يوليو 2021
تكنولوجيا

يعزز الاستحواذ قدرات الشركة في مجال الفحص بالأشعة السينية.

استحوذت مجموعة 'ميكيتيك'، وهي الشركة المصنعة لنظام مراقبة جودة الأغذية، على شركة 'كانان سمارت سوليوشن' الفرعية التابعة لـ'جروبو بيمبو' في 15 يوليو 2021، بما في ذلك فريق تطوير البرمجيات والمبيعات المحلية وعمليات الخدمات في المكسيك.

يساهم هذا الاستحواذ في تعزيز مكانة 'ميكيتيك' بين الشركات العالمية الرائدة في أنظمة فحص شركات الخبز بالأشعة السينية، مخولاً الشركة اتخاذ موقع ريادي في سوق أمريكا اللاتينية.

هذا وتستخدم 'جروبو بيمبو' على مدى سنوات عديدة أنظمة الأشعة السينية المقدمة من 'ميكيتيك'، مدعومة بحلول برمجيات شركة 'كانان'. وستعمل حالياً 'بيمبو فنتشرز'، الذراع الاستثماري لشركة 'جروبو بيمبو'، على دعم 'ميكيتيك' لتحقيق نمو أسرع وزيادة تركيزها على حلول الخبز.

في مجال فحص الأغذية، تعتبر أنظمة الأشعة السينية الخيار الأكثر استدامة؛ حيث أنها تساهم في الحد من المخلفات وتزيد من إمكانية التتبع إلى أقصى حد من دون المساومة على هدفها الرئيسي، ألا وهو سلامة المستهلك.

ويقول أنتي سيفولا، الرئيس التنفيذي لمجموعة 'ميكيتيك' في هذا السياق: 'تعد إمكانية التتبع والذكاء الاصطناعي محركين هامين لمستقبل سلامة الأغذية'. وأضاف: 'يتسم هذا الاستحواذ بأهمية استراتيجية هائلة بالنسبة لشركة ’ميكيتيك‘، إذ يخوّلنا قيادة تطوير القطاع على مستوى العالم. إن التعاون مع ’بيمبو فنتشرز‘ كشريك و’جروبو بيمبو‘ كعميل يعني أن تطوير منتجاتنا سيكون متوافقاً تماماً ودائماً مع احتياجات القطاع'.

ومن جانبه، يضيف بابلو سانشيز، الرئيس التنفيذي لشركة 'كانان' والمدير في 'بيمبو فنتشرز': 'يعمل الذكاء الاصطناعي على تحقيق نقلة نوعية في فحص الأغذية وتمكين عملائنا من تقديم منتجات أفضل لعملائهم. نحن متحمسون لأننا، وبالتعاون مع شركة ’ميكيتيك‘، سنصبح من بين إحدى الشركات المبتكرة للجيل القادم من عمليات الفحص، بدءاً من الخبز'.

لمحة عن 'ميكيتيك'

تقوم 'ميكيتيك' بتصنيع أنظمة مراقبة الجودة بالأشعة السينية لقطاع الأغذية العالمي، وقدمت أكثر من 1000 نظام في أكثر من 40 دولة. توظف الشركة 55 شخصاً في جميع أنحاء العالم، محققة إيرادات تبلغ 5.7 مليون دولار أمريكي.

www.mekitec.com

لمحة عن 'كانان سمارت سوليوشن'

تعد 'كانان سمارت سوليوشن' شركة تابعة لـ'جروبو بيمبو' حيث تركّز على تطوير الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التفتيش بالأشعة السينية. توظف الشركة 13 شخصاً في المكسيك، محققة إيرادات تبلغ 1.8 مليون دولار أمريكي.

www.kananss.com

لمحة عن 'جروبو بيمبو'

تُعتبر 'جروبو بيمبو' أكبر شركة خبز في العالم. وتمتلك 203 مخبزاً وحوالى 1700 مركز مبيعات في 33 دولة. تتداول أسهم الشركة في البورصة المكسيكية تحت الرمز BIMBO، وهي مدرجة في نشرة الصفحات الوردية من المستوى 1 تحت الرمز BMBOY في السوق خارج البورصة في الولايات المتحدة الأمريكية.

www.grupobimbo.com/en

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210728005547/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



تكنولوجيا

استمتعوا بتجربة مريحة...
الأربعاء 15 سبتمبر 2021
رابطة ''جرين ترايد'' لم...
الثلاثاء 14 سبتمبر 2021
إدراج إنيرجي فولت (Energy...
الثلاثاء 14 سبتمبر 2021