أخبار عاجلة

بيه آي سي تفوز باتفاقية خدمات دعم التشغيل والصيانة لمصفاة جديدة في نيجيريا

الخميس 29 يوليو 2021
نفط وغاز

نجحت مجموعة 'بيه آي سي جروب'، بفضل سجلها الحافل في تشغيل وصيانة الأصول ونشر وتدريب القوى العاملة في مواقع نائية في جميع أنحاء العالم وبفضل خبرتها التي تمتد على مدى سنوات في نيجيريا، في توقيع اتفاقية خدمة لمدة 5 سنوات مع شركة 'أزيكيل بتروليوم ليمتد' وذلك لتشغيل وصيانة مصفاة 'أزيكيل' الجديدة التي ستقع في يناغوا، ولاية بايلسا، نيجيريا. وبموجب بنود الاتفاقية، ستقدم مجموعة 'بيه آي سي جروب' خدمات دعم التشغيل والصيانة، بما في ذلك إجراءات الصيانة والتشغيل المتكاملة الخاصة بالموقع، ونهج منهجي للتدريب، فضلاً عن توفير الدعم التشغيلي من خلال الإشراف على موظفي المصفاة وتوجيههم من قبل فريق من الأخصائيين التابعين لمجموعة 'بيه آي سي'. ويجدر الذكر أن برامج التأهيل والتدريب الشاملة والمستدامة لمجموعة 'بيه آي سي'، بالإضافة إلى نهجها الشامل إزاء التطوير التنظيمي، ستمكّن مصفاة 'أزيكيل' الجديدة من الانتقال بكفاءة من التشغيل المبدئي إلى التشغيل الكامل، فضلاً عن تسهيل جلب الموظفين الذين سيعملون في المصفاة الجديدة للتكرير الأولي المتقدّم التي ستنتج 12 ألف برميل يومياً.

وقال إيان أندرسون، المدير التنفيذي ونائب رئيس شؤون المصفاة لدى شركة 'أزيكيل بتروليوم'، في سياق تعليقه على الأمر: 'تؤسس تجربة مجموعة 'بيه آي سي جروب' في مجال الصيانة والتشغيل، ومن خلال نهجها في برامج التأهيل الخاصة بالموقع، والوثائق الإجرائية الدقيقة الخاصة بالموقع، لقاعدة ثابتة من المعرفة التي يمكن لمصفاة 'أزيكيل' الاستفادة منها لتحسين الكفاءة، وضمان التشغيل الموثوق والمتسق والآمن'.

وأشار فرانك إيفري، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة 'بيه آي سي جروب': 'تتبنى المنهجية المنظّمة لمجموعة 'بيه آي سي' الخاصة بنقل المعرفة رؤية 'أزيكيل' القائمة على تشجيع الأداء الذاتي، وستمكن المجتمع المحلي من قيادة التشغيل طويل الأجل للمنشأة مع الحفاظ في الآن معاً على الاستعداد التشغيلي والامتثال التنظيمي عبر دورة حياة المصفاة.'

ولحظ الدكتور إرواني، رئيس المجموعة: 'شكل تدريب موظفينا عنصراً أساسياً اعتمدت عليه شركة 'أزيكيل' لاختيارنا كمقاول خدمات التشغيل والصيانة لمصفاتها الجديدة، ونحن سعداء جداً بالبرنامج الشامل الذي اقترحته مجموعة 'بيه آي سي'.

لمحة حول شركة 'أزيكيل بتروليوم ليمتد'

شركة 'أزيكيل بتروليوم ليمتد' هي جزء من مجموعة 'أزيكيل جروب'، شركة مملوكة للقطاع الخاص تعمل في مجالات التجريف والطيران وتوليد الطاقة والنفط وتدعم تطوير البنية التحتية في نيجيريا. تأسست الشركة في العام 2008 وعملت في مجالات التصنيع والتوظيف وتنمية رأس المال البشري مع التركيز جغرافياً على منطقة دلتا النيجر.

لمحة حول مجموعة 'بيه آي سي جروب'

تأسست مجموعة 'بيه آي سي جروب' في العام 1988 حيث رمت جهودها إلى توفير القيمة من خلال تقديم خدمات الطاقة العالمية للمرافق عبر أربع قارات هي أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وآسيا وأفريقيا. تقدم مجموعة 'بيه آي سي' خدمات الصيانة والدعم (الرعاية والحضانة والتحكم) والتشغيل المبدئي وبدء التشغيل والتدريب والتوثيق وخدمات التوظيف. تخدم الشركة قطاعات توليد الطاقة والنفط والغاز والبتروكيماويات ولب الورق والورق والتصنيع.

إن شركة 'بيه آي سي جروب' هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة 'ماروبيني'، مدرجة على قائمة 'فورتشن جلوبال 500'. 'ماروبيني' هي شركة تجارية يابانية كبرى (تُعرف باسم 'سوجو شوشا') وثالث أكبر منتج للطاقة المستقلة في العالم.

(www.picgroupinc.com)

لمحة حول شركة 'ماروبيني'

تستخدم شركة 'ماروبيني' والشركات التابعة لها الموحدة شبكات أعمالها واسعة النطاق، سواء داخل اليابان أو خارجها، للاضطلاع بأنشطة الاستيراد والتصدير (بما في ذلك تجارة بلد ثالث)، فضلاً عن الأعمال التجارية المحلية التي تشمل مجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية بما في ذلك المنتجات الاستهلاكية والمواد الغذائية والزراعة والمواد الكيميائية والطاقة والمعادن والآلات الخاصة بقطاع الطاقة والبنية التحتية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210727005989/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.