أخبار عاجلة

إيفربريدج تُطلق أول برنامج عالمي لمنح شهادةTM إدارة الأحداث الحرجة في الصناعة بمعايير رسمية خاصّة بالمرونة المؤسسية

الخميس 29 يوليو 2021
مال واقتصاد

حازت كلٌ من ''ديسكوفر''، و''غولدمان ساكس''، و''إن بي سي يونيفرسال''، و''داو''، و''ألكسيون'' وهي من الشركات المتصدّرة قائمة ''فورتشن 500TM'' على تصنيف الأفضل في مجال المرونة المؤسسية وفق المعايير النموذجية الصارمة لشهادة إدارة الأحداث الحرجةTM

أعلنت اليوم شركة 'إيفربريدج'، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: EVBG) عن إطلاق أوّل برنامج لمنح شهادة™ إدارة الأحداث الحرجة ( سي إي إم) بهدف تقييم المرونة المؤسسية في الشركة. تم تطوير البرنامج بالارتكاز على 20 عامًا من الخدمات المهنية المقدّمة من خلال عشرات الآلاف من المشاريع في أكثر من 150 دولة وتسهيل عشرات المليارات من التفاعلات الحرجة، وهو يقدّم إطار معايير 'سي إي إم' الخاص بشركة 'إيفربريدج' وعملية منح الشهادة ذات الصلة للمنظمات منهجية شاملة لتقييم جهوزيّة المرونة المؤسسيّة ومقارنتها بالمعايير المرجعية. تتبع الشركات التي تنال شهادة 'سي إي إم' أفضل ممارسات الصناعة التي أثبتت جدارتها في مجال المرونة المؤسسيّة للحفاظ على سلامة موظفيها وسير عمل الشركة بشكل أسرع.

كجزء من إطلاق برنامج شهادة 'سي إي إم'، شارك العديد من قادة الصناعة الرأسية بما في ذلك الشركات المُدرجة في قائمة 'فورتشن 500' والشركات متعددة الجنسيات، في عملية التقييم ومقارنة المعايير. تضمّ الشركات التمثيلية الحائزة على التصنيف المرموقTM الأفضل في مجال المرونة المؤسسية، عمالقة الخدمات المالية 'ديسكوفر' و'غولدمان ساكس'، وتكتّل وسائل الإعلام والترفيه 'إن بي سي يونيفرسال'، وشركة المواد الكيميائية متعددة الجنسيات 'داو'، والشركة العالميّة الرائدة في مجال الصيدلة 'ألكسيون'. بلغت هذه المؤسسات المعايير النموذجيّة المُحدّدة أو تجاوزتها في المجالات الرئيسية القابلة للقياس، مما يدل على التزامها بالمرونة المؤسسيّة في المجالات الرقمية والمادية.

قال براد إيرمان، قسم عمليات الأمن والمعلومات، في 'ديسكوفر': 'تؤكد الشهادة التي نالتها 'ديسكوفر' من 'إيفربريدج'، التزام شركتنا بالحفاظ على سلامة موظفيها والحرص على امتلاك برنامجٍ فعال لضمان استمرارية الأعمال.'

يرسخ إطار معايير 'سي إي إم' من 'إيفربريدج' عملية منح الشهادة، إذ يقوم بمعاينة قدرات المؤسسة من حيث الكفاءات الرئيسية. يعمل تصنيف 'الأفضل في مجال المرونة المؤسسية ' على المصادقة على أفضل الممارسات في إدارة الأحداث الحرجة. يساعد برنامج 'سي إي إم' القوي الشركات على اتخاذ قرارات استراتيجيّة أفضل تعتمد على البيانات، ويمكّن ويحمي تدفقات الإيرادات، كما يزيد من الربحية من خلال كفاءة النفقات، ويدعم العلامة التجارية ويعزّز سمعتها، ويُحفّز التحسينات التشغيلية، ويفي بواجب الرعاية.

تشمل فئات الشهادات المحتملة الحفاظ على سلامة الأشخاص، والحفاظ على استمرارية الأعمال ووقت التشغيل، وتحسين سلسلة التوريد وطرق التوريد، وتعزيز الترابط، وكفاءة وسلامة المباني الذكية وإنترنت الأشياء، وحماية العلامة التجارية وسمعة الشركة من خلال أنظمة تكنولوجيا المعلومات المرنة والمستجيبة في عالم يصبح افتراضيًا على نحو متزايد.

يعتمد تقييم هذه الفئات بقيادة فريق الخدمات المُحترفة 'إيفربريدج بروفشنال سيرفسز' على أكثر من 500 ألف ساعة من الاستشارات المُقدّمة لآلاف من أكبر الشركات والمؤسسات في العالم، مما يساهم في الحفاظ على سلامة الناس في أكثر من 1500 بلدية ومقاطعة ومدينة وولاية ودول في كلّ منطقة رئيسية في العالم بما في ذلك أوروبا وآسيا وأوقيانوسيا والشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكيتين. يمكن لأي مؤسسة (بما في ذلك العملاء غير التابعين لشركة 'إيفربريدج') المشاركة في عملية التقييم لنيل الشهادة، والتي تتم عادةً على مدار فترة تتراوح بين ثلاثة وخمسة أسابيع.

لدى نيل شهادة 'سي إي إم'™ تحظى المؤسّسات بالمزايا الآتية:

  • قياس الأداء مقارنة بالنظراء في الصناعة، بما في ذلك مجالات القوة وفرص التحسين
  • تحسين عمليّات تخطيط المرونة، وإعداد الميزانيّة، وتخصيص الموارد
  • تحقيق عائد قوي على الاستثمار من خلال المبادرات المستهدفة
  • إظهار الالتزام بالمرونة المؤسسيّة وواجب الرعاية، وترسيخ الثقة لدى الموظفين والشركاء والعملاء والمستثمرين
  • توظيف أفضل المواهب والحفاظ عليها
  • إضفاء الطابع الرسمي على التقدير على المستوى التنظيمي للقيادة العالمية في المرونة المؤسسيّة
  • مكافأة الإنجاز الفردي من خلال منح الشهادات للموظفين ضمن الملفات الشخصية المهنية

تمنح شهادة 'سي إي إم' موظفي المؤسسة وعملائها وأصحاب المصلحة الثقة التي تجعل شركتهم تتصدّر مجال التحوّل الرقمي وتعمل من منطلق المرونة على نطاق المؤسسة. عند الحصول على تصنيف الأفضل في مجال المرونة المؤسسية™، تؤكّد الشهادة الموسومة بقلادة للبائعين والشركاء والعملاء إلى المصادقة على أنّ شركة 'مرنة' من دون أدنى شكّ.

يجري سنويًا تجديد ختم تصنيف الأفضل في مجال المرونة المؤسسية ™ والأصل الرقمي المعتمد من سلسلة الكُتل أو ما يُعرف بـ'بلوك تشين' (على غرار الرمز غير القابل للاستبدال – 'إن تي إف')، مما يُحصّن بشكل دائم هذه الجائزة الرقمية المتميّزة في الفضاء الإلكتروني. قامت شركة التصميم الأسطورية 'شيرمايف آند جيسمار أند هافيف'، التي ابتكرت العديد من العلامات التجارية من بين الأكثر شهرة واستمرارية في العالم، بتصميم علامة الأفضل في مجال المرونة المؤسسية من خلال اعتماد عمليّتها الصارمة في ابتكار الرموز بهدف تجسيد جوهر إدارة الأحداث الحرجة (سي إي إم).

قال الدكتور جون مايدا، الرئيس التنفيذي لشؤون التجارب في 'إيفربريدج': 'نودّ تهنئة كلٌّ من 'ديسكوفر'، و'غولدمان ساكس'، و'إن بي سي يونيفرسال'، و'داو'، و'ألكسيون' التي أظهرت التزامها بأعلى معايير الجهوزيّة والمرونة. تمتلك كلّ شركة تفاصيل تشغيلية فريدة - مزيج من التقنيات والمواقع المادية وسلاسل التوريد، والأهم من ذلك، الموظّفين - وكلّها تشهد تطورًا مستمرًا. شهادة 'سي إي إم'™ تُعزز الضرورة الاستراتيجية للالتزام بأفضل الممارسات العالمية على مستوى المرونة المؤسسيّة. ونحن نُثني على مجهود هذه الشركات لنيل تصنيف الأفضل في مجال المرونة المؤسسية™.

وفقًا لدراسة بها كُلفت بإجرائها مؤخرًا شركة 'فوريستر كونسلتنغ' لتقييم التأثير الكلي لتنفيذ أفضل ممارسات إدارة الإحداث الحرجة (سي إي إم) من خلال الأتمتة وذلك بالاستناد إلى التحليل الذي يفترض أن شركة متعددة الجنسيات يبلغ رأسمالها مليارات الدولارات الأمريكيّة تُعاين تحليل التدفق النقدي (تقديرات معدلة بحسب المخاطر)، يستلزم تحقيق المردود من اعتماد أفضل ممارسات إدارة الإحداث الحرجة (سي إي إم) حوالى ثلاثة أشهر. وأشارت الدراسة إلى أنّ 'جميع المدراء التنفيذيين الذين قابلتهم شركة 'فوريستر' أكّدوا أن 'إيفربريدج' ساعدت شركاتهم على الحفاظ على استمرارية العمليات التجارية والإيرادات في ظلّ الأحداث الحرجة.'

لمحة عن شركة 'إيفربريدج'

تعتبر شركة 'إيفربريدج' (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:EVBG) شركة برمجيات عالمية تقدم تطبيقات برمجية للمؤسسات وتعمل على أتمتة وتسريع استجابة المؤسسات التشغيلية للأحداث الحرجة للحفاظ على سلامة الأشخاص وضمان استمرار عمل الشركات. وأثناء تهديدات السلامة العامة مثل حالات إطلاق النار، أو الهجمات الإرهابية، أو الأحوال الجوية القاسية، بالإضافة إلى حوادث الأعمال ذات الأهمية الحاسمة بما في ذلك أعطال في تكنولوجيا المعلومات، أو الهجمات السيبرانية أو غيرها من الحوادث مثل سحب المنتجات أو إعاقة سلسلة التوريد، يعتمد أكثر من 5700 عميل عالمي على منصة إدارة الأحداث الحرجة الخاصة بشركتنا لتجميع وتقييم بيانات الخطر بسرعة وموثوقية، وتحديد موقع الأشخاص المعرضين للخطر والمستجيبين القادرين على المساعدة وأتمتة تنفيذ عمليات الاتصالات المحددة مسبقاً من خلال التسليم الآمن لأكثر من 100 جهاز اتصال مختلف، وتتبّع التقدم المحرز في تنفيذ خطط الاستجابة. وتقدم 'إيفربريدج' خدماتها لـ8 من أكبر 10 مدن أمريكية، و9 من أكبر 10 مصارف استثمار تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، و47 من المطارات الـ50 الأكثر ازدحاماً في أمريكا الشمالية، و9 من أكبر 10 شركات استشارية عالمية، و8 من أكبر 10 شركات لتصنيع السيارات في العالم، و9 من أكبر 10 مزودي خدمات الرعاية الصحية المتخذة من الولايات المتحدة مقراً لها، و7 من أكبر 10 شركات التكنولوجيا في العالم. تتخذ شركة 'إيفربريدج' من بوسطن ولوس أنجلوس مقراً لها ولديها مكاتب إضافية في 20 مدينة حول العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.everbridge.com.

بيان تحذيري بخصوص البيانات التطلعية

يتضمن هذا البيان الصحفي 'بيانات تطلعية' بالمعنى المقصود في أحكام 'الملاذ الآمن' لقانون إصلاح التقاضي الأمريكي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، بيانات تتعلق بالفرصة وتوجّهات النمو المتوقعة في تطبيقات الاتصالات الهامة وأمن المؤسسات وأعمالنا بشكل عام، وفرصنا في السوق، وتوقعاتنا فيما يتعلق ببيع منتجاتنا، وهدفنا للحفاظ على في السوق وتوسيع الأسواق التي نتنافس فيها على العملاء، والتأثير المتوقع على النتائج المالية. وتم وضع هذه البيانات التطلعية اعتباراً من تاريخ هذا البيان الصحفي وتقوم على التوقعات، والتقديرات، والتنبؤات الحالية بالإضافة إلى المعتقدات والافتراضات الخاصة بالإدارة. وتهدف الكلمات مثل 'نتوقع'، 'نستبق'، 'يجب'، 'نعتقد'، 'نستهدف'، 'أهداف'، 'نقدر'، 'محتمل'، 'نتوقع'، 'قد'، 'سوف'، 'يمكن'، 'قد'، 'نعتزم'، وأشكال مختلفة من هذه المصطلحات أو صيغ النفي منها والتعابير المماثلة إلى تحديد هذه البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية لعدد من المخاطر والشكوك، والتي ينطوي الكثير منها على عوامل أو ظروف خارجة عن سيطرتنا. قد تختلف نتائجنا الفعلية مادياً عن تلك الواردة صراحةً أو ضمناً في البيانات التطلعية نظراً لعوامل عدة تشمل، على سبيل المثال لا الحصر: قدرة منتجاتنا وخدماتنا على تأدية الغرض المنشود منها وتلبية توقعات عملائنا؛ قدرتنا على النجاح في دمج الشركات والأصول التي قد نستحوذ عليها؛ قدرتنا على جذب عملاء جدد والاحتفاظ وزيادة المبيعات للعملاء الحاليين؛ وقدرتنا على زيادة مبيعات تطبيق الإبلاغ الجماعي و/أو القدرة على زيادة مبيعات تطبيقاتنا الأخرى؛ التطورات في السوق للاتصالات الحرجة المستهدفة وذات الصلة بالسياق أو البيئة التنظيمية المرتبطة بها؛ قد تَثبت عدم دقة تقديراتنا لفرص وتوقعات نمو السوق؛ لم نحقق الربح على أساس منتظم تاريخياً وقد لا نحقق أو نحافظ على الربحية في المستقبل؛ دورات المبيعات المطولة والتي لا يمكن التنبؤ بها للعملاء الجدد؛ طبيعة أعمالنا تُعرِّضُنا لمخاطر المسؤولية المتأصلة؛ قدرتنا على جذب، وإدماج والاحتفاظ بالموظفين المؤهلين؛ قدرتنا على الحفاظ على علاقات ناجحة مع شركاء القنوات وشركاء التكنولوجيا لدينا؛ قدرتنا على إدارة نمونا بفعالية؛ قدرتنا على الاستجابة للضغوط التنافسية؛ المسؤولية المحتملة المتعلقة بخصوصية وأمن المعلومات القابلة للتحديد الشخصي، وقدرتنا على حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا والمخاطر الأخرى المفصلة في عوامل الخطر التي نوقشت في الملفات المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، تقريرنا السنوي وفق النموذج '10-كي' للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2020، والمودع لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات بتاريخ 26 فبراير 2021. تمثل البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي وجهات نظرنا اعتباراً من تاريخ هذا البيان الصحفي. لا نتعهد بأي نية أو التزام بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك. لا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات التطلعية باعتبارها تمثل وجهات نظرنا اعتباراً من أي تاريخ لاحق لتاريخ هذا البيان الصحفي.

إن جميع منتجات 'إيفربريدج' هي علامات تجارية تابعة لشركة 'إيفربريدج' في الولايات المتحدة ودول أخرى. وإن جميع أسماء المنتجات أو الشركات الأخرى المذكورة هي ملك لأصحابها.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعدّدة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210727005510/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

إصدارات منتجات ماكسون...
الخميس 16 سبتمبر 2021
أنثولوجي وبلاكبورد بص...
الخميس 16 سبتمبر 2021
ريميني ستريت تقدّم كل ...
الخميس 16 سبتمبر 2021