أخبار عاجلة

اختيار إكساغريد ضمن قائمة المرشحين النهائيين لجوائز التخزين 2021

الأربعاء 28 يوليو 2021
تكنولوجيا

أعلنت الشركة الرائدة لحلول التخزين الذكي للنسخ الاحتياطي عالي التقارب عن ترشيحها ضمن ست فئات في النسخة الثامنة عشر من جوائز التخزين

أعلنت اليوم شركة 'إكساغريد'، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، ترشيحها ضمن قائمة المرشحين النهائيين لجوائز التخزين في نسختها الثامنة عشرة وذلك عن ست فئات. ومن الجدير ذكره أن الفئات الست التي تم ترشيح شركة 'إكساغريد' عنها تشمل أفضل شركة معدات في مجال تخزين النسخ الاحتياطي لهذا العام، أفضل مبتكر في مجال التخزين لهذا العام، وجائزة بائعي التخزين غير القابلين للتغيير، وأفضل شركة في مجال تحسين أداء التخزين لهذا العام، وأفضل منتج تخزين لهذا العام، وأفضل شركة تخزين لهذا العام. ويجري حالياً التصويت لتحديد الفائز عن كل فئة من الفئات، على أن يغلق باب التصويت في 8 سبتمبر 2021. وسيتم الإعلان عن الفائزين بجوائز هذا العام في حفل توزيع جوائز 'ستوريز 18'' الذي سيقام في لندن في 22 سبتمبر 2021.

وقال غراهام وودز، نائب رئيس شؤون هندسة الأنظمة الدولية لدى شركة 'إكساغريد' في سياق تعليقه على الأمر: 'يشرفنا أن يتم ترشيحنا ضمن ست فئات. ومن المثير أيضاً أن يُقام حفل توزيع جوائز 'ستوريز 18' هذا العام حضورياً، حيث لم تُقام أي احتفالات في العام 2020 بسبب انتشار الوباء. سيكون من الرائع الاحتفال مع قادة الصناعة الآخرين ورؤية وجوه مألوفة في لندن خلال شهر سبتمبر المقبل'.

وقامت شركة 'إكساغريد' في وقت سابق من هذا العام بإطلاق مجموعتها الجديدة من أجهزة تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، التي تشمل جهازها الأكبر حتى تاريخه وهو الـ'إي إكس 84'. يتميّز أكبر أنظمة 'إكساغريد'، الذي يضمّ 32 جهازاً من طراز 'إي إكس 84' بالقدرة على توفير سعة تخزين كاملة تصل إلى 2.69 بيتابايت، بمعدل استيعاب يبلغ 43 تيرابايت في الساعة، ما يجعل منه أكبر نظام متوفر في القطاع. علاوةً على ذلك، وإلى جانب سعة التخزين المحسّنة، يتميّز جهاز 'إي إكس 84' الجديد بقدرته على خفض كفاءة التخزين بنسبة 33 في المائة مقارنةً بطراز 'إي إكس 63000 إي' السابق. تم ترشيح سلسلة أجهزة 'إس إكس' من 'إكساغريد' عن فئة 'أفضل منتج تخزين لهذا العام'.

يعدّ ترشيح الشركة عن فئة 'بائعي التخزين غير القابلين للتغيير' اعترافاً بميزة تأمين وقت حفظ البيانات من 'إكساغريد' التي تسمح للمؤسسات بإعداد فترة قفل زمني تؤخر معالجة أي طلبات حذف بيانات في طبقة الاحتفاظ، ذلك أن هذه الطبقة ليست مرتبطة بالشبكة ولا يمكن للقراصنة الوصول إليها. وتشكل تركيبة الطبقة غير المرتبطة بالشبكة، والحذف المتأخر لفترة من الوقت، والعناصر غير القابلة للتغيير التي لا يمكن تغييرها أو تعديلها، عناصر حل تأمين وقت حفظ البيانات من 'إكساغريد' الذي يتيح لعملاء 'إكساغريد' استرداد البيانات بعد هجوم برامج الفدية الخبيثة.

وقال بيل آندروز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة 'إكساغريد': 'تقوم العديد من المنظمات بدعم بنيتها التحتية تحسباً لهجمات برامج الفدية الخبيثة. ولا بد من الإشارة هنا إلى أن ميزة تأمين وقت حفظ البيانات من 'إكساغريد' لا يمنع منظمة من التعرض للهجوم، ولكن يمكن أن يُساعد في التخفيف من آثار الهجوم عن طريق السماح للمؤسسات باسترداد أحدث البيانات المنسوخة احتياطياً التي تم على الأرجح حذفها من أو تشفيرها على التخزين الأساسي والتخزين الآخر الموصول بالشبكة. كما يسرّنا أن يتم ترشيحنا عن فئة بائعي التخزين غير القابلين للتغيير والاعتراف بنا بفضل هذه الميزة'.

تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من 'إكساغريد' – مصمّم خصيصاً للنسخ الاحتياطي

توفّر 'إكساغريد' خاصية تخزين احتياطي ضمن طبقات مزودة بذاكرة قرصيّة مؤقتة، تمثّل طبقة الأداء، التي تنقل البيانات كتابياً مباشرةً إلى القرص للحصول على أسرع عمليات النسخ الاحتياطية وتستعيد النسخ مباشرة من القرص للحصول على أسرع عمليات الاستعادة وتشغيل الآلات الافتراضية. ويتم تخزين بيانات الاحتفاظ طويلة الأمد ضمن طبقات في مستودع بيانات غير مكررة، وهي طبقة الاحتفاظ، للحدّ من حجم تخزين البيانات المحتفظ بها والتكلفة الناجمة عن ذلك. وتُوفر هذه المقاربة ثنائية الطبقات أسرع أداء للنسخ الاحتياطي والاستعادة بأقل تكلفة تخزين.

بالإضافة إلى ذلك، تُوفّر 'إكساغريد' هيكلية قابلة للتوسيع حيث تتم إضافة الأجهزة ببساطة مع نمو البيانات. ويتضمّن كل جهاز وحدة معالجة وذاكرة ومنافذ للشبكة؛ بالتالي، وبالتزامن مع نمو البيانات، تكون جميع الموارد المطلوبة متاحةً بغرض الحفاظ على طول ثابت لنافذة النسخ الاحتياطي. ويحدّ نهج التخزين القابل للتوسيع من الحاجة إلى التحديثات الجذريّة الباهظة التكلفة ويُتيح الجمع بين الأجهزة على اختلاف أحجامها وطرازاتها في نفس النظام القابل للتوسيع، ما يحدّ من تقادم المنتج ويُوفر في الوقت ذاته حماية لاستثمارات تكنولوجيا المعلومات بشكل مُسبق ومع مرور الوقت.

لمحة عن 'إكساغريد'

تقدم 'إكساغريد' خاصية تخزين النسخ الاحتياطي ضمن طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع 'إكساغريد' أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية 'إكساغريد' واسعة النطاق أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن وتقادم المنتج. الرجاء زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني: exagrid.com أو التواصل معنا عبر موقع 'لينكد إن'. يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع 'إكساغريد' والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء.

'إكساغريد' هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة 'إكساغريد سيستمز'. جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكن الاطلاع على النسخة الكاملة عبر الرابط التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210727005142/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



تكنولوجيا

استمتعوا بتجربة مريحة...
الأربعاء 15 سبتمبر 2021
رابطة ''جرين ترايد'' لم...
الثلاثاء 14 سبتمبر 2021
إدراج إنيرجي فولت (Energy...
الثلاثاء 14 سبتمبر 2021