أخبار عاجلة

أندرسن جلوبال تعزز حضورها في جمهورية غامبيا من خلال تعاونها مع شركة بايس كونسالتينج

الأربعاء 28 يوليو 2021
مال واقتصاد

تواصل 'أندرسن جلوبال' توسّعها في أنحاء القارة الأفريقية مع إضافة الشركة المتعاونة 'بايس كونسالتينج' إلى حافزتها، ما يساهم بإضفاء المزيد من البعد على حضور الرابطة في جمهورية غامبيا.

تأسست 'بايس كونسالتينج' في عام 2014 على يد الشريك بول جاي. تقدم الشركة خدماتها إلى العملاء في القطاعين الخاص والعام على المستويين المحلي والدولي، وتضم قائمة عملائها مجموعة من المؤسسات المالية، والتعليمية والصناعية والتجارية، وشركات النقل، وتجهيز الأسماك وتصديرها، وقطاع الفنادق والترفيه، والموانىء البحرية والطاقة والزراعة وتكنولوجيا المعلومات، والوكالات الحكومية. وتقدم شركة الضرائب والاستشارات خدمات تمويل الشركات والاستشارات التجارية، وهيكلة الشركات، والإعساؤ، والتوريد الخارجي، والخدمات المالية، وخدمات إدارة المحافظ المالية للعملاء.

وفي هذا السياق، قال بول: 'سمح لنا نهج عملنا الذي يركز على العملاء ومعرفتنا الواسعة في القطاع والتزامنا بتقديم الخدمات الأفضل ضمن فئتها، بتأسيس علاقات قوية مع العملاء والحرص على استدامتها.' وأضاف: 'يمثّل تعاوننا مع ’أندرسن جلوبال‘ الخطوة التالية في نمو شركتنا، فيما نتطلع إلى تزويد عملائنا بالموارد التي توفرها منظمة عالمية، لمساعدتهم في تلبية احتياجاتهم الضريبية والقانونية العابرة للحدود بطريقة سلسة.'

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة 'أندرسن جلوبال' والرئيس التنفيذي لشركة 'أندرسن'، في معرض تعليقه: 'يمثّل بول وفريقه نخبة من الأفراد المؤهلين وذوي الخبرة والكفاءة، وقد ساهم تفانيهم في مجال القيادة الرشيدة في تمكينهم من تقديم عمل متسق وعالي الجودة. إن قدرات شركة ’بايس كونسالتينج‘، المقترنة بالقدرات القانونية لشركتنا المتعاونة الأخرى في البلاد، تسمح بمنحنا تغطية كاملة في غامبيا، وتمثّل إضافة أساسية أخرى إلى منصتنا في أفريقيا'.

وتُعتبر 'أندرسن جلوبال' رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية 'أندرسن تاكس' المحدودة. وتضمّ 'أندرسن جلوبال' حالياً أكثر من 8 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 282 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210727005331/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

''شراع'' يطلق ''تحدي بوا...
الخميس 16 سبتمبر 2021
«مربط دبي» يقيم ...
الخميس 16 سبتمبر 2021
عرض حصري لأعضاء «أم...
الخميس 16 سبتمبر 2021