أخبار عاجلة

الإعلان عن جوائز أكاديمية علوم التسويق وماري كاي لأطروحة الدكتوراه خلال المؤتمر السنوي لعام 2021

الأربعاء 28 يوليو 2021
مال واقتصاد

تقدم جوائز أطروحة الدكتوراه برعاية ''ماري كاي'' المنح لطلاب الدكتوراه بغية تعزيز تطلعاتهم المهنية والتعليمية في المجالات المرتبطة بالتسويق

واصلت 'ماري كاي'، وهي شركة رائدة في مناصرة تمكين وريادة المرأة، دعمها المستمر منذ عقود لأنشطة التعليم والأبحاث من خلال الإعلان عن الفائزين لعام 2021 بجوائز 'ماري كاي' لأطروحة الدكتوراه ومقترح أطروحة الدكتوراه خلال المؤتمر السنوي لأكاديمية علوم التسويق الذي أقيم بشكل افتراضي خلال الشهر الماضي. قدمت الشركة العالمية المتخصصة في مجال التجميل هذه الجوائز السنوية لأكثر من 25 عاماً لمنح المرشحين لنيل شهادة الدكتوراه في مجال التسويق فرصة عرض أطروحاتهم التي تمت مناقشتها بنجاح أمام أقرانهم. يتم اختيار المرشحين النهائيين استناداً إلى عروضهم النهائية خلال المؤتمر السنوي لأكاديمية علوم التسويق.

تم فتح باب تقديم الطلبات أمام طلاب الدكتوراه من برامج في أي جامعة مرموقة أو معهد للتعليم العالي أو كلية إدارة الأعمال أو كلية العلوم الإدارية حول العالم. أما المرشحون النهائيون لجوائز 'ماري كاي' لأطروحة الدكتوراه ومقترح أطروحة الدكتوراه لعام 2021 فهم:

المرشحون النهائيون لجائزة 'ماري كاي' لمقترح أطروحة الدكتوراه لعام 2021

  • الفائز- ليو بوين، مرشح لنيل شهادة دكتوراه، جامعة روتشستر، الولايات المتحدة
  • صاحب المركز الثاني- أليكساندرينا أتاناسوفا، مرشحة لنيل شهادة الدكتوراه، كلية رويال هولواي، جامعة لندن، المملكة المتحدة
  • صاحب المركز الثالث- ريلي كروتز، مرشح لنيل شهادة الدكتوراه، جامعة تينيسي، الولايات المتحدة

المرشحون النهائيون لجائزة 'ماري كاي' لأطروحة الدكتوراه لعام 2021

  • الفائز - إيرين نام، الحائزة على شهادة دكتوراه، جامعة مينيسوتا، الولايات المتحدة
  • صاحب المركز الثاني- كونستانت بيترز، الحائز على شهادة دكتوراه، جامعة تيلبورغ، هولندا
  • صاحب المركز الثالث- فيكتور ليما، الحائز على شهادة دكتوراه، جامعة يورك، كندا

وقالت شيريل أدكينز-جرين، الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق لدى 'ماري كاي'، في هذا السياق: 'تلتزم ’ماري كاي‘ بتوفير الفرص للتمكين والتقدم الوظيفي والتعليم على صعيد العالم. ويتيح دعم المتخصصين في مجال التسويق من خلال جوائز أكاديمية علوم التسويق لأطروحة الدكتوراه ومقترح أطروحة الدكتوراه للأفراد المتميزين التألق والتقدم في حياتهم المهنية. يقدمون مساهمات هائلة في مجال التسويق ويشرفنا أن نتمكن من دعمهم في مساعيهم'.

من جهتها، قالت جولي مولارد، رئيسة أكاديمية علوم التسويق: 'نتلقى كل عام العشرات من الطلبات المقدمة لجوائز’ماري كاي‘ لأطروحة الدكتوراه من متخصصين في مجال التسويق الذين يتطلعون إلى تطوير مسيرتهم المهنية وتلقي تعليقات نقدية من أقرانهم للمساعدة على تعزيز أطروحاتهم ودعهما. وقدمت جوائز ’ماري كاي‘ لأطروحة الدكتوراه لأكثر من عقدين من الزمن فرصاً للمشاركين لتنظيم أبحاثهم وتنقيحها، والتواصل مع قادة القطاع، وزيادة الظهور بين زملائهم الأكاديميين، وهذا كله يعد ضرورياً لزيادة دعم عملهم ونشر نتائج أبحاثهم في مجلات موثوقة بمجال التسويق'.

للمزيد من المعلومات حول جوائز 'إيه إم إس ماري كاي' لأطروحة الدكتوراه، يرجى النقر هنا.

لمحة عن شركة 'ماري كاي'

أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل منذ حوالي 60 عاماً وحددت لها ثلاثة أهداف: منح فرص مجزية للنساء، وتصنيع منتجات لا تقاوَم، وجعل العالم مكاناً أفضل. وقد أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في حوالى 40 بلداً. وتلتزم 'ماري كاي' بالبحث في العلم الكامن وراء الجمال وبتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والألوان والعطور، والشراكة مع المؤسسات حول العالم لدفع أثر اجتماعي إيجابي. و'ماري كاي جلوبال ديزاين ستوديو' هي الوكالة الإبداعية الداخلية التي تعمل كحاضنة إبداعية لمبادرات التعاون بين 'ماري كاي' في مجال والمصممين والمؤثرين وحملات العلامة التجارية، لتحويل تصميم المنتج والتعبئة والتغليف والابتكار الرقمي في التعامل مع المستهلك.

لمحة عن أكاديمية علوم التسويق

تعتبر أكاديمية علوم التسويق منظمة دولية أكاديمية مهنية غير ربحية. تكرّس جهودها للتشجيع على التمسك بأعلى المعايير والتميز في إنشاء ونشر المعرفة التسويقية وتعزيز ممارسة التسويق من خلال دور القيادة في مجال التسويق في جميع أنحاء العالم. وتلتزم الأكاديمية بأعلى المعايير الأخلاقية والمسؤولية الجماعية في السعي لتحقيق هذه المهمة.

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الكاملة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210727005230/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

''شراع'' يطلق ''تحدي بوا...
الخميس 16 سبتمبر 2021
«مربط دبي» يقيم ...
الخميس 16 سبتمبر 2021
عرض حصري لأعضاء «أم...
الخميس 16 سبتمبر 2021