أخبار عاجلة

''فينبورن'' تندمج مع ''فليكس ناو'' من أجل تكامل تام من دون تعقيد في التنفيذ

الأربعاء 28 يوليو 2021
مال واقتصاد

أعلنت كل من 'شركة فليكس ترايد سيستمز' (@FlexTrade) وهي شركة عالمية رائدة في مجال تنفيذ الأصول المتعددة وأنظمة إدارة الطلبات و'فينبورن' وهي شركة تكنولوجيا مالية حائزة على جوائز، عن تعاون لدمج نظام ادارة التنفيذ FlexNOW من 'فليكس ترايد' الذي يتم تثبيته بنقرة واحدة بنظام لوسيد LUSID من شركة 'فينبورن' وهو نظام سحابي لإدارة المحافظ ونظام إدارة بيانات الاستثمار.

من خلال هذا النظام المصمم لخدمة شركات الاستثمار، سيكون لدى العملاء الذين يستخدمون نظام لوسيد المدمج بنظام فليكس ناو القوة والمرونة اللازمتين لتنفيذ وإدارة استراتيجيات متعددة الأصول على نطاق عالمي. ومن شأن هذا التكامل بين النظامين أن يتيح للعملاء تحقيق أفضل تنفيذ حتى في الأسواق التي تواجه أكبر التحديات وضمان قدرتهم على إدارة مواقعهم والمخاطر التي تعترضهم بصورة فورية.

قال توماس ماكهوغ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فينبورن:

'تعمل فينبورن على تغيير أسلوب إدارة القطاع لبياناته وطريقة تفاعله معها وعلى تسهيل عمليات إدارة الاستثمار والحد من تعقيدها. ان الجمع بين طلبات العملاء والوظائف المجانية التي يوفرها النظام تزيد من جاذبية الاتصال بنظام فليكس ناو - يمكن للعملاء الآن الاستفادة من أفضل الحلول في دورة حياة العمليات التجارية. نحن نتطلع دائمًا إلى تقديم حلول مبتكرة لعملائنا ونعتقد أن فليكس ناو إضافة رائعة للمنصة '.

وقال آدي برنجافوراك، المدير العام لفليكس ناو لدى شركة 'فليكس ترايد سيستمز':

نحن متحمسون للغاية لمواصلتنا وشركائنا، تقديم منتجات وحلول مبتكرة تركز على العملاء. شراكتنا الجديدة مع 'فينبورن' ستمنح العملاء المستقبليين لفليكس ناو – فينبورن إمكانية الوصول إلى إمكانيات هامة ضمن نظام إدارة المحافظ ونظام ادارة التنفيذ. وان الجمع بين هذين المنتجين فريد ومن شأنه تسهيل التعامل مع آليات سير العمل المعقدة والمستهلكة للوقت. '

لمحة عن 'فليكس ترايد سيستمز'

'فليكس ترايد سيستمز' شركة رائدة عالمياً في مجال تنفيذ الأصول المتعددة وأنظمة إدارة الطلبات للأسهم والعملات الأجنبية والعقود الآجلة والخيارات. تعتبر شركة فليكس ترايد رائدة في هذا المجال ومعروفة عالمياً لطرحها نظام FlexTRADER®، وهو أول نظام تداول لإدارة التنفيذ من دون وسيط في العالم، وهو يسمح للعملاء بالتحكم الكامل بسير عمل التنفيذ من خلال القدرة الشاملة على البحث / الوصول إلى السيولة مع الحفاظ على سرية استراتيجيات التداول الخاصة بهم.

لمحة عن 'فينبورن'

تبتكر شركة فينبورن للتكنولوجيا أدوات مثل 'لوسيد' تعزز عمليات بيانات الاستثمار للجميع في القطاع الاستثماري - من صناديق التحوط إلى مؤسسات الاستثمار العالمية. تأسست شركة فينبورن للتكنولوجيا في ديسمبر 2016 بهدف تقليل تكلفة الاستثمار وزيادة الشفافية للجميع. تهدف 'فينبورن' إلى إنشاء تكنولوجيا أساسية لقطاع الاستثمار في العالم ويتم تقديمها 'كخدمة'، مما يوفر بنية تحتية مشتركة للعاملين في مجال الاستثمار. لتحقيق هذه الغاية، نحن نعتمد نهج نظام ادارة مستندات مفتوح المصدر يفيد القطاع بأكمله، من خلال التشارك بآليات سير العمل وإزالة تكاليف الدمج.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210727005440/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

''شراع'' يطلق ''تحدي بوا...
الخميس 16 سبتمبر 2021
«مربط دبي» يقيم ...
الخميس 16 سبتمبر 2021
عرض حصري لأعضاء «أم...
الخميس 16 سبتمبر 2021