أخبار عاجلة

إل جي تطلق مجموعة تلفزيونات OLED بدقة 4K في منطقة الخليج مع دعم تقنية الذكاء الاصطناعي والصورة والصوت ذوي الجودة الفائقة وأوامر الصوت باللغة العربية

الاثنين 26 يوليو 2021
تكنولوجيا

تستخدم أحدث طرازاتها تقنية إل جي للبكسلات ذاتية الإضاءة ومعالج Alpha 9 الجديد من الجيل الرابع المدعم بالذكاء الاصطناعي لتوفر تجربة مشاهدة غنية ومخصصة لا مثيل لها

أعلنت إل جي إلكترونيكس (إل جي) اليوم عن توفر أحدث تلفزيونات OLED الرائدة في القطاع بمنطقة الخليج، وهي مجموعة تلفزيونات متميزة تمت ترقيتها بمزايا تضم: شاشة OLED الجديدة بدقة ألوان وتباين أكبر ومعالج مُحدّث ومدعم بالذكاء الاصطناعي وواجهة webOS التفاعلية والمعاد تصميمها لتوفر تجربة استخدام مذهلة وأكثر سلاسة.

تمثل تلفزيونات OLED من إل جي لعام 2021، وأهمها سلسلتيّ G1 وC1، المجموعة الأكثر شمولاً لدى الشركة من تلفزيونات OLED حتى الآن، حيث أضيفت لها طرازات جديدة ومشوقة قائمة على إرث العلامة التجارية المتمثل بجودة الصورة الفائقة. وتشمل أحدث سلسلة G1 من 'إل جي' تلفزيون OLED evo، وهو الخطوة التالية في تطور تقنيات تلفزيونات OLED التي توفر لمعاناً أفضل للحصول على سطوع أعلى وصور دقيقة بوضوح مذهل وتفاصيل واقعية.

مجموعة متنوعة من المقاسات لتناسب كافة المنازل

عندما يتعلق الأمر بتجربة المشاهدة الأمثل مع تلفزيونات OLED، نرى أن سلسلة C1 من 'إل جي' تتوفر بمجموعة متنوعة من المقاسات، بما في ذلك تلفزيون مقاس 48 بوصة الذي يفضله عادةً عشاق الألعاب الإلكترونية وطراز 83 بوصة الجديد كلياً الذي يوفر شاشة سينمائية وتجربة مشاهدة مذهلة في المنزل. وتتوافق كل من سلسلتي OLED G1 وC1 مع حامل 'إل جي'1 الجديد Gallery Stand، وهو بديل جذاب للحامل الأنيق والمتكامل ذو التصميم المثبت على الحائط الذي أطلقته 'إل جي' لأول مرة في السابق.

المعالج المعزز والتحكم بتقنية الذكاء الاصطناعي

جمعت 'إل جي' التجربة الكاملة في سلسلتي OLED G1 وC1 عبر تزويدهما بأحدث معالج ذكي من العلامة α (Alpha) 9 من الجيل الرابع والمدعم بتقنية الذكاء الاصطناعي. ويستخدم المعالج تقنية التعلم العميق لتحسين المحتوى وترقيته على شاشات 'إل جي' ذاتية الإرسال، كما يتميز المعالج الجديد بخاصية AI Picture Pro التي تتعرف على الكائنات التي تظهر على الشاشة مثل الوجوه والأجسام وتميز بين المقدمة والخلفيات لتعالج كل عنصر بشكل مستقل وتجعل الصور ثلاثية الأبعاد أكثر ونابضة بالحياة. وبفضل قدرته على اكتشاف نوع المحتوى، يعمل معالج α9 من الجيل الرابع على تحسين جودة الصورة ومقدار الضوء في المشاهد والظروف المحيطة في بيئات المشاهدة المختلفة.

إضافةً إلى ذلك، يشمل المعالج إصدار AI Sound Pro الجديد من 'إل جي' الذي يقدم إضافتين رئيسيتين لمجموعة تلفزيونات OLED 2021. ويوفر خلط الصوت المحيطي الظاهري 5.1.2 تجربة صوتية غامرة عبر مكبرات الصوت المدمجة في التلفزيون، بينما يضمن ضبط مستوى الصوت التلقائي توفير تجربة صوتية متسقة عند التبديل بين القنوات أو تطبيقات البث، ليكون الحل الأمثل للمشكلة القديمة المتعلقة بتقلبات الصوت عند اختيار المحتوى.

ولتقديم تجربة استخدام بقمة السهولة، استفادت تلفزيونات OLED الجديدة من سلسلتيّ G1 وC1 من 'إل جي' أيضاً التي تمتاز بمنصة التلفزيون الذكية webOS 6.0 المحدّثة. وتمتاز المنصة الجديدة بشاشة رئيسية مُعاد تصميمها، بالإضافة إلى تحسينات في الأداء لتوفير وصول أسرع إلى التطبيقات واكتشاف المحتوى الأسهل والتوصيات الأكثر تخصيصاً. كما يتميز جهاز التحكم Magic Remote المحسّن من 'إل جي' بمفاتيح التشغيل السريعة لمنصات تزويد المحتوى الشهيرة، مما يجعل تجربة بث المحتوى وعرضه أسرع من أي وقت مضى.

الأوامر الصوتية باللغة العربية والمزيد

تتميز مجموعة 'إل جي' لعام 2021 أيضاً بمعالجة اللغة الطبيعية (NLP) لفهم الأوامر والأسئلة التي يتم طرحها صوتياً بلغات مختلفة، تضم: الإنجليزية والعربية والفرنسية والإسبانية والروسية. وتفهم أجهزة التلفزيون السياق، مما يلغي الحاجة إلى تكرار الأمر كاملاً. على سبيل المثال، إذا كنتم ترغبون في التحقق من درجة الحرارة، يستطيع المستخدم أن يسأل: 'ما هو الطقس في دبي؟'. وبدلاً من تكرار الجملة الكاملة لمدينة أخرى، يمكنه ببساطة أن يقول، 'وفي أبوظبي؟'. وتنطبق نفس العملية عند عرض المحتوى والرغبة في معرفة المزيد عن الموسيقى التصويرية والممثل وغير ذلك. ومن حيث الوظائف العربية، تفهم تلفزيونات سلسلتيّ G1 وC1 اللهجة العربية الفصحة وأيضاً اللهجات الإماراتية والسعودية والمصرية.

الأسعار المحلية والتوفر

  • LG 4K OLED TV – سلسلة G1

  • طراز 65 بوصة متوفر بدءاً من 9,999 درهم إماراتي

  • طراز 77 بوصة متوفر بدءاً من 18,999 درهم إماراتي

  • LG 4K OLED TV – سلسلة C1

  • طراز 48 بوصة متوفر بدءاً من 5,299 درهم إماراتي

  • طراز 55 بوصة متوفر بدءاً من 5,699 درهم إماراتي

  • طراز 65 بوصة متوفر بدءاً من 9,499 درهم إماراتي

  • طراز 77 بوصة متوفر بدءاً من 17,999 درهم إماراتي

  • طراز 83 بوصة متوفر بدءاً من 27,999 درهم إماراتي

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae_ar/tvs

1 مناسب لطرازات 55/65 بوصة في سلسلتيّ G1 وC1.

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي

تعد شركة 'إل جي للترفيه المنزلي' LG Home Entertainment Company شركة رائدة في صناعة أجهزة التلفزيون وأنظمة الصوت والفيديو والشاشات وأجهزة العرض وأجهزة الحواسيب المحمولة. كما ان الشركة معروفة كمبتكرة في مجال صناعة أجهزة تلفزيون OLED في المنطقة، حيث تعمل هذه الأجهزة على إحداث ثورة في أجهزة تلفاز الفئة الممتازة (بريميوم). من جهة أخرى، تلتزم 'إل جي' بتعزيز حياة العملاء عبر توفير أجهزة الترفيه المنزلي المبتكرة، التي تقودها تلفزيونات OLED الرائدة في فئتها، بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون NanoCell الحائزة على جوائز، والتي تتميز بإمكانيات الذكاء الاصطناعي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.LG.com.