أخبار عاجلة

تكريم ويبرو بجائزة شريك مايكروسوفت في مجال تحديث التطبيقات لعام 2021

الأحد 25 يوليو 2021
تكنولوجيا

ساهمت الريادة المستمرة في تحفيز التحوّل في مجال الأعمال في نيل ''ويبرو'' لهذا التكريم المرموق للعام الثاني على التوالي

أعلنت اليوم 'ويبرو' المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنيّة في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال، عن فوزها بجائزة شريك 'مايكروسوفت' للعام 2021 في فئة تحديث التطبيقات. كما تم اختيار 'ويبرو' كمرشح في المرحلة النهائية في فئة شريك الذكاء الاصطناعي للعام 2021، مما يعزز سمعتها كشركة مبتكرة في قطاعات عدة.

يسلط هذا التكريم الضوء على خبرات 'ويبرو' العميقة وقدرتها على تجاوز توقعات عملائها، بدعم من شراكتها الراسخة مع شركة 'مايكروسوفت'. حتى لدى عملها مع بيئات العملاء المعقدة، والتي تمتد عبر مئات الخوادم ذات تطبيقات مختلفة لإصدارات مختلفة، تمكنت 'ويبرو' من مساعدة العملاء على تلبية احتياجات أعمالهم والاستفادة من قوة السحابة العامة بأسلوب فعال.

وقال راجان كوهلي، المدير الإداري لقسم أعمال الخدمات الرقمية والهندسية والتطبيقات المتكاملة 'آيدياز' في شركة 'ويبرو' المحدودة في هذا السياق: 'تبنت الشركات العالمية التحديث على نطاق غير مسبوق وبسرعة لم يسبق لها مثيل، ولم تظهر طلبات العام الماضي أي مؤشر على تراجعها. يشرفنا أن يتم تكريمنا باعتبارنا شريك ’مايكروسوفت‘ للعام الثاني على التوالي. وإن الحصول على هذه الجائزة في فئة تحديث التطبيقات التنافسية للغاية يعدّ بمثابة شهادة على خبرتنا، وشراكتنا القيّمة مع ’مايكروسوفت‘ وسعينا لتبسيط عملية تحديث التطبيقات وتسريع رحلة التحول الرقمي للعملاء'.

تجدر الإشارة إلى أن جوائز شريك 'مايكروسوفت' للعام تُمنح لشركاء 'مايكروسوفت' الذين عملوا على تطوير وتقديم حلول متميزة باستخدام تقنيات 'مايكروسوفت' خلال العام الماضي. وتم تقييم الجوائز ضمن عدد من الفئات، بحيث تم اختيار الجهات الفائزة من مجموعة تضمّ أكثر من 4400 ترشيح تم تقديمه من أكثر من 100 بلد حول العالم.

ومن جهته، قال رودني كلارك، نائب الرئيس المؤسسي لحلول الشركاء العالميين لمبيعات القنوات ورئيس القنوات لدى 'مايكروسوفت': 'يشرفني أن أعلن عن الفائزين والمرشحين النهائيين لجوائز شركاء ’مايكروسوفت‘ للعام 2021.' وأضاف: 'لقد أظهر هؤلاء الشركاء المتميزون التزاماً عميقاً ببناء حلول عالمية المستوى للعملاء - من الحلول السحابية وصولاً إلى الحافة – وهم يمثلون نخبة من أفضل الجهات الفاعلة في منظومتنا.'

عملت شركة 'ويبرو' و'مايكروسوفت' معاً طوال أكثر من عقدين من الزمن بهدف مساعدة المؤسسات من مختلف الأحجام على تبسيط العمليات وتسريع الأعمال وتعزيز تجربة العملاء. كما قامت 'ويبرو' بتعزيز عروضها للحلول التي تستفيد من الخدمات السحابية للمؤسسات من 'مايكروسوفت' من خلال إطلاق وحدة أعمال 'مايكروسوفت' في مارس 2020. واعتمدت 'ويبرو' أيضاً منصة 'أزور كلاود' في رحلة التحول الرقمي خاصتها.

لمحة عن 'ويبرو' المحدودة

تعد 'ويبرو' المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WIT، وفي بورصة بومباي تحت الرمز: BSE: 507685، وفي البورصة الوطنيّة في الهند تحت الرمز: NSE: WIPRO)، شركة رائدةً عالمياً في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات عمليّات الأعمال. وتسخّر الشركة قوة الحوسبة المعرفيّة، وفرط الأتمتة، وعلم الروبوتات، والسحابة، والتحليلات والتقنيات الناشئة لمساعدة عملائها على التكيف مع العالم الرقمي وتحقيق النجاح. وتعدّ 'ويبرو' شركة مشهورة على الصعيد العالمي لحافظة خدماتها الشاملة، والتزامها القوي بالاستدامة والمواطنة الصالحة للشركات. ويعمل لدى الشركة أكثر من 200 ألف موظف متفان يقومون بخدمة العملاء في ست قارات. ونقوم سوياً باستكشاف الأفكار والربط بين النقاط من أجل بناء مستقبل جديد أفضل وأكثر جرأة.

بيانات تطلعيّة

تمثل البيانات التطلعيّة الواردة في هذا البيان الصحفي معتقدات 'ويبرو' فيما يتعلق بالأحداث المستقبليّة التي يُعدّ الكثير منها بطبيعته غير مؤكد وخارج سيطرة 'ويبرو'. وتتضمن هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بآفاق نمو 'ويبرو' ونتائجها التشغيليّة الماليّة المستقبليّة وخططها وتوقعاتها ونواياها. وتحذر 'ويبرو' القراء من أن البيانات التطلعيّة الواردة هي عرضة للمخاطر وعدم اليقين ما قد يؤدي إلى اختلاف النتائج الفعليّة بشكل ملموس عن تلك المتوقّعة في مثل هذه البيانات. وتتضمن قائمة المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، مخاطر وشكوكاً متعلقة بتقلبات إيرادات وعائدات وأرباح الشركة، وقدرتنا على توليد وإدارة النمو، وإتمام الإجراءات المؤسسيّة المقترحة، والمنافسة الشديدة في قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات، وقدرتنا على المحافظة على ميزتنا التنافسيّة من حيث التكاليف، وارتفاع الأجور في الهند، وقدرتنا على استقطاب المهنيين ذوي المهارات العاليّة والحفاظ عليهم، والتغيرات في الوقت والتكلفة في الأسعار الثابتة، والعقود ذات الجدول الزمني الثابت، ومجالات تركيز العملاء، والقيود على الهجرة، وقدرتنا على إدارة عملياتنا الدوليّة، وانخفاض الطلب على التكنولوجيا في مجالات تركيزنا الأساسيّة، والأعطال التي قد تطرأ على شبكات الاتصالات، وقدرتنا على الإتمام الناجح ودمج عمليات الاستحواذ المحتملة، ومسؤولياتنا عن الأضرار التي تلحق بعقود خدماتنا، ونجاح الشركات التي نستثمر فيها استراتيجياً، وسحب الحوافز الحكوميّة الماليّة، وعدم الاستقرار السياسي، والحروب، والقيود القانونيّة المتعلقة بارتفاع رأس المال أو الاستحواذ على شركات خارج الهند، والاستخدام غير المرخص لملكيتنا الفكريّة، والظروف الاقتصاديّة العامة التي تؤثر على شركتنا وقطاعنا. ويُمكن أن تقلل الظروف التي تُسببها جائحة 'كوفيد-19' من الإنفاق على التكنولوجيا، وأن تؤثر سلباً على الطلب على منتجاتنا، وأن تؤثر على معدل إنفاق العملاء ويمكن أن تؤثر سلباً على قدرة عملائنا أو رغبتهم في شراء عروضنا، وتأخير قرارات الشراء للعملاء المحتملين، بشكل سلبي يؤثر على قدرتنا على تقديم خدمات استشاريّة في الموقع وعدم قدرتنا على توصيل عملائنا أو تأخير تقديم عروضنا، وكل ذلك يمكن أن يؤثر سلباً على مبيعاتنا المستقبليّة ونتائجنا التشغيليّة وأدائنا المالي العام. ويُمكن أن تتأثر عملياتنا أيضا بشكل سلبي بمجموعة من العوامل الخارجيّة الخارجة عن سيطرتنا والمتعلقة بجائحة 'كوفيد-19'. وتم تفصيل مخاطر إضافيّة يمكن أن تؤثر على نتائج عملياتنا المستقبليّة في الملفات التي أودعناها لدى لجنة الأوراق الماليّة والبورصة الأمريكيّة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقارير السنويّة وفق النموذج '20-إف'. ويمكنكم الاطلاع على هذه الملفات على الموقع الإلكتروني التالي: www.sec.gov. ويمكن أن نقوم من حين لآخر بإصدار بيانات تطلعيّة شفويّة أو كتابيّة أخرى ومن ضمنها البيانات التطلعيّة المذكورة في ملفات الشركة المودعة لدى لجنة الأوراق الماليّة والبورصة، وفي تقاريرنا التي نوجهها إلى مساهمينا كذلك. ولا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعيّة صادرة من حين لآخر سواء من قبلنا أو بالنيابة عنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير'businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210723005303/en/

إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.