أخبار عاجلة

تكريم شركة إكسبيريان عالمياً باعتبارها من ''أفضل أماكن العمل''

الخميس 22 يوليو 2021
مال واقتصاد

تلقت الشركة التكريم والدعم في أسواق منطقة آسيا والمحيط الهادىء وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وأمريكا اللاتينية والمملكة المتحدة وإيرلندا وأمريكا الشمالية

تمّ تكريم شركة 'إكسبيريان' في جميع مناطق عملها حول العالم باعتبارها واحدة من 'أفضل أماكن العمل'.

وقد شاركت 'إكسبيريان' هذا العام لأول مرة في استطلاع 'أفضل أماكن العمل' حول العالم، ونالت التكريم في 21 دولة 1. وتشمل هذه الأسواق الرئيسية، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والبرازيل والهند وجنوب أفريقيا وإيطاليا وأستراليا.

بحسب استطلاع 'أفضل أماكن العمل'، تُعطى تسمية 'أفضل مكان للعمل' للمؤسسات التي يشعر فيها الموظفون بالثقة والتقدير. ويتولى الاستطلاع تقييم تجارب الموظفين في خمس مجالات: الموثوقية، والاحترام والإنصاف، والفخر والمودّة.

وقالت جاكي سيموندز، كبيرة مسؤولي الموارد البشرية في 'إكسبيريان': 'يسرّنا اختيارنا كواحد من ’أفضل أماكن العمل‘ في أكثر من 20 دولة. يتمثّل طموحنا في أن تكون شركتنا واحدة من أفضل مواقع العمل في العالم، بالتالي، يسرّنا أن نرى أننا نعتمد معايير متسقة بشكل جيد مع بعض من أفضل أماكن العمل في العالم. تعدّ هذه النتائج بمثابة شهادة لفريقنا وعمله الدؤوب والتزامه بجعل ’إكسبيريان‘ مكاناً رائعاً للعمل.'

من جانبه، قال بينيديكت جوتري، المدير الإداري لشركة 'جريت بليس تو وورك' في المملكة المتحدة: 'نهنئ شركة ’إكسبيريان‘ على حصولها على هذه الشهادة. إذ أن الشركات التي تعطي الأولوية لخبرة الموظفين في صلب أعمالها تكسب ثقة موظفيها، وبالتالي، تتمتع بالقدرة على بناء ثقافة مكان عمل رائعة تسمح بتحقيق نتائج تجارية متميزة.'

هذا وتعدّ 'جريت بليس تو وورك' السلطة العالمية المعنية بثقافة مكان العمل وخبرة الموظفين والسلوكيات القيادية التي أثبتت أنها تسمح بتحقيق إيرادات رائدة في السوق وتعزيز الابتكار.

ملاحظات إلى المحرر

[1] حصلت 'إكسبيريان' على تكريم كـ'أفضل مكان للعمل' في كلّ من الأرجنتين وأستراليا والبرازيل وبلغاريا وشيلي والصين وكولومبيا وكوستاريكا وألمانيا والهند وإندونيسيا وأيرلندا وإيطاليا وماليزيا وموناكو وبيرو وروسيا وجنوب أفريقيا وسنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

لمحة عن شركة 'إكسبيريان'

تُعدّ 'إكسبيريان' شركة عالميّة رائدة لخدمات المعلومات العالميّة. وخلال اللحظات المهمّة في الحياة – بدءاً من شراء منزل أو سيارة، ووصولاً إلى إرسال ولد إلى الجامعة، وتوسيع الأعمال عبر التواصل مع مجموعة جديدة من العملاء – نقوم بتمكين المستهلكين وعملائنا من إدارة بياناتهم بثقة. نساعد الأفراد على اكتساب السيطرة الماليّة والوصول إلى الخدمات الماليّة، كما نساعد الشركات على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءاً والازدهار، والمقرضين على منح القروض بمسؤوليّة أكبر، والمؤسسات على منع تزوير الهويّة والجرائم.

لدينا 17،800 موظف يعملون في 44 دولة، ونستثمر كلّ يوم في تقنيّات جديدة، وفي أشخاص موهوبين، وفي الابتكارات لمساعدة جميع عملائنا على الاستفادة من الفرص إلى أقصى درجة. وإنّ الشركة مدرجة في بورصة لندن (EXPN)، كما نشكّل جزءاً من مؤشر 'إف تي إس إي 100'.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني: www.experianplc.com أو زيارة مركز المحتوى العالمي عبر مدوّنة الأخبار العالميّة للحصول على أحدث الأخبار والرؤى من المجموعة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210720005322/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.