أخبار عاجلة

نورتشر.فارم- منصة رقمية للزراعة المستدامة تتطور لتصبح جزءاً من شبكة أوبن إيه جي

الاثنين 19 يوليو 2021
رعاية صحية

تعمل 'نورتشر.فارم'، وهي منصة رقمية للمزارعين والمجتمعات الزراعية وأنظمة الغذاء، على تطوير وتوسيع نطاق انتشارها العالمي بوصفها جزءاً من شبكة 'أوبن إيه جي' التي أنشأتها 'يو بيه إل' المحدودة، وهي الشركة الرائدة في العالم في مجال الزراعة المستدامة.

وتدعم منصة 'نورتشر.فارم' المزارعين المرنين والمطواعين، ما يجعل الزراعة بسيطة ومربحة ومستدامة للأجيال القادمة من خلال الحلول التي توجّهها التكنولوجيا والتي تغطي كل خطوة من خطوات دورة حياة الزراعة. وستعمل 'نورتشر.فارم' التي احتضنتها 'يو بيه إل' كمنصة مفتوحة لتوريد المنتجات والابتكار والمكننة.

وفي هذا السياق، قال دروف ساوني، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات ومدير الأعمال في 'نورتشر.فارم':

'يمثل أثر ’نورتشر.فارم‘ على المجتمعات الزراعية تقدماً كبيراً على صعيد دفع مهمتنا المتمثلة في إعادة تصور الاستدامة في مجال الزراعة حول العالم ومساعدة المزارعين على تأمين مستقبل أزهى. وتساعد منصتنا الرقمية المجتمعات الزراعية التي تواجه عدداً من المخاطر والتحديات الخارجية المتنافسة، بما في ذلك أنماط المناخ المتغيرة وانعدام الأمن المالي وعدم الوصول إلى المعلومات والمكننة. ونعمل على إضفاء الطابع الديمقراطي على التكنولوجيا، وإنشاء بنية تحتية مشتركة وتوحيد المزارعين والمشترين في إطار مجتمع عالمي ملتزم بدفع الاستدامة. ونتطلع إلى جلب منصتنا الثورية إلى أسواق جديدة، تزامناً مع سعينا إلى تغيير قواعد اللعبة من أجل المزارعين وإلى جعل أنظمة الغذاء أكثر استدامة'.

من جهته، قال كارلوس بيليسير – الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة 'يو بيه إل' المحدودة معلقاً: 'يسرنا الترحيب بـ’نورتشر.فارم‘ في شبكة ’أوبن إيه جي‘، ونحن متحمسون للدور الذي ستلعبه في تحقيق مهمتنا الساعية إلى إتاحة الفرص للمزارعين وتأمين الأمن الغذائي والزراعة المستدامة حول العالم'. وأضاف: 'من خلال زيادة إمكانية الوصول إلى الحلول والتقنيات والخدمات التي يحتاجها المزارعون للازدهار، تنشئ ’نورتشر.فارم‘ منظومة متمحورة حقاً حول العملاء تفي بوعد الرخاء المشترك وتغذي النمو المستدام للجميع'.

ومن خلال نهج شامل، طورت 'نورتشر.فارم' منظومةً بيئية جامعة من الحلول المتكاملة لزيادة إمكانية الوصول والاتصال والمرونة وتأمين المخرجات المستدامة. وتشمل الحلول الرئيسية ما يلي:

  • المزرعة - تدعم المزارعين في كل خطوة من خطوات دورة حياة الزراعة من خلال قيادة الزراعة الدقيقة على نطاق واسع عبر حلول صحة المحاصيل والخدمات الاستشارية والمكننة والرقمنة على مستوى المزارع.
  • البيع بالتجزئة - تمكّن تجار التجزئة والمزارعين من شراء منتجات المدخلات الزراعية الأصيلة والعالية الجودة (حماية المحاصيل، والبذور، ومعدات المزارع، والأعلاف، وغيرها).
  • التجارة - تربط بين المزارعين والمشترين من خلال التتبع المتكامل للممارسات المستدامة، وشفافية المعلومات، وسهولة الوصول إلى الأسواق.
  • الاستدامة - تقود الزراعة المستدامة على الصعيد العالمي من خلال ممارسات تجديدية وتكافئ المزارعين على تبنيها.

أطلقت 'نورتشر.فارم' في أوائل عام 2020، ونمت منذ ذلك الحين من حيث الحجم والتأثير، وهي تدعم الآن أكثر من مليون مزارع و 50,000 تاجر تجزئة على منصتها الرقمية، مع توفير خدمات لأكثر من 2.5 مليون فدان من الأراضي الزراعية. ولاقت المنصة استحسان المستخدمين في أنحاء الهند، وجاري تنفيذ العديد من المشاريع النموذجية الواعدة في أسواق رئيسية أخرى، بما فيها الولايات المتحدة وجنوب أفريقيا والبرازيل وأستراليا.

وفي إطار مهمتها لإنشاء أنظمة غذاء مستدامة، تشجع 'نورتشر.فارم' ممارسات الزراعة التجديدية من خلال اختيارها للمنتجات والخدمات والمشاريع. وهي تقود العديد من البرامج الجديدة، بما في ذلك برامج تجنب إحراق بقايا الزرع، والمنتجات البيولوجية، والائتمان الكربوني وبرامج المكافآت لتعزيز هذه المهمة.

وقال جاي شروف، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة 'يو بيه إل' المحدودة:

'’نورتشر.فارم‘ هي واحدة من أكثر المبادرات إثارة ضمن شبكة ’أوبن إيه جي‘، فهي تفتح الفرص أمام المزارعين وأنظمة الغذاء حول العالم، وتقدم الرخاء المشترك لمزارعينا ومجتمعاتهم، وتدعم الاستدامة البيئية. ويُظهر نجاح عمليات ’نورتشر.فارم‘ في الهند، فضلاً عن مشاريعها النموذجية في أماكن أخرى، القيمة المستحدثة التي توفرها المنصة. وإنني أتطلع إلى دعم توسّع وأثر ’نورتشر.فارم‘'.

ملاحظات إلى المحررين:

لمحة عن 'يو بيه إل'

تعدّ شركة 'يو بيه إل' المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NSE: UPL وفي بورصة بومباي تحت الرمز BSE: 512070) مزوّداً عالمياً للمنتجات والحلول الزراعية المستدامة، تحقق عائدات سنوية تفوق الـ5 مليارات دولار أمريكي. نحن شركة قائمة على الأهداف. وتركز 'يو بيه إل' من خلال مركز 'أوبن إيه جي' على تسهيل التقدم لصالح سلسلة القيمة الزراعية بأكملها. نحن نعمل على إنشاء شبكة تعيد تحديد طريقة تفكير القطاع وعمله – من خلال الانفتاح على الأفكار الجديدة والطرق المبتكرة والإجابات الجديدة، فيما نسعى جاهدين نحو تحقيق مهمتنا المتمثلة في جعل كل منتج غذائي أكثر استدامة.

وباعتبارها واحدة من أكبر شركات الحلول الزراعية حول العالم، تتضمن حافظتنا القوية الحلول الحيوية وحلول حماية المحاصيل التقليدية الحاصلة على أكثر من 13,600 تسجيل لبراءات الاختراع. تتمتع 'يو بيه إل' بحضور في أكثر من 130 دولة، ويمثلها أكثر من 10 آلاف زميل على مستوى العالم. للمزيد من المعلومات حول حافظة حلولنا المتكاملة على امتداد سلسلة القيمة الغذائية بما في ذلك البذور ومرحلة ما بعد الحصاد، فضلاً عن الخدمات المادية والرقمية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني upl-ltd.com ومتابعتنا عبر 'لينكد إن' و'تويتر' و'إنستجرام' و'فيسبوك'.

لمحة عن 'أوبن إيه جي'

'أوبن إيه جي' هي شبكة مفتوحة لخلق نمو مستدام للجميع - بلا قيود أو حدود. ونعمل معاً على إعادة تصور الاستدامة، وجمع جميع اللاعبين المختلفين على امتداد نظام الغذاء- من المزارعين إلى منتجي الأغذية إلى المستهلكين – من خلال روح التعاون بهدف تغيير طريقة تفكير القطاع بأكمله وطريقة عمله وتطوره. ومن خلال المرونة والإبداع والتعاون، ومن التقنيات الجديدة والبذور والحلول البيولوجية إلى المنصات الرقمية وبرامج التدريب والشراكات، تعد 'أوبن إيه جي' باباً مفتوحاً وقلباً مفتوحاً ودعوة مفتوحة للعمل معاً لبناء أنظمة غذاء مستدامة ومرنة ومفيدة.

للمزيد من المعلومات حول 'أوبن إيه جي'، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني upl-ltd.com/our-story/open-ag

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210718005045/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



رعاية صحية

إنغيج سمارت تُعلن عن إ...
الثلاثاء 14 سبتمبر 2021
ماسيمو تطلق مستشعر ري...
الثلاثاء 14 سبتمبر 2021
نادي سيدات الشارقة يح...
الثلاثاء 14 سبتمبر 2021