أخبار عاجلة

جو ليرن إدوكيشن تعين مستشارة استراتيجية وتتوسّع إلى الشرق الأوسط

الجمعة 16 يوليو 2021
مال واقتصاد

أعلنت اليوم 'جو ليرن إدوكيشن'، المنصة المبتكرة الرائدة في مجال التعليم والتعلّم المخصّص القائم على الذكاء الاصطناعي والمتمحور حول الطلاب، عن تعيين الآنسة ندا علي رضا لمنصب مستشارة استراتيجية لمجلس الإدارة لدعم خطوة توسّع 'جو ليرن' في منطقة الشرق الأوسط.

وقال إلكس ميرزا، الحائز على الدراسات العليا وعلى زمالة الجمعية الملكية للفنون 'إف آر إس إيه' ومؤسّس 'جو ليرن إدوكيشن' ورئيس مجلس إدارتها، في هذا السياق: 'يسرّني كثيراً أنّ ندا وافقت على العمل مع ’جو ليرن‘ فيما نعمل على التوسع في منطقة الشرق الأوسط. وتشكل خبرتها الموسّعة في منطقة الشرق الأوسط بشكلٍ عامّ وفي قطاع التعليم بشكلٍ خاصّ ميزةً رئيسيّة ستساهم في تفعيل توسّع ’جو ليرن‘ في المنطقة'.

وتشمل أبرز المحطات في مسيرة الآنسة علي رضا المهنيّة أدواراً هامة، منها منصب المؤسسة ورئيسة مجلس إدارة 'سيد جروب' في الإمارات العربية المتحدة، وعضوة اللجنة التنفيذيّة في 'مؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة'، وعضوة في مجلس الإدارة وعضوة اللجنة التنفيذيّة في 'مجلس سيّدات أعمال الشارقة' ('إس بي دبليو سي')، وتشارك أيضاً في خلية التفكير حول التعليم الشمولي في كلية التربية في جامعة هارفارد في بوسطن بالولايات المتحدة، كما كانت مشاركة ناشطة في المعرض العالمي لحلول ومستلزمات التعليم في دبي 'جي إي إس إس'.

وصرّحت الآنسة علي رضا قائلةً: 'إنّني فخورة ومتحمّسة للتعاون مع ’جو ليرن‘ بالتوازي مع استمرار منطقتنا في التركيز على التعليم عن بعد ولعب دورٍ رائد في مجال حلول التقنيّات التعليميّة، وأتطلّع إلى تقديم هذا الحلّ الفريد والقائم على الذكاء الاصطناعي لتعزيز مهارات اللغة الإنجليزيّة إلى المدارس والمعلمين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وخارجها'.

ويشكّل توسّع 'جو ليرن' في الشرق الأوسط استجابة مباشرة للمستوى المتزايد من الاهتمام من قبل الإدارات الحكومية والمؤسسات التعليميّة بحلّ 'جو ليرن'، بالإضافة إلى المتطلبات والاستثمارات المتزايدة في التقنيّات التعليميّة في السوق.

وعلّق جو جاريت، الرئيس التنفيذي لشركة 'جو ليرن': 'إن مهمتنا الساعية إلى تحسين مستوى مهارات الطلاب من خلال حلّنا الابتكاري للتقنيّات التعليميّة لا تنحصر بالمملكة المتحدة فحسب. وقد شكّل مستوى الاهتمام الهائل الذي أبدته المؤسّسات في المنطقة، وتعيين الآنسة علي رضا، وتوسعنا في الشرق الأوسط، خطوة أخرى هامة ودليلاً إضافيّاً على النموّ العالمي السريع الذي اختبرته الشركة منذ إطلاقها في العام 2020'.

لمحة عن 'جو ليرن'

تُعدّ 'جو ليرن' حلّاً فريداً بالفعل للتعليم والتعلّم عبر الإنترنت طوره معلّمون وخبراء في مجال التكنولوجيا لمواجهة التحديات الرئيسة التي يواجهها عالم التعليم. وتقوم مقاربتها القائمة على المهارات في مجال اللغة الإنجليزيّة بدفع التغيير الهائل في مجال التعليم من خلال قوة ' التعليم المعزز بالذكاء الاصطناعي'، عبر تزويد المدارس بحلّ متكامل لدعم التعليم والتدريس المخصّص والمتمحور حول الطلاب من أجل تحسين المخرجات وتعزيز الرفاهية. انطلقت 'جو ليرن' في سبتمبر 2020، وتدعم حاليّاً المعلمين في أكثر من 13 دولة وتساعد آلاف الطلاب على تحقيق قدراتهم.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210714005709/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

دبي تستضيف الدورة الس...
الثلاثاء 27 يوليو 2021
''إيه بي بي'' تقدم حلولا...
الاثنين 26 يوليو 2021
ثلثا موظفي الإمارات ي...
الاثنين 26 يوليو 2021