أخبار عاجلة

''برايت كوف'' تتشارك مع ويب بيتز وهي إحدى أسهل وأقوى أدوات إنشاء الفيديو

الخميس 15 يوليو 2021
رعاية صحية

باستخدام ''ويب بيتز'' مع ''برايت كوف''، يمكن للناشرين والمؤسسات توسيع مكتبات الفيديو القصيرة الخاصة بهم بسرعة وتوزيع مقاطع الفيديو في أي مكان وتعزيز نتائج الأعمال

يمكن الآن لمتخصصي وسائل الإعلام والمسوقين والمتصلين بالشركات توسيع كتالوجات الفيديو التجارية الخاصة بهم بسرعة بفضل دمج جديد ومتماسك بشدة لأداة إنشاء الفيديو الخاصة بـ'ويب بيتز' و'برايت كوف® ' (المسجّلة في بورصة ناسداك تحت الرمز: BCOV)، الرائد العالمي في مجال الفيديو للأعمال.

يتضمّن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل على الرابط التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210713005375/en/

بفضل الأتمتة الذكية التي تقود إنشاء فيديو 'ويب بيتز'، يعد الجمع بين 'برايت كوف' و 'ويب بيتز' أحد أسهل الطرق وأكثرها فعالية، بالنسبة إلى الشركات، لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة بجودة احترافية بسرعة تجذب المشاهدين وتغذي المبيعات حتى الإغلاق وتوفر معلومات قيمة إلى المساهمين والعملاء والموظفين.

الآن بات بإمكان منشئي المحتوى، حتى أولئك الذين ليس لديهم خبرة، الوصول إلى 'ويب بيتز' من سحابة الفيديو الخاصة بواجهة 'برايت كوف' وإنشاء مقاطع فيديو مصقولة بسهولة من الصفر. يوفر 'ويب بيتز' نماذج وصورًا ومقاطع موسيقية ورسوم متحركة وانتقالات ومقاطع فيديو ووسائط أخرى مرخصة بموجب حقوق الملكية. يمكن للمستخدمين بعد ذلك توزيع مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها حديثًا من خلال منصة 'برايت كوف' على أي شخص وعلى أي جهاز وعلى أي قناة في أي مكان في العالم. يسهّل التكامل أيضًا استخدام 'ويب بيتز' لتحديث مقاطع الفيديو المخزنة في مكتبة 'برايت كوف' بمحتوى أو تأثيرات جديدة قبل إعادة التوزيع.

صرّح ماركو فيغانو، كبير موظفي التقنية لدى 'كوندي ناست' في إيطاليا: 'كوني استخدم 'ويب بيتز' منذ فترة طويلة، أنا متحمس بشأن التكامل مع 'برايت كوف' والقدرة على جلب المزيد من النطاق والأمان والموثوقية لمحتوى الفيديو الخاص بنا بسهولة. نُدرك أن الفيديو هو أقوى أداة اتصال لإشراك جمهورنا. بالنسبة إلينا، تعد تركيبة 'ويب بيتز' و'برايت كوف' الآن تجربة واحدة سلسة لإنشاء مقاطع الفيديو وتوزيعها وتحسينها '.

كما قال زوهار دايان، المسؤول التنفيذي الأول لدى 'ويب بيتز': 'يستخدم منشئو المحتوى 'ويب بيتز' لإخبار قصصهم بالفيديو، وهم بحاجة إلى الحل الأكثر موثوقية وشمولية وفعالية للتأكد من وصول هذه القصص إلى جمهورهم. 'برايت كوف' تحقق هذا الهدف. تبسّط هذه الشراكة تدفّق الفيديو لجعل كل خطوة أسهل، بدءًا بالإنتاج وصولاً إلى النشر والتحليلات، بحيث يمكن للشركات والمؤسسات الإعلامية التركيز على مشاركة القصص التي تحقق تأثيرًا حقيقيًا '.

كما أعلنت ناميتا دالان، المسؤولة الأولى عمن المنتج لدى 'برايت كوف' أنّ: 'على الرغم من أن 'برايت كوف' قادرة على إدارة وتشغيل وقياس أي فيديو تم إنشاؤه بأي أداة بسهولة، إلا أننا نريد المساعدة في تسهيل حياة منشئي المحتوى. وهذا يعني تقليل الحاجز أمام الإنشاء خاصة بالنسبة للمؤسسات التي ترغب في زيادة حجم كمية الفيديوهات بسرعة وسهولة وتنفيذ استراتيجيات الفيديو الجديدة بنفسها. تشكل 'ويب بيتز' طريقة رائعة للقيام بذلك '.

تتبادل كل من 'ويب بيتز' و برايت كوف' جميع البيانات ذات الصلة، بما في ذلك المصادقة عبر تسجيل الدخول الأحادي ومعلومات ملف تعريف المستخدم وملفات الفيديو المتاحة. يساعد 'ويب بيتز' المؤسسات أيضًا على ضمان أن يكون كل مقطع فيديو له العلامة التجارية بالشعارات الصحيحة والعلامات المائية والخطوط المخصصة ولوحات الألوان.

إذا أردتم تجربة 'ويب بيتز' يمكنكم النقر هنا.

لمحة عن 'ويب بيتز'

'ويب بيتز' شركة لإنشاء مقاطع فيديو تمكّن فرق المحتوى من إنتاج فيديو قصير احترافي. تسهّل منصة 'ويب بيتز' عبر الإنترنت وتسرّع إنشاء فيديو لوسائل التواصل الاجتماعي، والتغطية الإخبارية والترفيهية، والتسويق، والاتصالات، والتوظيف، والمناسبات وغيرها. يتمتع المنشئون بإمكانية الوصول إلى نماذج الفيديو القابلة للتخصيص وأدوات التحرير بالسحب والإفلات وفريق من الخبراء الداخليين وملايين الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المرخصة. تقوم 'ويب بيتز' بتشغيل الفيديو للعلامات التجارية الرائدة بما في ذلك 'هاب سبوت' و 'بلومبرغ' و 'كاندي ناست' و 'أس أند بي غلوبال' و 'باين أند كومباني' و 'بي بي' وغيرها المزيد. تأسست 'ويب بيتز' في عام 2011 ولديها مكاتب في مدينة نيويورك وتل أبيب وباريس. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع التالي: www.wibbitz.com ومتابعة @wibbitz.

لمحة عن 'برايت كوف'

عندما يتمّ إنجاز الفيديو بطريقة صحيحة، يمكن أن يتمتّع بتأثير قويّ وطويل الأمد. تتفتّح القلوب، وتتغيّر العقول، ويزدهر الإبداع. ومنذ عام 2004، تعمل 'برايت كوف' على مساعدة العملاء في اكتشاف واختبار القدرة الاستثنائية للفيديو من خلال تكنولوجيا حائزة على جوائز، وتمكين المؤسّسات في أكثر من 70 دولة حول العالم للتأثير بالجماهير بطرق جريئة وابتكاريّة.

وتحقّق 'برايت كوف' ذلك من خلال تطوير تقنيات كانت تُعتبر غير ممكنة في السابق، وتأمين دعم لا نظير له للعملاء من دون أيّة مبرّرات، والاستفادة من خبرة ومصادر بنية تحتية عالميّة. وتُعدّ أشرطة الفيديو الوسيط الأكثر إقناعاً وحماساً حول العالم. يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي للاطلاع على المزيد من المعلومات: www.brightcove.com . 'فيديو هدفه الأعمال'.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210713005375/en/

أهم الاخبار



رعاية صحية

إنغيج سمارت تُعلن عن إ...
الثلاثاء 14 سبتمبر 2021
ماسيمو تطلق مستشعر ري...
الثلاثاء 14 سبتمبر 2021
نادي سيدات الشارقة يح...
الثلاثاء 14 سبتمبر 2021