أخبار عاجلة

4 خطوات لتدشين حملة تسويق رقمي ناجحة بالإمارات

الأحد 27 يونيو 2021
مال واقتصاد

رصدت مجلة «انتربرينور» الأمريكية 4 خطوات يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة القائمة بالإمارات اتخاذها لإنشاء حملة تسويق رقمي ناجحة.

ونشرت المجلة المتخصصة في شؤون ريادة الأعمال في أنحاء العالم كافة تقريراً على موقعها الشبكي عن حملات التسويق الرقمي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالإمارات.

وأكدت المجلة في تقريرها أن الحاجة إلى التسويق الرقمي في الإمارات تتزايد، بحكم أن عدد سكان الدولة يُقَدر بـ9.6 ملايين نسمة، منهم نحو 9.52 ملايين نسمة يستخدمون الإنترنت.

وأفاد التقرير بأن الخطوات الأربع لإطلاق حملة تسويق رقمي ناجحة في الإمارات هي اتخاذ القرار للمفاضلة بين اللجوء إلى خبير داخلي متخصص في التسويق الرقمي، أو اللجوء إلى التعهيد من الخارج وثانياً تحديد ميزانية للتسويق الرقمي: وقَدر التقرير الميزانية التي يتعين على الشركة الصغيرة أو المتوسطة بالإمارات تحديدها للتسويق الرقمي من 2.500 إلى 12.000 دولار شهرياً، ومن 30.000 إلى 145.000 دولار سنوياً.

وتتضمن الخطوة الثالثة اختيار الأدوات الرقمية المناسبة ومنها أداة «تحسين مركبات البحث»، و«التسويق عبر وسائل الاجتماعي»، و«التسويق عبر البريد الإلكتروني»، و«تسويق المحتوى» وغيرها وأخيراً تتبع النتائج.

albayan

أهم الاخبار



مال واقتصاد

''شراع'' يطلق ''تحدي بوا...
الخميس 16 سبتمبر 2021
«مربط دبي» يقيم ...
الخميس 16 سبتمبر 2021
عرض حصري لأعضاء «أم...
الخميس 16 سبتمبر 2021