أخبار عاجلة

إتش كي إيه HKA تعيّن ليندا أورتون رئيسة جديدة لشؤون التسويق وتطوير الأعمال العالمية

الأربعاء 9 يونيو 2021
مال واقتصاد

أعلنت اليوم شركة 'إتش كي إيه' (HKA) عن انضمام ليندا أورتون إلى الشركة بصفة شريكة والرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق وتطوير الأعمال العالمية وستتخذ من مكتب الشركة في نيويورك مقراً لها.

ستتولى ليندا مبادرات تطوير الأعمال العالمية والإقليمية والتسويق الاستراتيجي لشركة 'إتش كي إيه' (HKA)، وستعمل بشكل مباشر تحت إدارة الرئيس التنفيذي ريني برهان.

وفي معرض تعليقه على الأمر، قال ريني: 'تتمتع ليندا بخبرة دولية عميقة في مجال التسويق ولها سجل حافل في تقديم مبادرات ناجحة في مجال التسويق وتطوير الأعمال الاستراتيجية، فضلاً عن إدارة فرق العمل عالية الأداء.' وأضاف: 'ستضطلع ليندا بمسؤولية تعزيز تركيز أنشطة عملاء ’إتش كي إيه‘ (HKA)، ورفع مستوى العلامة التجارية العالمية للشركة، وتوسيع نطاق عروض خدماتها، وتنمية عائداتها.'

تنضم ليندا إلى شركة 'إتش كي إيه' بعدما عملت في شركة 'ألفاريز ومارسال' ('إيه أند إم')، حيث شغلت منصب المدير العام والرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق على مدى السنوات الخمس الماضية. خلال عملها في شركة 'إيه أند إم'، قامت بتنظيم أنشطة التسويق وتطوير الأعمال المتفاوتة عبر مكاتب الشركة حول العالم خلال فترة شهدت نمواً عالياً مع تضاعف العائدات. كما ترأست ليندا الكثير من المبادرات الناجحة، بما في ذلك إطلاق الحملات الرقمية وحملات الفيديو، وابتكار وتنفيذ أداة عالمية لتقديم العروض، وتحديد برامج تطوير الأعمال والتدريب على المبيعات، فضلاً عن إنشاء إطار عمل تحليلي ولوحات معلومات لإدارة البيانات المسجّلة واحتساب العائد على الاستثمار.

تتمتع ليندا بخبرة واسعة تمتد على أكثر من ثلاثة عقود من الزمن اكتسبتها بالعمل لصالح مجموعة من شركات الخدمات المهنية العالمية الرائدة. وقد تولّت ليندا قيادة جهود التحوّل الرقمي لوحدات التسويق وتطوير الأعمال وخدمة العملاء. كما أشرفت على أبرز التحوّلات في مجالات التوظيف واستبقاء الموظفين من خلال تعزيز مستوى العلامات التجارية العالمية بواسطة محتوى وسائل التواصل الاجتماعي، والإعلانات الهادفة، واستخدام البيانات بطرق شاملة.

من جانبها، قالت ليندا أورتون: 'يعدّ هذا الوقت الأمثل بالفعل للانضمام إلى شركة ’إتش كي إيه‘ (HKA). مع عودة العالم شيئاً فشيئاً إلى وضعه الطبيعي من جديد وزيادة الاستثمار في مجال البنية التحتية، من المؤكد أننا سنشهد تنامياً في الفرص أمام موظفينا تمكّنهم من المساعدة في حل النزاعات وتحسين المشاريع من خلال الاستخدام الذكي للبيانات والتحليل ومهارات الأشخاص الأقوياء.'

وأضافت: 'أنا سعيدة جداً بالانضمام إلى ’إتش كي إيه‘ (HKA) وبأن أصبح جزءاً من ثقافتها التعاونية والذكية والمراعية، من أجل خدمة عملائنا بشكل أفضل وتوقّع احتياجاتهم.'

لمحة عن 'إتش كي إيه' (HKA)

تعدّ 'إتش كي إيه' (HKA) الشركة الاستشارية الرائدة في العالم المفضّلة لخدمات الخبراء والمتخصّصين متعددي الاختصاصات في مجال تخفيف المخاطر وتسوية المنازعات التي قد تطرأ ضمن قطاع المشاريع الرأسمالية والبنية التحتية.

نحن نتمتع بخبرة خاصة في مجال تقديم المشورة للعملاء بشأن الأثر الاقتصادي للمنازعات التجارية والمنازعات ذات الصلة باتفاقيات الاستثمار فضلاً عن القضايا المحاسبية الجنائية. علاوة على ذلك، تدعم 'إتش كي إيه' (HKA) الشركات التي تتعامل مع الحكومة الفيدرالية الأمريكية، وتزوّدهم بالخدمات الاستشارية ذات الصلة بمسائل التعاقد الحكومية المعقدة.

باعتبارنا مستشارين وخبراء مستقلين موثوق بهم، نتولى تقديم الحلول في حالات عدم اليقين والمنازعات والتجاوزات؛ كما نقدم الرؤى التي تسمح بتحويل إمكانية تحقيق أفضل النتائج ممكنة لصالح العملاء في القطاعين العام والخاص في جميع أنحاء العالم.

يعمل لدى 'إتش كي إيه' (HKA) أكثر من 1000 استشاري وخبير ومستشار في أكثر من 40 مكتباً في 17 بلداً.

للمزيد من المعلومات حول 'إتش كي إيه' (HKA)، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.hka.com والتواصل معنا عبر 'لينكدإن'، أو 'تويتر'، (HKAGlobal@)، أو 'فيس بوك'.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي:

/https://www.businesswire.com/news/home/20210608005791/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

دبي تستضيف الدورة الس...
الثلاثاء 27 يوليو 2021
''إيه بي بي'' تقدم حلولا...
الاثنين 26 يوليو 2021
ثلثا موظفي الإمارات ي...
الاثنين 26 يوليو 2021