أخبار عاجلة

تسمية شركة سينتينل وان كرائدة في تقرير جارتنر ماجيك كوادرنت للعام 2021 عن منصّات حماية النقاط الطرفية

الخميس 13 مايو 2021
مال واقتصاد

مصادقة السوق على التكنولوجيا المدعومة من الذكاء الاصطناعي وذهاب المؤسّسات الموسّع إلى السوق

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم 'سينتينل وان'، شركة المنصّة ذاتيّة التحكّم لأمن الفضاء الإلكتروني، عن تسميتها من قبل 'جارتنر' كرائدة في تقرير 'ماجيك كوادرنت' للعام 2021 عن منصّات حماية النقاط الطرفية1. وتنظر 'سينتينل وان' إلى هذا التصنيف كدليل يشهد على منصّة 'سينجولاريتي إكس دي آر' الابتكاريّة التي طورتها الشركة والتنفيذ الموسّع للذهاب إلى السوق خلال وقت قياسي. ونرى أنّ هذا الإنجاز يشير إلى توافق ليس له مثيل بين المنتج والسوق، وإلى الابتكار وتجربة عملاء ممتازة عبر مجموعة متنوعة من مواصفات العملاء.

وقال تومر واينجارتن، الرئيس التنفيذي والمشارك في تأسيس 'سينتينل وان'، في هذا السياق: 'يُعتبر المجتمع الحديث رقميّاً، وأصبح أيّ مكان توجد فيه بيانات معرّضاً للخطر. وببساطة، لا تستطيع المنتجات المدعومة من الإنسان أن تواكب بيئة الأخطار المتنامية باطّراد. وتشكّل تقنيتنا المدعومة من الذكاء الاصطناعي الحلّ المؤتمت للهجمات الإلكترونيّة التي يشهدها عالمنا الحديث'. وأضاف: 'نعتقد أنّ اختيارنا كشركة رائدة في تقرير ’غارتنر ماجيك كوادرنت‘ العالمي يؤكّد على مقاربتنا ويتوافق مع زخم السوق الذي نشهده. وأنا فخورٌ بأنّ فريق عملنا يواصل تقديم الابتكارات والتوسّع والنموّ – بالتزامن مع تأمين الحماية لعملائنا'.

وصرّح نيكولاس وارنر، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى 'سينتينل وان'، قائلاً: 'تشهد ’سينتينل وان‘ نموّاً فائقاً في اعتماد شعارها الجديد، بالإضافة إلى التوسّع في الوحدات انطلاقاً من قاعدة عملائنا الحاليّين'. وأضاف: 'نستمرّ بتخطي أداء البائعين التقليديّين والبائعين من الجيل الجديد لمنصّات حماية النقاط الطرفية حول العالم في تقييمات المقارنة، ما يبرهن على قدرتنا على التعامل مع أمن الفضاء الإلكتروني بالسرعة والنطاق اللذَين تحتاجهما الأعمال العصريّة من كافة الأحجام للتغلب على الهجمات بسرعة الآلة'.

ومع علامات ممتازة في مجال رصد النقاط الطرفية والاستجابة 'إي دي آر'، ومنصّة حماية النقطة الطرفية ('إي بيه بيه')، والرصد والاستجابة الخاضعَين للإدارة ('إم دي آر') في المراجعات من قبل الأقران 'جارتنر بير ريفيوز'، تستمرّ 'سينتينل وان' بتقديم مستوى رضى العملاء الأفضل ضمن فئته إلى قاعدة عملائها العالميّة سريعة التوسّع من المؤسّسات الرائدة. وبالإضافة إلى تسميتها كرائدة في تقرير 'ماجيك كوادرنت' للعام الحالي، حصلت 'سينتينل وان' على أعلى تصنيف إجمالي وعلى المراجعات الأكثر موثوقيةً عن فئة التصنيف الإجماليّة في تقرير 'جارتنر بير إنسايتس' لعام 2020 عن ’صوت العملاء‘: حلول الكشف عن النقاط الطرفية والاستجابة، كما تمّ تكريمها بوصفها ’اختيار العملاء‘ بحسب تقرير 'جارتنر بير إنسايتس' لشهر نوفمبر 2019 عن منصّات حماية النقاط الطرفية.

وقام تقرير تحليلات ورؤى الأقران 'جارتنر بير إنسايتس' بتوثيق تجربة العملاء من خلال التصنيفات المثبتة ومراجعات الأقران التي قام بها متخصّصون في مجال تكنولوجيا المعلومات على مستوى المؤسسات. وشملت مراجعات ’سينتينل وان‘ حتى تاريخ 23 أبريل 2021، ما يلي:

'تُعدّ ’سينتينل وان‘ حلّاً رائداً لحماية النقاط الطرفية مع دورة تطوّر سريعة، ودعم المنصات الأفضل، وواجهة ليس لها مثيل لبرمجة التطبيقات'. مدير لأمن المعلومات في قطاع التصنيع [يمكنكم قراءة المراجعة الكاملة هنا]

'لقد أصبحت ’سينتينل وان‘ جزءاً أساسيّاً من حافظتنا الأمنيّة، وتمّ نشرها في غالبيّة محطات العمل والخوادم ضمن بيئتنا بين ليلة وضحاها تقريباً'. – كبير المحلّلين لأمن الفضاء الإلكتروني، أعمال متنوّعة [يمكنكم قراءة المراجعة الكاملة هنا]

'لقد نظرنا في كلّ من ’سايلانس‘ و’كراودسترايك‘ و’مايكروسوفت إيه تي بيه ديفاندر‘ و’كاربون بلاك‘ و’سينتينل وان‘. وعموماً، كانت ’إس 1‘ الشركة التي تغير قواعد اللعبة تماماً. لقد أحدث هؤلاء ثورة على صعيد أمن الفضاء الإلكتروني التقليدي بشكلٍ كبير، وسيقضون على أي شكّ قد يخامر الرؤساء التنفيذيّين لشؤون أمن المعلومات ومؤسّساتهم بشأن الخيار الصحيح من منتجات رصد النقاط الطرفية والاستجابة'. مدير أوّل لأمن الفضاء الإلكتروني، قطاع تجارة التجزئة [يمكنكم قراءة المراجعة الكاملة هنا]

'سعادتنا لا توصف بـ ’سينتينل وان‘! لقد أجرينا مقارنتنا المخبريّة الخاصّة لـ11 منتج. واحتلّت ’سينتينل وان‘ المركز الأوّل بكلّ سهولة!'. [يمكنكم قراءة المراجعة الكاملة هنا]

'لعبت ’سينتينل وان‘ دوراً هاماً للغاية في حماية أعمالنا. ولا تقدّم هذه المنصّة برمجيات مضادة للفيروسات من الجيل الجديد فحسب، بل أيضاً رصد النقاط الطرفية والاستجابة. ولقد اتخذنا بالفعل قرار عدم تجديد منصّتنا الحاليّة لرصد النقاط الطرفية والاستجابة بسبب الخصائص المتطورة التي تقدمها ’سينتينل وان‘'. نائب رئيس للكشف والاستجابة، القطاع المالي [يمكنكم قراءة المراجعة الكاملة هنا]

  • يمكنكم التسجيل لندوتنا المقبلة على الإنترنت التي ستُعقد يوم الأربعاء في 19 مايو بتمام الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت منطقة المحيط الهادئ عبر زيارة هذا الرابط.
  • يمكنكم تنزيل نسخة مجانية من تقرير 'جارتنر ماجيك كوادرنت' للعام 2021 عن منصّات حماية النقاط الطرفية عبر زيارة هذا الرابط.

لا تدعم 'جارتنر' أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّة صفة أخرى بشكل حصري. وتشمل منشورات 'جارتنر' البحثية من آراء منظمة أبحاث 'جارتنر' ولا يجب أن تفسّر على أنها بيانات بالحقائق. وتتنصّل 'جارتنر' من جميع الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات خاصة بالتسويق أو المناسبة لغرض محدّد.

تشكل تحليلات ورؤى الأقران 'جارتنر بير إنسايتس' الآراء الشخصية والخاصة لعدد من المستخدمين الفرديين والتي تعتمد على تجاربهم الخاصة، وهي لا تشكل وجهات نظر شركة 'جارتنر' أو الشركات التابعة لها.

يتكون ’اختيار العملاء‘ بحسب تقرير 'جارتنر بير إنسايتس' من آراء شخصية قائمة على المراجعات والتقييمات والبيانات التي أدلى بها مستخدمون نهائيون فرديون بموجب منهجية موثقة؛ وهي لا تمثل وجهات نظر 'جارتنر' أو الشركات التابعة لها، أو إقراراً من قبلها.

لمحة عن 'سينتينل وان'

تُعدّ شركة 'سينتينل وان' الحلّ الرائد لأمن الفضاء الإلكتروني الذي يشمل الوقاية، والرصد، والاستجابة، والبحث، بدعم من الذكاء الاصطناعي عبر النقاط الطرفية، والمستوعبات، وأعباء العمل السحابية، وأجهزة إنترنت الأشياء ضمن منصّة واحدة ذاتيّة التحكّم. ومع 'سينتينل وان'، تكتسب المؤسّسات الشفافيّة في كلّ ما يجري عبر المنصّة بسرعة الآلة – للتغلب على الهجمات، في كل مرحلة من مراحل دورة الخطر. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.sentinelone.com، أو متابعتنا على @SentinelOne، أو 'لينكد إن'، أو 'فيسبوك'.

1 'جارتنر'، تقرير 'ماجيك كوادرنت' عن منصّات حماية النقاط الطرفية، بول ويبر، وبيتر فيرستبروك، وروب سميث، ومارك هاريس، وبراتيك بهاجانكا، في 5 مايو 2021

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210510005705/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

دبي مول يشهد إطلاق أول...
الأحد 13 يونيو 2021
%70 نمو مصنفات الإمارات...
الأحد 13 يونيو 2021
«فيتش» تثبت تصني...
الأحد 13 يونيو 2021