أخبار عاجلة

إيتون بصدد تزويد شاحنات نصف كهربائية جديدة بالكامل تعمل بالبطارية بمحولات تيار مستمر

الخميس 13 مايو 2021
مال واقتصاد

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة 'إيتون' لإدارة الطاقة أن قطاع أعمال التنقليّة الإلكترونية في الشركة حصل على عقد لتزويد محول تيار مستمر يعمل بقوة من 24 إلى 12 فولت من أجل استخدامه في مركبة كهربائية تجارية ثقيلة وجديدة تعمل بالبطارية، من شأنه تشغيل الأكسسوارات، مثل المكابح المانعة للانغلاق والإضاءة. هذا وسوف تباع المركبة الكهربائية التي تعمل بالبطارية في أسواق أمريكا الشمالية والصين بدءاً من أواخر هذا العام.

وقال براتيك تريفيدي، المدير العام لأعمال التنقليّة الإلكترونية في شركة 'إيتون' في هذا السياق: 'تعد محولات التيار المستمر جزءاً أساسياً من حافظة منتجات التنقليّة الإلكترونية الخاصة بنا، والتي تُستخدم في مجموعة متنوعة من تطبيقات المركبات'. وأضاف: 'إسوة بالمركبات التقليدية، تحتوي المركبات الكهربائية على أحمال منخفضة الجهد في الأنظمة الترفيهية المعلوماتية الشبيهة بلوحات المعلومات، ونظام تحديد المواقع العالمي وأجهزة السلامة. لذا يعد تحويل الطاقة بفعالية من الإنتاج العالي إلى المنخفض أمراً أساسياً، ولكن من المهم أيضاً أن يُتاح محول ثانوي لتوفير الطاقة لأحمال الـ12 فولت التقليدية. يسعدنا أن نقدم تكنولوجيا تحويل الطاقة المثبتة لدينا إلى منصة الشاحنات الكهربائية الجديدة والمبتكرة'.

هذا ويعمل محول 'إيتون' المتخصص، والمعروف أيضاً بمعادل البطارية، إلى جانب محول آخر يستمد الطاقة من نظام المركبة الكهربائية التي تعمل بالبطارية والذي تبلغ قوته 600 فولت ويخفّضها لتغدو 24 فولت. بعد ذلك، تقوم وحدة أعمال التنقليّة الإلكترونية بخفض هذه الطاقة إلى 12 فولت لاستخدامها في أنظمة منخفضة الجهد ولتشغيل بطارية احتياطية بقوة 12 فولت في حال حدوث عطل في مصدر الطاقة الرئيسي. في ظل وجود وظيفة المعادل هذه، تضمن البطارية بقوة 12 فولت ونظام البطارية المنفصل الذي يعمل بقوة 24 فولت تشغيل معدات السلامة الأساسية بقوة 12 فولت في حال انقطاع التيار الكهربائي. تساهم هذه القدرة في جعل المحول فريداً من نوعه ضمن عروض المنتجات في هذا المجال.

كما يساهم محول التيار المستمر من 'إيتون' في الحد من الضوضاء والتخلص من التداخل، مما يسهم في إزالة التداخل بين الوحدة وإلكترونيات المركبة.

وتابع تريفيدي حديثه قائلاً: 'يعد هذا المحول متيناً وقوياً، حيث يوفر مانعاً ضد العوامل البيئية، مثل رذاذ الملح والمياه، ويتمتع بمرونة عالية لمقاومة الاهتزاز. ويعتبر أيضاً حلاً مثالياً للشركات المصنعة التي تحتاج إلى طريقة يمكن الاعتماد عليها لتشغيل مكونات المركبات التقليدية في السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطارية عالية الطاقة'.

وتجدر الإشارة إلى أن أعمال التنقليّة الإلكترونية في 'إيتون' تأسّست من خلال دمج المنتجات والخبرات وقدرات التصنيع العالميّة من مجموعات الأعمال الكهربائيّة وأعمال المركبات لدى 'إيتون'. وتتضمن حافظة منتجات قطاع أعمال التنقليّة الإلكترونية إلكترونيّات الطاقة الذكيّة، وحلول موثوقة للحماية وتوزيع الطاقة، وحلول كهربة ذكيّة لسيارات الركاب، والمركبات التجارية، وعملاء الطرق الوعرة. يمكنكم الاطلاع على المزيد حول أعمال التنقليّة الإلكترونيّة لدى 'إيتون' عبر الرابط الإلكتروني التالي: Eaton.com/eMobility.

وتتمثّل مهمّة 'إيتون' في تحسين جودة الحياة والبيئة من خلال استخدام تقنيّات وخدمات إدارة الطاقة. نحن نقدّم حلولاً مستدامة تساعد عملاءنا على الإدارة الفعالة للطاقة الكهربائيّة والهيدروليكيّة والميكانيكيّة – بسلامة وفعاليّة وموثوقيّة أكبر. بلغت عائدات 'إيتون' 17.9 مليار دولار أمريكي في عام 2020، ونحن نبيع منتجاتنا إلى العملاء في أكثر من 175 دولة. ولدينا حوالي 92,000 موظف. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.eaton.com.

يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل هنا: https://www.businesswire.com/news/home/20210511005033/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

دبي مول يشهد إطلاق أول...
الأحد 13 يونيو 2021
%70 نمو مصنفات الإمارات...
الأحد 13 يونيو 2021
«فيتش» تثبت تصني...
الأحد 13 يونيو 2021