أخبار عاجلة

المبشر بالتحوّل الرقمي والاستدامة فيجاي سيثي ينضم إلى المجلس الاستشاري لـشركة سايبل

الخميس 13 مايو 2021
مال واقتصاد

(بزنيس واير): أعلنت اليوم 'سايبل'، وهي شركة المعلومات الإلكترونيّة القائمة على الذكاء الاصطناعي والمدعومة من 'واي كومبينايتور' التي تمكّن المؤسسات من خلال تزويدها بخدمات مراقبة شبكة الويب المظلمة والجرائم الإلكترونية والتخفيف من آثارها، عن انضمام فيجاي سيثي، المبشر البارز المنادي بالتقنيات والاستدامة إلى مجلسها الاستشاري. يتمتع فيجاي بخبرة غنية في تقديم الاستشارات والتوجيه للشركات والشركات الناشئة في مختلف جوانب الإدارة والتحول الرقمي والاستدامة.

وقال مانيش تشاتشادا، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليّات والمؤسس المشارك لشركة 'سايبل' في معرض تعليقه: 'انطلاقاً من منصبه كعضو رئيسي في مجلسنا الاستشاري، ستساهم الرؤى التي يتمتع بها فيجاي في توجيه مبادراتنا للتطوير الاستراتيجي. ويتماشى تعيينه مع التزام ’سايبل‘ بتحقيق أهدافها من خلال ضمان تحقيق النمو المستدام، والحفاظ على التميز التشغيلي، وترسيخ ثقافة الابتكار، ورفع معايير حوكمة الشركات. ومع استمرار ’سايبل‘ في تقديم المعلومات المتطورة عن التهديدات لصالح عملائها النهائيين، أنا أتطلع إلى العمل مع فيجاي فيما تواصل ’سايبل‘ نموها وانتشارها في مجالات مجهولة.'

يعدّ فيجاي سيثي تنفيذياً مخضرماً في القطاع يتمتع بخبرة تفوق 30 عامًا، سبق أن شغل منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات، والرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية، ورئيس شؤون المسؤولية الاجتماعية للشركات في شركة 'هيرو موتو كورب'. وعمل قبل ذلك في شركة 'رانباكسي' وشركة 'تاتا كونسلتانسي سيرفيسز'. يعدّ فيجاي سيثي من أبرز الداعمين للتقنيات الرقمية مثل السحابة، والتنقلية، والذكاء الاصطناعي، وأتمتة العمليّات الروبوتيّة، والواقع المعزز، والواقع الافتراضي، والأمن الإلكتروني، وإدارة المخاطر، وهو يتمتع بخبرة في وضع خارطة طريق التحول الرقمي والشركات الناشئة لتطوير المشاريع، ومشاريع تكنولوجيا المعلومات واسعة النطاق، وبرامج التطوير المجتمعي، وحملات تنمية المواهب وإشراك الموظفين.

وتعليقًا على انضمامه إلى 'سايبل'، قال فيجاي: 'أنا أدعم بشدة الحاجة المتزايدة إلى جعل العالم الرقمي أكثر أمانًا والمساعدة في تزويد المستهلكين بالأفكار ذات الصلة بالأمن الإلكتروني ومعلومات التهديدات. أنا معجب للغاية لفريق العمل في ’سايبل‘ وعروض الشركة التكنولوجية والتزامها بالحفاظ على سلامة عملائها ومستخدميها. ويسعدني جدًا الانضمام بصفة مستشار إلى ’سايبل‘، وأتطلع إلى العمل مع فرقها الحيوية ذات المؤهلات العالية'.

يُصنّف فيجاي بين أفضل رؤساء تكنولوجيا المعلومات في الهند، وقد فاز على مر السنين بالكثير من الجوائز المرموقة، بما فيها الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات للعام لمرات عديدة، وأفضل رئيس تنفيذي لشؤون المعلومات في ردهة المشاهير، وأفضل رئيس تنفيذي لشؤون المعلومات في دوري السوبر الأوروبي، وأفضل رئيس تنفيذي بطل لشؤون المعلومات، وأفضل رئيس تنفيذي عالمي لشؤون المعلومات، والأيقونة الرقمية في الهند، وأفضل مدير لتكنولوجيا المعلومات في الهند، وأكثر قادة المسؤولية الاجتماعية للشركات ابتكارًا في الهند، وعدة جوائز أخرى. كما يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة 'إس إيه بيه يوزر' ('إندوس'). في وقت سابق، تولى أيضًا منصب رئيس لجنة تكنولوجيا المعلومات التابعة لجمعية مصنعي السيارات الهندية ('سيام') ورئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية للشركات في 'سيام'. على مر السنين، كان فيجاي أيضًا عضوًا في الكثير من لجان اتحاد الصناعة الهندي واتحاد غرف التجارة والصناعة الهندية.

ومن جانبه، يقول بينو أرورا، الرئيس التنفيذي ومؤسس 'سايبل': 'يسعدني أن أرحب بانضمام فيجاي إلى مجلس الإدارة. إنه بالفعل شخص غني عن التعريف ضمن عائلتنا الأخوية المتخصصة في الأمن الإلكتروني، كما أنّ مهاراته في حل المشاكل وشغفه لإنشاء حلول فعالة تجعل منه الشخص المثالي لنقل ’سايبل‘ إلى المستوى التالي من النجاح والنمو. يشكّل تعيينه خطوة هامة في جهودنا المبذولة لتعزيز فريق قيادة الأعمال العالمي لدينا. علاوة على ذلك، ستكون استشارات فيجاي القابلة للتنفيذ مفيدة جداً في تشكيل قرارات الأعمال الاستراتيجية التي تتخذها شركة ’سايبل‘.'

لمحة عن 'سايبل':

سايبل هي مزود للبرمجيّات كخدمة في مجال معلومات التهديدات العالميّة، وتساعد المؤسسات على حماية نفسها من الجرائم الإلكترونيّة والانكشاف في شبكة الويب المظلمة. وينصب تركيز 'سايبل' الأساسي على تزويد المؤسّسات برؤية في الوقت الفعلي لبصمة المخاطر الرقميّة الخاصة بها. وبدعم من 'واي كومبينايتور' حيث كانت 'سايبل' جزءاً من دفعة الشتاء 2021، تمّ الاعتراف بـ 'سايبل' أيضاً من قبل 'فوربس' كواحدة من أفضل 20 شركة ناشئة في مجال الأمن السيبراني ينبغي مراقبتها في عام 2020. وتتمتّع 'سايبل'، التي تتّخذ من ألفاريتا بجورجيا مقراً لها، بحضور عالمي من خلال مكاتبها في أستراليا وسنغافورة والهند. للمزيد من المعلومات حول 'سايبل'، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.cyble.io .

يتضمن هذا البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210511005525/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

دبي مول يشهد إطلاق أول...
الأحد 13 يونيو 2021
%70 نمو مصنفات الإمارات...
الأحد 13 يونيو 2021
«فيتش» تثبت تصني...
الأحد 13 يونيو 2021