أخبار عاجلة

إكسبيريان تعلن عن التزام جديد بثقافة عمل مرنة

الخميس 13 مايو 2021
مال واقتصاد

يحصل الموظفون على خيار أكبر على صعيد إعداد بيئة عملهم الخاصّة. ستؤدي الاستثمارات في التكنولوجيا والتعاون إلى تمكين الناس من العمل في أيّ مكان.

(بزنيس واير): أعلنت اليوم 'إكسبيريان'، الشركة العالميّة لخدمات المعلومات، عن مقاربة عالميّة جديدة للعمل. وتستهدف الشركة التعلّم من تجربة الإغلاق الناتجة عن وباء 'كوفيد-19'، وخلق بيئة عمل تتلاءم مع وضع الجميع.

وتلتزم 'إكسبيريان' بتشجيع المزيد من الخيارات الفرديّة عبر خلق نموذج هجين جديد، حيث يُشجع الموظفون على ’العمل بطريقتهم الخاصّة‘. وقامت 'إكسبيريان' خلال الإقفال بتحويل عمليّاتها العالميّة إلى العمل عن بعد مع مستوى محدود كثيراً من التعطيل.

وسيحصل معظم الموظفين على مرونة إضافيّة، في ظلّ انتقال الأغلبيّة إلى نموذجٍ هجين حيث يعمل البعض بشكلٍ كامل عن بعد، ويعمل البعض الآخر في المكتب.

وترى 'إكسبيريان' – التي تعمل في 45 دولة حول العالم – أنّ ذلك سيستمرّ بتحفيز الإنتاجيّة وتحسين خيارات الموازنة بين العمل/ الحياة لقاعدة موظفيها التي تضمّ 17,800 موظف حول العالم.

وذكرتنا أزمة 'كوفيد-19'، بعيداً عن كلّ شيء آخر، أنّنا أفراداً نعيش حياة مختلفة تماماً. ودفع ذلك بشركة 'إكسبيريان' إلى المضي في تقديم ثقافة عمل مرنة، تمنح الموظفين خيار العمل عن بعد، أو في المكتب، أو اعتماد خليط من الاثنين إذا كانوا يفضلون.

وقالت جاكي سيموندز، الرئيسة التنفيذية لشؤون إدارة الأفراد لدى 'إكسبيريان'، في هذا السياق: 'أصبحنا نحتضن تكنولوجيا الاتّصالات أكثر من أيّ وقتٍ مضى، وتوجهنا إلى استثمارات في الأدوات الرقميّة المناسبة لضمان قدرة عمل موظفينا بإنتاجيّة عاليّة من أيّ مكان'.

وأضافت: 'عندما تعملون في شركة عالميّة كشركتنا، كان من الجيّد تحقيق نسبة أعلى من اتّصالات الصوت والصورة مع الزملاء في جميع أنحاء العالم – وتستطيع التكنولوجيا تحقيق هذا لنا، لكنّنا انتظرنا الوباء لنلجأ إلى ذلك بالفعل. ويصرّ الكثير منّا أيضاً على الالتقاء شخصيّاً بشكلٍ متكرّر، وعلى إبقاء الاتصال بالزملاء أبعد من نطاق التكنولوجيا الافتراضيّة'.

وأنهت قائلةً: 'يتمحور هدفنا النهائي حول ضمان قدرة موظفينا على خلق توازن إضافي في حياتهم، بالتزامن مع الحفاظ على ثقافتنا الحيويّة والوصول إلى مستوى هدفنا كمؤسّسة. نستطيع جميعنا أن نتطلّع إلى هذا الفصل الحماسي الجديد من قصّة ’إكسبيريان‘'.

لمحة عن شركة 'إكسبيريان'

تُعدّ 'إكسبيريان' شركة عالميّة رائدة لخدمات المعلومات العالميّة. وخلال اللحظات المهمّة في الحياة – بدءاً من شراء منزل أو سيارة، ووصولاً إلى إرسال ولد إلى الجامعة، وتوسيع الأعمال عبر التواصل مع مجموعة جديدة من العملاء – نقوم بتمكين المستهلكين وعملائنا من إدارة بياناتهم بثقة.

نساعد الأفراد في فرض السيطرة الماليّة وفي الوصول إلى الخدمات الماليّة، كما نساعد الشركات على اتخاذ قرارات أكثر ذكاءاً والازدهار، والمقرضين على منح القروض بمسؤوليّة أكبر، والمؤسسات على منع تزوير الهويّة والجرائم.

لدينا 17,800 شخص يعملون في 45 دولة، ونستثمر كلّ يوم في تقنيّات جديدة، وفي أشخاص موهوبين، وفي الابتكارات لمساعدة جميع عملائنا على الاستفادة من الفرص إلى أقصى درجة. وإنّ الشركة مدرجة في بورصة لندن (EXPN)، كما نشكّل جزءاً من مؤشر 'إف تي إس إي 100'.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني www.experianplc.com أو زيارة محور المحتوى العالمي عبر مدونة الأخبار العالميّة للحصول على أحدث الأخبار والرؤى عن المجموعة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210511005979/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

أهم الاخبار



مال واقتصاد

دبي مول يشهد إطلاق أول...
الأحد 13 يونيو 2021
%70 نمو مصنفات الإمارات...
الأحد 13 يونيو 2021
«فيتش» تثبت تصني...
الأحد 13 يونيو 2021